اخر المواضيع

الاثنين، 23 فبراير 2015

توقّعات الأبراج الصينية لسنة 2015.. في الزواج

توقّعات الأبراج الصينية لسنة 2015.. في الزواج

ابراج اليوم:  توقّعات الأبراج الصينية لسنة 2015.. في الزواج


صينياً هي سنة العنزة وقد تكون كارثية على الصعيدين السياسي والاقتصادي لكنها ملائمة للفنانين والممثلين..
مصير العنزة المولود في يوم ممطر يكون إيجابياً ورائعاً.

سنة العنزة هي سنة اكتشاف العلاج لبعض الامراض والفيروسات كذلك هي سنة مؤاتية للمناسبات الثقافية والفنية والعروضات كما تشهد ازدهارا في عالم المسرح والسينما.

تهتم سنة العنزة بالموضة والجمال والذوق وتشير الى ميول غير تقليدية او كلاسيكية وولادة بعض الاتجاهات المبدعة كذلك يشهد عالم الرياضة جديدا في هذه السنة وتدور مبارايات مهمة تحدث ضجة عالمية.
لسنة العنزة رمزية اخرى هي العائلة والزواج وتدعى سنة الارتباطات الجدية.

توقّعات الأبراج الصينية لسنة 2015.. في الزواج


الجرذ الاجتماعي

 ترافق تأثيرات نجم "الفرح" الخاصّ بعنصر السماء برجك، حيث يطغى الشغف على حاجتك إلى الأمان، فيما يدعم نجم "الفضيلة" الخاصّ بالقمر مشاريعك الزوجيّة ويرسّخ علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تُقْدمين على ارتباط قائم على التفاهم وعلى قيم جديدة، بين آذار وتمّوز، أو خلال نوفمبر وديسمبر. على الصعيد العائلي، يسود الاستقرار المعنويّ، وتديرين شؤون عائلتك بحزمٍ وتخطيط للمستقبل. اجتماعيّاً، تنشط لقاءاتك بقوّة وتبنين صداقات على أسس متينة برعاية "النمر الأبيض"؛ إنّما احذري من المغرضين في آخر شهرين من السنة. 
- مواليد هذا البرج: 1948 – 1960 – 1972 – 1984 – 1996 – 2008.


البقرة المصمم

 تختبرين هذه السنة مشاعر متناقضة، بين الشغف والنفور، الخوف والسعادة؛ ما قد يدفعك إلى مراجعة ذاتك وسلوكك، حيث ينصحك الفلك بالتحلّي بالمرونة والتأقلم مع الظروف، حتّى لا تبعدي شريك عمرك عنك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى اتّخاذ قرارات مصيريّة من دون تفكير: استمتعي بكلّ لحظة قبل الإقدام على خطوات حاسمة. على الصعيد العائليّ، تأثيرات "النمر الأبيض" تدفعك إلى حلّ الأمور الخارجيّة، لكنْ قد تجبرين أفراد عائلتك على السير في اتّجاه اخترته من دون استشارة أحد، ما يزعزع علاقتك بهم. اجتماعيّاً، تبالغين في الاهتمام بالآخرين، فيما يعاكسك كوكب المشتري، فيعود إلى واجهة حياتك أشخاص من الماضي. 
- مواليد هذا البرج: 1949 – 1961 – 1973 – 1985 – 1997 – 2009.


النمر المستقل

تبدئين سنتك بخضّات عاطفيّة غير متوقّعة، قبل أن تجد حياتك الزوجيّة صفاءها في هويّة جديدة، في أيّار ويونيو؛ فيما يَعِد النصف الثاني من السنة بتغييرات بنّاءة، كتغيير منزل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوقّعي لقاءات مثمرة نهاية الربيع وارتباطاً في الخريف، بمبادرةٍ منك. على الصعيد العائليّ، قد ترزقين بطفل أو يعود أحد أفراد عائلتك من الغربة، وتكونين المحرّك داخل محيطك الحميم. اجتماعيّاً، تتوسّع دائرة صداقاتك، خصوصاً تلك الداعمة لأعمالك، فيما تخوّلك تأثيرات نجم "فضيلة الأسلاف" تقديم يد العون لبعض الأشخاص وتحسين مستوى حياتهم. 
- مواليد هذا البرج: 1950 – 1962 – 1974 – 1986 – 1998 – 2010.


الأرنب الراقي

إنّها سنة الانفراجات وتحقيق الآمال على الصعيد العاطفيّ، حيث تنظرين إلى ذاتك في المرآة، وتظهرين مكنوناتك ونقاط ضعفك لشريك حياتك من دون خوف، ويتفاعل هو بانجذابٍ أقوى إليك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففرصك كبيرة في لقاء توأم روحك كما رسمتِه في أحلامك، خصوصاً مع تشكيل نجم "التنّين الطائر" مثلّثاً مع برجك. على الصعيد العائليّ، تكتشفين بفضل بعض الظروف نيّات أحد الأقارب، فتركّزين هذا العام على علاقاتك داخل العائلة؛ تُقْدمين على خطوات تؤسّس للسنين الأربع القادمة، إنّما حذارِ من شهرَيّ أيّار ونوفمبر، حيث عليك الإمساك بزمام بعض المسائل. اجتماعيّاً، تبنين صداقات مع أشخاص ينمّون جانبك الإبداعيّ. 
- مواليد هذا البرج: 1951 – 1963 – 1975 – 1987 – 1999 – 2011.


التنين المتسلّط

 تأثيرات نجم الحبّ "زهرة الخوخ"، الذي يشكّل مثلّثاً مع برجك، تطال جانب التواصل لديك مع رفيق دربك، حيث تراجعين بعض تصرّفاتك وتخفّفين من متطلّباتك وتحبّذين الكلام العذب والمرن؛ فتكتشفين وجهاً آخر لعلاقتك الزوجيّة، أكثر عمقاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيَعدك الفلك بلقاءات مؤثّرة، ترفعك إلى تطلّعات أكبر، وتشرّع لك أبواب الارتباط على أساس الاحترام المتبادل. على الصعيد العائليّ، يكون الحوار المنفتح محور علاقتك بأفراد عائلتك، التي تديرينها بحكمة وتؤمّنين لها الاستقرار، بعد سنة من التقلّبات. اجتماعيّاً، تنفتحين على الآخرين وتبنين صداقات مع أشخاص منعزلين نوعاً ما عن المجتمع، فتتبادلين معهم الدعم، كما وقيماً جديدة. 
- مواليد هذا البرج: 1952 – 1964 – 1976 – 1988 – 2000 – 2012.


الأفعى المتحفظ

يتيح لك نجما "الشريط الأحمر" و"النمر الأبيض" المضيّ قدماً في قراراتك العاطفيّة، التي تجد لها تجسيداً خلال سنة 2015، فتعيشين حياتك الزوجيّة بملئها، بعدما طالت جهودك ومساعيك في هذا الشأن. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فترقّبي لقاءات واعدة في أشهر فبراير ومارس وأكتوبر، توقظ مشاعرك المرهفة من سباتها. على الصعيد العائليّ، تتحرّرين من قيود حاجتك إلى تغيير محيطك، ويحفّز الفلك إلى حوارات بنّاءة بين أبريل وسبتمبر تمتّن العلاقات وتهدّئ المواقف الحادّة، ولكِ أن تتفرّغي لشؤونك وحاجاتك الخاصّة. اجتماعيّاً، يعلن دخول نجم "الفينيق" إلى برجك صداقات جديدة تدعم مشاريعك وطموحاتك. 
- مواليد هذا البرج: 1953 – 1965 – 1977 – 1989 – 2001 – 2013.




الحصان الكثير الحركة

 تستريح علاقتك الزوجيّة من التشنّجات، بفضل تأثيرات نجم "فضيلة الأسلاف"، حيث تقدّمين التنازلات، وتولين تركيزك لِما يجمعك برفيق دربك أكثر ممّا يفرّقكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكونين أكثر واقعيّة في خياراتك وأكثر مرونة، إنّما ينصحك الفلك بأخذ الحيطة والحذر خلال أشهر يونيو ويوليو وسبتمبر، من ناحية الالتزام بعلاقة تقوم بأغلبها على المساومات. على الصعيد العائليّ، يزوّدك كوكب المشتري بالدبلوماسيّة في التعامل مع أفراد عائلتك، لكنْ ينصحك بالتحلّي بالصرامة بين مارس ويوليو، كي لا تفلت الأمور من بين يديك. اجتماعيّاً، تحصرين صداقاتك وتغربلينها، ولا تقبلين إلا بالأشخاص الصادقين والأوفياء. 
- مواليد هذا البرج: 1954 – 1966 – 1978 – 1990 – 2002 – 2014.


العنزة الفنان

2015 سنتك بامتياز، حيث يدور الفلك من حولك. تتالّقين حبّاً وسحراً في حياتك الزوجيّة، فترتقين بها إلى أجمل مستوياتها، التي لا تخلو من المغامرة؛ إنّما راقبي جانبك المتسلّط جيّداً، كي لا تبعدي رفيق دربك عنك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فكلّ الحظوظ إلى جانبك للقاء نصفك الآخر، ويكون الارتباط من نصيب العديد من مواليد هذا البرج. على الصعيد العائليّ، يشاركك محيطك الحميم أفراحك وإنجازاتك، التي قد تجعلك تهملين أفراد عائلتك؛ لذا تنصحك النجوم بالحفاظ على الروابط التي تجمعك بهم. اجتماعيّاً، تزدهر علاقاتك وتحظين باهتمام أشخاص من ذوي الشأن. 
- مواليد هذا البرج: 1955 ¬– 1967 – 1979 – 1991 – 2003 – 2015.


القرد الحذق

تنعم حياتك الزوجيّة هذه السنة بالهناء والطمأنينة، بعيداً عن المجادلات والتصادمات، حيث تسمح لك الظروف بتسليط الضوء عليها بهدف إصلاح الثغرات وتعميق علاقتك برفيق دربك، الذي لا ينفكّ ينجذب إليك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر لقاءاتك، وقد تختبرين علاقات لا تتشابه، إنّما تفتّح مشاعرك، وتقودك في نهاية المطاف إلى فارس أحلامك. على الصعيد العائليّ، يكون التعاون سيّد المواقف التي تواجهينها وأفراد عائلتك، فتحلّون معاً المسائل العالقة، خصوصاً القديمة منها، وتلقى خططك نجاحاً ملحوظاً. اجتماعيّاً، تتمتّن صداقاتك وتُحْدثين التغيير في تصرّفات البعض تجاهك بفضل التقاء نجمَيّ "الشريط الأحمر" و"يانغ الفتيّ". 
- مواليد هذا البرج: 1956 – 1968 – 1980 – 1992 – 2004 – 2016.


الديك المتباهي

بعد خوض المعارك وبذل الجهود في العام الماضي، أنت على موعدٍ هذه السنة مع علاقة زوجيّة يسودها التناغم والسكينة، حاصدةً ثمار الحبّ وقد نضجت وحلَتْ معها الحياة؛ حيث تحظى أفكارك وقرارتك بأذنٍ صاغية. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاستعيني بطاقتك الإيجابيّة ولا تتردّدي في لقاء توأم روحك، ربّما خارج حدود موطنك. على الصعيد العائليّ، تختبرين أوقاتاً ممتعة برفقة العائلة والأقرباء، وقد تؤمّنين الراحة المادّية لمنزلك في أشهر مارس ويونيو وأكتوبر؛ لكنْ حذارِ من فرض آرائك على محيطك بتأثيرٍ من نجم "الشريط الأحمر". اجتماعيّاً، استعدّي للمغامرات، وتوقّعي تحوّل صداقة إلى علاقة حبّ متينة، برعاية "التنّين الطائر". 
- مواليد هذا البرج: 1957 – 1969 – 1981 – 1993 – 2005 – 2017.


الكلب القلق

لا مزيد من الهموم الزوجيّة والتساؤلات الواهية: يبتسم لك الحبّ وتلاقين رفيق دربك في نصف الطريق؛ تناغم تسيّره المشاعر الشغوفة، خصوصاً بين مارس ويونيو، وخلال أغسطس وأكتوبر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنتظرك لقاءات تبرز صفاتك المميّزة؛ تهيّئي للقاء شريك المستقبل بين أبريل ويونيو وخلال شهر نوفمبر. على الصعيد العائليّ، تغييرات جذريّة تحدّد دور كلّ فرد في العائلة، ما يسمح بعلاقة أكثر صحّيّة؛ لكنْ حذارِ من تأثيرات نجم "يِنّ الفتيّ" التي قد تنثر أحياناً عدم الاستقرار في كنف بيتك، فعليك بالمرونة لإصلاح هكذا وضع. اجتماعيّاً، تحظين بدعم أحد الأصدقاء المقرّبين إليك، وتتعزّز علاقاتك المهنيّة في مايو وسبتمبر. 
- مواليد هذا البرج: 1958 – 1970 – 1982 – 1994 – 2006 – 2018.


الخنزير الودود

تتذوقّين ثمار الحبّ خلال سنة 2015، حيث ينفح فيك نجم "الشريط الأحمر" مزيداً من الجاذبيّة، تأسرين بها قلب رفيق دربك؛ قد تشعرين بملل الروتين اليوميّ، فتسعين وزوجك إلى إدخال التغييرات وحسّ المغامرة على حياتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوقّعي لقاءات تخاطب أدقّ وأدنى متطلّباتك، واستمتعي. على الصعيد العائليّ، تكونين بمثابة قبطان السفينة، في وسط العواصف العابرة، بدعمٍ من نجم "التنّين الطائر": في الأفق، توسيع العائلة، أو زواج أحد أفرادها، أو شراء منزل. اجتماعيّاً، تكونين الأذن الصاغية لأصدقائك، وتوقظ علاقاتك حسّ الإبداع لديك وتزخر حياتك بالاحتفالات على أنواعها. 
- مواليد هذا البرج: 1959 – 1971 – 1983 – 1995 – 2007 – 2019.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم