اخر المواضيع

السبت، 28 فبراير 2015

توقعات برج الاسد لشهر آذار ( مارس ) 2015

توقعات برج الاسد لشهر آذار ( مارس ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر آذار ( مارس ) 2015

نظرة عامة لشهر آذار ( مارس )

يشهد الشهر الثالث من عام 2015 مناخاً ساخناً جداً على الصعيد الفلكي واكثر من عامل سلبي بحيث يبلغ التنافر بين الكوا كب أشده كوكب المريخ وكوكب اورانوس لمعاكسة بلوتون فتترجم هذه الاوضاع بأحداث سلبية لأنها تشير إلى احتمال حزن من اعمال عنف أو غياب لشخصية عالمية محبوبة بنزاعات تتفاقم وحروب وتهديد للامن الاجتماعي وعمليات اغتيال وسقوط بعض الانظمة والمزيد من الكوارث الطبيعية كما أنذرتنا الارض بطبيعتها الجبارة الا نستخف بقوانيها وان قدراتها هائلة تفوق قدرات الانسان وابحاثه العلمية كما يتزامن هذا الحدث مع الخسوف والكسوف الذي يجعل الذي يجعل هذا الشهر دقيقة وحذرة.. . وعسى أن يعبر هذا التنافر بسلام.

توقعات برج الاسد لشهر آذار ( مارس ) 2015


مهنيًّا
قد تضطر الى التخلّي عن فكرة ما لتفسح في المجال لتقريب وجهات النظر. تتحسّن الظروف تدريجيًّا خلال الشهر لكنّها لن تنفرج كليًّا قبل تاريخ 20، لذلك تكون الاسابيع الثلاثة الاولى نوعًا ما بنّاءة لكن متطلّبة في الوقت نفسه. ان موقع الشمس في برج الحوت حتى تاريخ 19 يشير الى اهتمامات بمعاملات متنوّعة قد تكون اداريّة او قانونية او مصرفية او استشفائية. تتحدث الشمس عن ضرورة اتخاذ مواقف محايدة او مرنة منعًا للاصطدام بأراء الآخرين. انت بحاجة الى الدبلوماسية في العلاقات والى التراجع بعض الشيء عن المواقف المتصلّبة. تحامل على نفسك ايها الاسد وباكر الى اشغالك. حان الوقت لإعادة الامور الى نصابها والى العمل الجدّي لتصحيح الاخطاء التي حصلت في الشهر السابق. قد تنشغل في الفترة المذكورة آنفًا بمسائل صحية كمعاملات استشفاء او زيارة لطبيب، لذلك لا تكن مهملاً فالوقت مناسب للاهتمام بنفسك. لن يسمح لك الوقت بالقيام بأمور ثانوية متعددة،
لذلك كثّف اهتمامك على العمل المطلوب واسع جاهدًا لإنجاحه.
ابتداءً من تاريخ 20، ومع لحظة وصول الشمس الى برج الحمل الصديق، تتغيّر الظروف لمصلحتك. تتحمّس للسفر او للعودة الى مقاعد الدراسة. تهتم للآراء المختلفة، وتفرح فعلاً للقاء وجوه جديدة. لن تنزعج من اعتراض بعضهم على افكارك، بل تحاول ايجاد ما يلفت نظرك في وجهة نظرهم وحتّى تبنّي عقيدة او فكرة جديدة. أنت على أتمّ الاستعداد.

قد تظهر هذا الشهر لقاءات وجدالات حول قرض او ظرف مهني يتعقّد في النصف الاول من الشهر، ثم يسير بشكل طبيعي ابتداءً من تاريخ 18. تتقدّم في مساعيك هذا الشهر، وتقوم بترتيب ملفات ضرورية قد تكون ادارية او ماليّة او قانونيّة. ان كوكب الزُهرة في برج الحوت يسهل سير المعاملات فلا داعي إلى القلق
تلمس انفراجًا ملموسًا في الايام العشرة الأخيرة، مع وصول الشمس الى برج الحمل. تفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين. تدخل فترة مناسبة لترويج عملك ولطرح الأفكار وللسفر وللانضمام الى معاهد وجمعيات. تتمتّع بأفكار مثيرة للاهتمام.



عاطفيًّا
تقوى جاذبيتك هذا الشهر، ويتحدّث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. تكثر اللقاءات العاطفية هذا الشهر مع وجود الزهرة في برج الحمل الصديق وتكون مهتمًّا بتقديم المساعدة والدعم للشريك والحبيب ، الأمر الذي يلفت نظر الآخرين وخصوصاً أحد افراد الجنس الآخر. قد لا تكون على مفترق طريق، لكن الأجواء واعدة بدفء وتفاهم. قد يأتي الحبّ خلال رحلة او مؤتمر او ورشة عمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم