اخر المواضيع

السبت، 28 فبراير 2015

توقعات برج الثور لشهر آذار ( مارس ) 2015

توقعات برج الثور لشهر آذار ( مارس ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر آذار ( مارس ) 2015

نظرة عامة لشهر آذار ( مارس )

يشهد الشهر الثالث من عام 2015 مناخاً ساخناً جداً على الصعيد الفلكي واكثر من عامل سلبي بحيث يبلغ التنافر بين الكوا كب أشده كوكب المريخ وكوكب اورانوس لمعاكسة بلوتون فتترجم هذه الاوضاع بأحداث سلبية لأنها تشير إلى احتمال حزن من اعمال عنف أو غياب لشخصية عالمية محبوبة بنزاعات تتفاقم وحروب وتهديد للامن الاجتماعي وعمليات اغتيال وسقوط بعض الانظمة والمزيد من الكوارث الطبيعية كما أنذرتنا الارض بطبيعتها الجبارة الا نستخف بقوانيها وان قدراتها هائلة تفوق قدرات الانسان وابحاثه العلمية كما يتزامن هذا الحدث مع الخسوف والكسوف الذي يجعل الذي يجعل هذا الشهر دقيقة وحذرة.. . وعسى أن يعبر هذا التنافر بسلام.

توقعات برج الثور لشهر آذار ( مارس ) 2015


مهنياً
يُعدّ هذا الشهر جميلاً يعيد اليك الامل والاستقرار المنشودين، فمواقع الكواكب جيدة وستخدم مصالحك بشكل كبير، لذلك اطمئن فكل ما عليك ان تفعله هو ضبط النفس والتخلي عن بعض الافكار المتعالية، وهذا التحذير البسيط سببه بعض التأثيرات الفلكية التي تطالك هذا الشهر ذات الاثر السلبي على سير العلاقات وعلى اسلوب التعامل مع الآخرين.
مواقع الكواكب جيدة وتخدم مصالحك بشكل كبير، وتفتح لك ابواب الحوار والتسويات، وتقدم لك الدعم من الاصدقاء والمساعدة، وتحفزك على المشاركة في الحياة الاجتماعية فتخرج من عزلتك لتلبي الدعوات ولتوجّهها انت بدورك.

تطمئن الى وضعك بشكل يومي وتتحسن امورك بشكل تدريجي لكن تصاعدي، ولعلك تفرح بتطور مهمّ حين تدور عجلة الحياة بشكل سريع وايجابي في الاسابيع الثلاثة الاولى من الشهر، الا ان الجوّ العام في الاسبوع الاخير ومع بداية فصل الربيع يشير الى دخولك مرحلة من الركود، فتنحصر تحركاتك نسبيًا في الايام العشرة الاخيرة من الشهر لتبدأ بترتيب مسائل قديمة او اعادة البحث في ملفات غامضة ومشبوهة، وهذا ليس عيبًا، فلا تتردد بالعودة الى الوراء او التوقف قليلاً لتقييم اشهر السنة الماضية، انها فترة تقييم وجردة حسابات، تمنحك متسعًا من الوقت للعودة عن مشروع او قرار.
لا تكن متفرداً في قراراتك، وحاول ان تشرك الآخرين بمشاريعك وافكارك وان تلزمهم ايضًا بعض المتابعة والانجاز. تواصل جيد مع محيطك، ويتحدث الفلك عن استمرارية الدعم وديناميكية العمل الامر الذي يبشر بانجازات وتقدم ونجاح. تتركّز الإيجابيات في الاسابيع الثلاثة الاولى، فيتوفر لك التأييد والانسجام. تشعر بالفخر وبالاعتزاز لكل عمل ناجح تقوم به حاليًا، وتبني سلسلة علاقات بناءة تتشعّب في كل الاتجاهات. اجل، انت صاحب شخصية جذابة تلفت الانتباه، لكن الامر قد يتغير مع بداية فصل الربيع تاريخ 20، لتكون الايام العشرة الاخير فارغة من الديناميكية والحسم، فتتأخر أعمالك وتعمّ الفوضى في اكثر من مناسبة. احذر اصحاب النيات السلبية.



عاطفياً
تبدأ الأمور بالتحسن بعد معاناة الشهر الماضي. تتقبّل ما يقوله الحبيب وتبدو اكثر انفتاحًا من ذي قبل. تلتقط الاشارات الايجابية، وتستعيد سلامك الداخلي الامر الذي يشجعك على ايجاد التسويات وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب. انه شهر ديناميكي يحرّك الحياة على مختلف المحاور، ولا بد من ان تتحرك انت باتجاه تصحيح الشوائب والاخطاء تاكيداً منك للنيات. انه شهر جميل ومناسب لإشراك الحبيب ولمشاركته في مختلف النشاطات، وهذا الامر يعزز روح الانسجام والتلاقي بين الطرفين. اما العازب فقد يكون على الارجح مع حياة اجتماعية ناشطة ينسجم خلالها مع مواليد برجي الحوت والحمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم