اخر المواضيع

السبت، 28 فبراير 2015

توقعات برج الحمل لشهر آذار ( مارس ) 2015

توقعات برج الحمل لشهر آذار ( مارس )  2015

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر آذار ( مارس )  2015 

نظرة عامة لشهر آذار ( مارس )

يشهد الشهر الثالث من عام 2015 مناخاً ساخناً جداً على الصعيد الفلكي واكثر من عامل سلبي بحيث يبلغ التنافر بين الكوا كب أشده كوكب المريخ وكوكب اورانوس لمعاكسة بلوتون فتترجم هذه الاوضاع بأحداث سلبية لأنها تشير إلى احتمال حزن من اعمال عنف أو غياب لشخصية عالمية محبوبة بنزاعات تتفاقم وحروب وتهديد للامن الاجتماعي وعمليات اغتيال وسقوط بعض الانظمة والمزيد من الكوارث الطبيعية كما أنذرتنا الارض بطبيعتها الجبارة الا نستخف بقوانيها وان قدراتها هائلة تفوق قدرات الانسان وابحاثه العلمية كما يتزامن هذا الحدث مع الخسوف والكسوف الذي يجعل الذي يجعل هذا الشهر دقيقة وحذرة.. . وعسى أن يعبر هذا التنافر بسلام.


توقعات برج الحمل لشهر آذار ( مارس )  2015 



مهنياً
تشعر أن اعمالك تلازم مكانها وتساورك شكوك وهواجس حتى تاريخ 20 موعد وصول الشمس الى برجك، فالاسابيع الثلاثة الأولى قليلة الحظ ولا تقدم الدعم كما انت تريد، بل قد يصيبك اليأس.
يتحدث الفلك من موقع الشمس في برج الحوت عن فترة ركود وانقباض، وقد تشعر بالتعب أو بالكسل أو باليأس. يتراجع الوضع الصحي احيانًا ولا سيما في الايام المذكورة اعلاه، تجنب اللقاءات والمواعيد المهمة اذا استطعت لئلا تمنى بالفشل أو بالهزيمة أو بالخيبة.
تلاحظ خلال الأسابيع الاولى ان اعمالك تسير بوتيرة بطيئة وأنك تمل بسرعة. تغرق أحيانًا في أفكار سود، وتفتقد الحنان والاهتمام. احذر المجازفات فأنت قليل الحظ ولا تملك القدرة على إنجاز كل 

الأعمال كما يجب، بل قد تتفاجأ بقلة أو بانعدام فعاليتك وغياب حماستك.


انتظر وصول الشمس الى برجك بتاريخ 20 لتنطلق في ورشة جديدة، يتحدث المريخ في برجك عن انفعالات ومتاعب أو حوادث خلال النصف الثاني من الشهر، فاحذر السرعة في القيادة ولا تجازف على الإطلاق. يجلب المريخ أحيانًا الحوادث والعمليات الجراحية أو ارتفاع الحرارة التي ترافق الالتهابات.
أما تراصف الشمس في برجك ابتداء من تاريخ 21 فيجلب الحظ والنجاح والازدهار ولا سيّما لمواليد آذار. تلمس ايها الحمل غياب العراقيل وانسياب الأمور كما يجب. تعود المياه الى مجاريها الطبيعية وربما تفاجأ بخبر أو باتصال يخرجك من حالة الانتظار. حان الوقت للتحرك. تجنّب إثارة الآخرين واستفزازهم، ولا تتردد في بحث إمكانات جديدة. تملك القدرة على الإبداع والريادة وتستعيد الثقة بالنفس. استعد لجديد أيها الحمل ولا تتراجع، حان الوقت لتحديد الأهداف والانطلاق بهمة ونشاط. تستعيد حماستك ويكون لك قرار جديد يفاجئ الكثيرين.

تبدو عجلة الأمور ترواح مكانها، وقد تتأخر المعاملات وتصاب بخيبة أو تواجه سوء تفاهم. تشعر ببعض الإحباط، لذلك خذ جميع الاحتياطات لئلا تقع ضحية استفزاز. تجنب اتخاذ قرارات حاسمة او مصيرية قبل تاريخ 20، أي قبل وصول الشمس إلى برجك لئلا تمنى بالفشل او تصاب بنكبة. تحاش الفشل والخسائر. تتغير الظروف لمصلحتك ابتداء من 20، وتشعر بالحماسة والقدرة على اتخاذ القرارات بثقة، وتفرح لانفراج بعض الأمور العالقة، ولوضوح المسار ولسهولة سير الأمور. حان الوقت لطيّ صفحة الماضي والانطلاق بصفحة جديدة. قد تكون فرصة عمل جديدة أو هامشية أو تغيّرًا كليًّا.



عاطفياً
تتحاشى نوعًا ما الأضواء وتشجع الأجواء الهادئة والرومانسية. إنه شهر مناسب لتوضيح بعض النقاط والالتباسات ولاستعادة ثقة الحبيب بعيدًا من التشنج والمتاعب. لذلك لا تتذمّر إذا وجدت الظروف فاترة نسبيًا. وظّف الهدوء في لقاءات وجلسات هادئة، واترك الصخب للأسبوع الأخير من الشهر. حاول تفهم وجهة نظر الحبيب حتى لو اختلفت معه في ذلك. اصغ إلى ما يريد إيصاله من أفكار وتمنيّات، ولا تحاول فرض الرأي قبل تاريخ 20. تستعيد زمام الأمور ابتداءً من التاريخ المذكور. اترك القرارات المهمة للأيام العشرة الأخيرة حين تكون الشمس في برجك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم