اخر المواضيع

السبت، 28 فبراير 2015

توقعات برج الحوت لشهر آذار ( مارس ) 2015

توقعات برج الحوت لشهر آذار ( مارس ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر آذار ( مارس ) 2015

نظرة عامة لشهر آذار ( مارس )

يشهد الشهر الثالث من عام 2015 مناخاً ساخناً جداً على الصعيد الفلكي واكثر من عامل سلبي بحيث يبلغ التنافر بين الكوا كب أشده كوكب المريخ وكوكب اورانوس لمعاكسة بلوتون فتترجم هذه الاوضاع بأحداث سلبية لأنها تشير إلى احتمال حزن من اعمال عنف أو غياب لشخصية عالمية محبوبة بنزاعات تتفاقم وحروب وتهديد للامن الاجتماعي وعمليات اغتيال وسقوط بعض الانظمة والمزيد من الكوارث الطبيعية كما أنذرتنا الارض بطبيعتها الجبارة الا نستخف بقوانيها وان قدراتها هائلة تفوق قدرات الانسان وابحاثه العلمية كما يتزامن هذا الحدث مع الخسوف والكسوف الذي يجعل الذي يجعل هذا الشهر دقيقة وحذرة.. . وعسى أن يعبر هذا التنافر بسلام.

توقعات برج الحوت لشهر آذار ( مارس ) 2015


مهنيًّا
تطل على العالم بصورة ناضجة وراقية جدًا. يكون آذار (مارس) شهرًا جيدًا في معظمه، يتخلّله الكثير من اللحظات العذبة والايام المنتعشة الحافلة بالأماني والتطلعات، وربما القليل من التوتر. تلوح في الافق مشاريع خصبة، فتتحمّس للمشاركة والقيام بعمل فريد من نوعه. ترغب في لفت الانظار، وتريد تأدية دور مميز، وها هو الحظّ يساهم في دعم تطلعاتك.
يحصل جميع المواليد على فرصتهم لتحسين اوضاعهم وحل العقد والمشاكل. تتدبّر امورك بصورة فعالة، وتشعر بجرأة غير مسبوقة تدفعك الى تغيير مسار معيّن او مجال عمل كان يفي بالغرض لمصلحة مجازفة طموحة تأمل منها الكثير. لن يخيب ظنك على ما ارى،


 انما لا بدّ من ان تمر عليك بعض الايام المتوتّرة ذات الطاقة الضعيفة او السلبية. تلاحظ خلالها مدى تأثرك السريع والمرهف بما يدور حولك. قد تشعر للحظات ان مخططاتك غير ذي جدوى، وتعتبر كل فشل يحصل حولك، وان كان لا يعنيك، بمثابة انذار لفشل قد يلحق بك فتشعر انك معني شخصٍيًا بكل شيء، علمًا انك غير معني بأي شيء تراقبه. ادعوك الى التعامل مع الأمور بواقعية وموضوعية وبمنطق، منعًا للانجراف وراء الاوهام.

انه شهر فعّال ومثمر، وعلى الارجح لن تبقى الامور على حالها، بل تتغير ولو قليلاً الى الافضل. تعيش حالة نشاط وحماسة طيلة الشهر، وترتاح لتطوّرات كبيرة تدفع عجلة العمل إلى الدوران بقوّة. تعيد تقييم الاحداث، وعلى الارجح تُدخل تغييرًا في اسلوبك وتعتمد نهجًا مختلفًا اكثر فعالية في معالجة الامور. تنضج مهنيًا، وتفرح لسرعة سير اعمالك. يفاجئك الحظ بلفتة سارة .انه شهر جميل وداعم لخطواتك، فلا تقف ساكنًا. بادر انت واحسم امرك. قد يكافئك الحظّ بفرصة عمل ثمينة او بخبر لمسألة عالقة، فتنفرج اساريرك. ان وجود كوكب الزُهرة في برجك يجلب المكاسب والطمأنينة والدعم، كذلك يحسّن فرص النجاح في المنافسات والمفاوضات التجارية والمالية.


عاطفيًّا
انه شهر مميز غني بالعواطف الدافئة والنيات الحسنة، ولا بدّ من ان تصادف من يلفت نظرك وإحساسك. تشعر بحماسة هذا الشهر، وتنظر الى الحياة بإيجابية وعزيمة، الامر الذي ينعكس على علاقتك العاطفية بشكل ايجابي. ان كوكب الزُهرة يغذّي الأجواء الرومانسية، ويشجّع على المصالحة والتلاقي. ينسجم العازب مع مواليد برج السرطان والحمل والعقرب والحوت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم