اخر المواضيع

الأحد، 1 فبراير 2015

توقعات برج الميزان لشهر شباط (فبراير) 2015

توقعات برج الميزان لشهر شباط (فبراير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر شباط (فبراير) 2015

نظرة عامة لشهر شباط (فبراير)

يشير الشهر الثاني من عام 2015 الى موسم آخر من الهزات اذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل هذه الدورة الفلكية من تنافر هذين الكوكبين تستمر حتى شهر آذار (مارس) من عام 2016 وتبلغ ذروتها هذا العام بين شهر شباط (فبراير) وآذار (مارس) اما تأثيراتها فكثيرة تحمل تغيرات وانقلابات سياسية طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة .

توقعات برج الميزان لشهر شباط (فبراير) 2015





مهنيًّا
إن الفترة الزمنية التي تعيشها في شهر شباط ستكون لطيفة جداً. أنت في منأى عن كل المعاكسات. تكون مرتاحاً هذا الشهر وكل الهموم التي أثقلت كاهلك اختفت وتبخّرت. الحظوظ ستكون صديقة لك. فالكواكب حليفتك وتقف بجانبك هذا الشهر لتبدأ العام في الشهر الثاني منه بنبض قوي فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة. تستعيد سلامك الداخلي وهذا هو الأهم. ترتفع المعنويات مجدداً وتلمع أفكارك لتحصد إعجاباً وتقديراً. هذا هو أنت. تعود الى الساحة مرفوع الرأس والجبين بعد أن اختبرت لحظات صعبة الشهر الماضي.
تتلقى التأثيرات الايجابية معظم أيام الشهر، وتتشجع للقيام بمبادرات شخصية نافعة لتعوّض عن بعض التأخير والتراجع. أدعوك الى مساعدة نفسك وعدم اضاعة الوقت الثمين، فللوقت نوعية.
إذا كنت موظفاً يلمع نجمك كزميل ودود وخدوم لا يتأخر في مد يدّ المساعدة، وتتمتع أنت بدورك بدعم الزملاء لك وبتودّدهم إليك. أما إذا كنت حراً في عملك، فتلحظ تحسّنًا في مجرى الأعمال، فتنجح الاتصالات وتعطي نتائج جيدة. لا تهمل هذه الاتصالات بل كثّفها وقم بها أنت شخصياً ولا تكلف أحداً بها.
ابتداء من تاريخ 19 تلاحظ أن وتيرة العمل المرهقة تشكل ضغطاً على وضعك الصحي. فالإرهاق الذي تعانيه جراء العمل المتلاحق، ناهيك ببعض المشاكل العائلية الطارئة، قد يسبب لك مشاكل صحيّة وأعباء نفسية. عليك أن تبدأ بتنظيم وقتك وأن تخصص أوقاتاً أكثر للراحة وللترفيه عن نفسك. جسمك بحاجة إلى الراحة وكذلك روحك. فلا تنهك نفسك بالتفكير في العمل أو في المشاكل طوال الوقت، بل صفّ ذهنك من ترسبات ضغوط الحياة واترك لنفسك فسحة للراحة.

تلفت الأنظار بأسلوبك الراقي وبأفكارك اللامعة. تشعر بالقوة وبالثقة بالنفس، وتسهل عليك مواجهة الخصم والمنافسة. إن نوعية الوقت ممتازة، ومن الضروري التحرّك وعدم إضاعة الفرصة الثمينة التي قد تصلك هذه الفترة. كن جريئاً فالحظوظ الى جانبك. قد يغضّ المسؤولون النظر عن أخطائك، فلا تضطر الى تقديم أي تبرير. تكثر فرص الانجازات، وقد يكون عملك بالفعل مميّزاً. تختلف الظروف نسبياً ابتداءً من تاريخ 19، لكنّها تصبح معقّدة. تكثر الواجبات اليومية ويطول جدول أعمالك، وربما تشعر بالقلق لضيق الوقت. كن اكثر تنظيماً للأولويات، قد يحالفك الحظ هذا الشهر بنجاح لافت.



عاطفيًّا
 تتعزّز الروابط هذا الشهر، فتتصالح مع الحبيب إذا كان مقدراً لك العودة إليه، وربّما تلتقي من يأسر قلبك ويلهمك، وذلك خلال النصف الأول من الشهر. يناسبك تماماً كوكب الزهرة لأنه يفسح لك في المجال لتوطيد كل أنواع الروابط ولا سيما العاطفية منها. تكون في أجمل حالاتك وتسكنك عواطف جيّاشة تسمح لك بالتواصل البنّاء مع الغرباء والأحبّاء. تنسجم حالياً أيها الميزان مع مواليد برج الدلو والميزان والجوزاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم