اخر المواضيع

السبت، 28 فبراير 2015

توقعات برج القوس لشهر آذار ( مارس ) 2015


توقعات برج القوس لشهر آذار ( مارس ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر آذار ( مارس ) 2015

نظرة عامة لشهر آذار ( مارس )

يشهد الشهر الثالث من عام 2015 مناخاً ساخناً جداً على الصعيد الفلكي واكثر من عامل سلبي بحيث يبلغ التنافر بين الكوا كب أشده كوكب المريخ وكوكب اورانوس لمعاكسة بلوتون فتترجم هذه الاوضاع بأحداث سلبية لأنها تشير إلى احتمال حزن من اعمال عنف أو غياب لشخصية عالمية محبوبة بنزاعات تتفاقم وحروب وتهديد للامن الاجتماعي وعمليات اغتيال وسقوط بعض الانظمة والمزيد من الكوارث الطبيعية كما أنذرتنا الارض بطبيعتها الجبارة الا نستخف بقوانيها وان قدراتها هائلة تفوق قدرات الانسان وابحاثه العلمية كما يتزامن هذا الحدث مع الخسوف والكسوف الذي يجعل الذي يجعل هذا الشهر دقيقة وحذرة.. . وعسى أن يعبر هذا التنافر بسلام.

توقعات برج القوس لشهر آذار ( مارس ) 2015

مهنيًّا
الضغوط الشخصية والتقلّبات تتم في عقر دارك، فكن متنبّهًا وتجنّب الوقوع في الازمات. تطالعك هذا الشهر مرحلة متقلبة تحمل إليك ارباكًا وضغوطًا، وربما وعكات صحية ايضًا. الجو الفلكي لا يبشر بالكثير من التقدم والانفراج، بل قد يحمل تراجعًا وتعبًا وصراعًا. اعتبر الشهر مقسومًا قسمين: الجزء الاول ويمتد من 1 الى 20 آذار (مارس)، اما الثاني فيشمل الايام العشرة الاخيرة منه. فماذا اذاً بالنسبة إلى الأجواء المحيطة بهذين القسمين؟

ان الجزء الاول من الشهر يثير بعض القضايا العائلية وربما الشخصية، فتظهر على سبيل المثال مشاكل تتعلق بالوضع العائلي او بأحد افراد العائلة او ربما يطرأ امر يتعلق بإرث او بعقار معيّن. وقد تعيش وضعًا متقلّبًا مع الحبيب او الشريك. وهنا يحذرك الفلك من عدم اتخاذ قرارات حاسمة تحت وطأة الضغط او الانفعال. لا تقسُ على حبيبك وكُن حذرًا في التعامل معه. لا تعرّض استقرار علاقاتك لمهبّ الريح فقد تندم لاحقًا حيث لا يفيد الندم! اسع الى تلطيف الاجواء واشاعة التفاهم والهدوء في محيطك. 


انصحك بالتعامل مع الظروف بدلوماسية فائقة وبليونة، والتنسيق جيدًا بين مسؤولياتك واولوياتك. لا تشكُ المسؤوليات حتى لو اضطررت إلى العمل ساعات اضافية او نقل اعمالك الى البيت. لكن انتبه من التقصير في واجباتك المنزلية والعائلية. فللعائلة مطالب واهتمامات ايضًا.
هذا بالنسبة اذًا للجو العام حتى تاريخ 20، ولكن ماذا بعده؟ لحسن الحظ يتحسّن الجو وتبدأ الانفراجات بالظهور تدريجيًا ولا سيما في الاسبوع الاخير من الشهر. وتصفو عندئذٍ الاجواء، وتكون التأثيرات الفلكية اكثر بنّاءة تزيل عنك معظم تشنّجات الجزء الاول من الشهر. تستعيد ابتسامتك ويتساهل معك القدر بشكل لافت. بادر الى ملاحقة اعمالك مجدداً عن كثب حتى تعوّض عن كل ما فاتك من تأخير او فشل او العدول حتى عن قرارات خاطئة ومتسرّعة. لا تبقَ مكتوفاً واشحن نفسك بالطاقة الايجابية لتتابع مسيرتك بثبات وعزيمة اكثر من ذي قبل. انطلق ايها القوس فقد انتهى الوقت الضائع وحان وقت الحصاد والنجاح!

تملك القدرة على مواجهة الامر الواقع بموضوعية ومنطق شرط التحلي برحابة الصدر والبال الطويل. من الضروري التنسيق جيدًا للواجبات تفاديًا لحصول اخطاء والتباسات. احذر التسرع بانتقاد او بكلام لاذع . نظّم افكارك واولوياتك، وقد تضطر في بعض الاحيان إلى العمل من منزلك بسبب عارض صحيّ. تنفرج الاوضاع بشكل كبير ابتداءً من تاريخ 21، وتجد الظروف ملائمة وسهلة وصديقة. فلا تقف ساكنًا، بل سارع الى تعزيز وضعك واستعادة موقعك.



عاطفيًّا
تقيّدك الواجبات، ويجدر بك التزامها وتأديتها على اكمل وجه عوضًا عن التذمّر والتمرّد. تصعب الظروف هذا الشهر وتحديدًا في الأسابيع الثلاثة الاولى. تثقل الواجبات العائلية او الشخصية، وتشعر بالانزعاج من بعض تصرفات حبيبك. قد تتعرّض العلاقة الضعيفة لموجات من التوتّر او الفتور، وربّما تصل الى حد القطيعة. انّ الاسابيع الثلاثة الاولى تكون غير مناسبة للتطرّق إلى مواضيع حسّاسة، واذا اردت مناقشة مسألة مهمّة فمن المستحسن ارجاؤها الى الايام العشرة الاخيرة والتي تعدُ بانسجام وتعاطف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم