اخر المواضيع

الأحد، 1 فبراير 2015

توقعات برج الدلو لشهر شباط (فبراير) 2015

توقعات برج الدلو لشهر شباط (فبراير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر شباط (فبراير) 2015

نظرة عامة لشهر شباط (فبراير)

يشير الشهر الثاني من عام 2015 الى موسم آخر من الهزات اذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل هذه الدورة الفلكية من تنافر هذين الكوكبين تستمر حتى شهر آذار (مارس) من عام 2016 وتبلغ ذروتها هذا العام بين شهر شباط (فبراير) وآذار (مارس) اما تأثيراتها فكثيرة تحمل تغيرات وانقلابات سياسية طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة .

توقعات برج الدلو لشهر شباط (فبراير) 2015


مهنيًّا
يمكنني تبشيرك بأن ان انطلاقة العام تبدأ الآن، وهي استثنائية وواعدة جدًا. فمواقع النجوم تناسبك تمامًا وترسل اجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح. وبالتالي يكون شهر شباط (فبراير) مثمرًا وغنيًا على كل الصعد. انه شهر مناسب لتحديد الاهداف والاولويات، فأنت تبدو متحمّسًا للحياة ولخوض مجالات جديدة ولتحسين موقعك واحوالك. وأنا اشجعك على القيام بخطوة مصيرية او نوعية تبدأ بها العام، فتكون الصورة الشهرية والسنوية ربما اوضح وأكثر دقة.
يملؤك التفاؤل والامل وتتمتع برؤية واضحة وحدس سليم للأمور. تُدهش الكثيرين بسرعة تصرّفك وانخراطك في المجتمع سواء على الصعيد المهني او العاطفي او الاجتماعي. كذلك ان اندفاعك الشديد الذي تتمتّع به لا يُنافس، وقد يفشل بعضهم، وعبثًا يحاولون مجاراة وتيرتك. تتلاحق الاحداث بشكل سريع، وقد تفشل في اغتنام الفرص كلها بسبب كثرة الانشغالات وضيق الوقت. فالشهر ديناميكي جدًا، وتظهر خلاله تطورات منشودة وعروض طارئة وخيارات متعدّدة، ويكون الجميع بانتظار قرارك او اشارة منك. اللقاءات مثمرة ومفيدة، وهي ضرورية لتقدّمك ولموقعك.

تتمتّع بالجرأة لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تخدم مصالحك، وتكون صاحب شخصية لافتة تعكس ثقة عالية بالنفس، الامر الذي يجذب الزبائن والصفقات واهل النفوذ. يكون ايقاع الحياة سريعًا وناشطًا جدًا هذا الشهر، وهو يشكّل انطلاقة فعلية للعام. تهتم لكل ما هو جديد ويغني مؤهلاتك، ولن تتردّد في الترشّح لمنصب جديد او للمشاركة في ورشة عمل تعزّز موقعك. قد تنطلق في تنفيذ خطة او مشروع، فأنت تبحث عن التجدّد والتطوّر، ولن ترضى بعد الآن بالعمل الروتيني او بذلك الذي لم ينفع مصالحك في الآونة الأخيرة. لن تتردّد في اعتماد اسلوب او تقنية جديدة، ومن يدري فقد تبدأ عملاً مختلفًا وتنطلق في مرحلة جديدة. اضف الى ذلك وجود كوكب الزُهرة (فينوس) في برجك الذي يجلب الحظوظ والمكاسب ويبعد الخصوم والمنافسات الصعبة. بالتوفيق!


عاطفيًّا
حان الوقت لتحديد ما تريد في العلاقة، ولاعتماد اسلوب افضل وأرقى يضمن حسن سير الامور. وجود الشمس في برجك يمكنني من القول ان الظروف السائدة حاليًا تكون استثنائية ومناسبة تمامًا لإعادة احياء العلاقات، ولتعزيز الروابط ولطيّ صفحة الماضي والانطلاق في صفحة جديدة. باستطاعتك ادخال جديد على حياتك العاطفية والعائلية، ربّما من خلال مصالحة او تقديم اعتذار او التراجع عن قول او موقف. عبّر عن رأيك واخرج عن صمتك. حان الوقت للعازب للتعارف، ولعله هذا الشهر يلتقي من يلفت انتباهه لتأثيرات كوكب الحب فينوس في برجه. شهر رومانسي بامتياز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم