اخر المواضيع

السبت، 28 فبراير 2015

توقعات برج السرطان لشهر آذار ( مارس ) 2015

توقعات برج السرطان لشهر آذار ( مارس ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر آذار ( مارس ) 2015

نظرة عامة لشهر آذار ( مارس )

يشهد الشهر الثالث من عام 2015 مناخاً ساخناً جداً على الصعيد الفلكي واكثر من عامل سلبي بحيث يبلغ التنافر بين الكوا كب أشده كوكب المريخ وكوكب اورانوس لمعاكسة بلوتون فتترجم هذه الاوضاع بأحداث سلبية لأنها تشير إلى احتمال حزن من اعمال عنف أو غياب لشخصية عالمية محبوبة بنزاعات تتفاقم وحروب وتهديد للامن الاجتماعي وعمليات اغتيال وسقوط بعض الانظمة والمزيد من الكوارث الطبيعية كما أنذرتنا الارض بطبيعتها الجبارة الا نستخف بقوانيها وان قدراتها هائلة تفوق قدرات الانسان وابحاثه العلمية كما يتزامن هذا الحدث مع الخسوف والكسوف الذي يجعل الذي يجعل هذا الشهر دقيقة وحذرة.. . وعسى أن يعبر هذا التنافر بسلام.

توقعات برج السرطان لشهر آذار ( مارس ) 2015


مهنياً
لا تتراجع عما انت مقتنع به، فلا اجمل من هذه الفترة لتحقيق الطموحات ولتكرار المحاولات. انه شهر ناجح وايجابي وواعد بتقدم وانفراجات كبيرة. تتحدث الشمس في برج الحوت حتى تاريخ 20 آذار (مارس) عن ارتياح وتوافق مع محيطك. انتهت فترة المعاكسات، وها انت تدخل مرحلة بنّاءة وسهلة تفسح لك في المجال لتطوير اسلوبك ولاتخاذ قرارات مهمة. كثف تحركاتك في الايام الاكثر حظًا.
اذا كنت تعمل فلا افضل من هذا الشهر للتحرك. تختفي المنافسة الشرسة وتجد الطريق سهلاً للتحرك. لا تؤجل المؤتمرات والاجتماعات، بل اسع لها واخترها للايام الاكثر حظًا اذا امكن. قد تحصل على فرصة للتعامل مع جهات اجنبية او وجوه جديدة، وتقوم بحملة تواصل كبيرة. تجد نفسك في مكان آخر بهدف اكتساب الخبرة وتتعرّف إلى مجالات جديدة علمية.

يتحدث كوكب الزهرة عن الحب او عن تعارف في الخارج. تزدهر العلاقات التجارية والمهنية وحتى الدراسة مع الخارج، وتحصد نجاحا وشعبية. وبما ان كوكب الزهرة هو حاكم البيت الرابع في فلكك، اي العائلة بالنسبة الى برجك، فلا تستغرب انتقالك من بلد الى بلد اخر او قيامك بشراء عقار او الاستثمار في الخارج. كذلك تزدهر الصداقات على انواعها ولا سيما مع الجنس الاخر، ويشجع كوكب الزهرة كل انواع الابداع والفن مع وجوه جديدة واجنبية.
مع بداية فصل الربيع بتاريخ 20، تدخل مرحلة مهمة هذه السنة، تجد نفسك منشغلاً بهموم دراسية او مهنية او اجتماعية. تغوص في واجباتك وتشعر بالقلق لأهميتها. احذر الارتجال والفوضى، لكن في المقابل قد تجد نفسك امام فرصة لا تفوّت سواء أكانت مهنية او اجتماعية، لذلك كن حاضراً. حافظ على رصانتك وهدوئك وموضوعيتك لعلك تحقق انجازات او تتقدم خطوة كبيرة. قد تظهر في المقابل هموم عائلية تتعلق بأحد الوالدين.

إنه شهر جيّد تجتاز خلاله بعض العراقيل، وقد تعتمد اسلوبًا جديدًا في تحركاتك وتغير في ادائك. يكون الحظ الى جانبك ويعزّز قدراتك وحماستك، وتتاح لك فرصة الدفاع عن حقك وطرح افكارك. اجل، قد تحضّر لسفر او تشارك في محاضرات ونقاشات عامة، فأنت تملك افكارًا خصبة تلاقي الاعجاب. تشعر بثقل الضغوط ابتداء من تاريخ 20، وقد تضطر إلى تكثيف عملك وتهتم بشكل اكبر بنوعية ادائك. حاذر تشويه السمعة ولا تخلّ بمواعيدك. إنها فترة متطلبة لكنها مهمة جدًّا لعملك ولمستقبلك ولاستقرارك. نعم لحلول وسطية.



عاطفياً
الأجواء العامة الايجابية رومانسية وداعمة للمبادرة والمصالحة. وجود الشمس في برج الحوت يعزز المخيلة، وبالتالي تتمتع بسعة صدر وبتفهم كبير لأوضاع الحبيب. هذا الامر يجعلك تتقرب منة ويجعلك اكثر لطاقة ومرونة تجاهه.
ان الاسابيع الثلاثة الاولى تعد بنجاح المحاولات، وتشجع على التواصل والتعارف والتلاقي. تهتم بأشخاص من جنسيات أخرى او بمبادئ سياسية منوعة وربما من ديانات وثقافات مختلفة. لا مانع لديك من التلاقي، بل يدفعك فضولك الى التقرب من الاخرين. انه شهر دافئ للمرتبطين وللعازبين وتسهل خلاله المصالحات واللقاءات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم