اخر المواضيع

الأحد، 1 فبراير 2015

توقعات برج الاسد لشهر شباط (فبراير) 2015

توقعات برج الاسد لشهر شباط (فبراير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر شباط (فبراير) 2015


نظرة عامة لشهر شباط (فبراير)


يشير الشهر الثاني من عام 2015 الى موسم آخر من الهزات اذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل هذه الدورة الفلكية من تنافر هذين الكوكبين تستمر حتى شهر آذار (مارس) من عام 2016 وتبلغ ذروتها هذا العام بين شهر شباط (فبراير) وآذار (مارس) اما تأثيراتها فكثيرة تحمل تغيرات وانقلابات سياسية طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة .


توقعات برج الاسد لشهر شباط (فبراير) 2015





مهنيًّا
نظرة سريعة الى سمائك تكفي لأقول انه شهر حافل بالانشغالات والمواعيد والمهمّات الصعبة والدقيقة، في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 18، اي طيلة وجود الشمس في برج الدلو. تواجه هذا الشهر خصومًا او تحدّيات جديدة لا تتوقّعها.
فموقع الشمس هناك يثير الخلافات والاحتجاجات، وتجري بعض الامور بشكل استفزازي يجرّك الى المشاكل. كُن حذرًا ايها الاسد، لأن خصمك قوي والمنافسة شرسة. فليكن عملك كاملاً، ولا تترك ثغرة لئلا ينقضّ عليك الخصم وينال منك او من سمعتك.
قد تظهر المتاعب اولاُ في مزاجيتك المتقلّبة وفي اسلوب تعاطيك مع الامور. انصحك بالبحث عن الاجواء الهادئة والتي تريح اعصابك. ابقَ بالتأكيد ولا تتدخّل في شؤون الآخرين. احذر المشاكل مع الاصدقاء والأهل والمسؤولين. فأنت المشاكس الاول في نظرهم، وعليك تقع كل العواقب. لحسن الحظ يُلطّف كوكب الزهرة الأجواء، وربّما بعض المعادلات، في مصلحتك بعد ان كانت ضدّك. يجلب فينوس الجو المسالم، ويهدّئ من روع المشاكل، ويجلب الحبّ والغرام والمصالحة والربح.
لذلك لن تكون كل الأجواء سلبية. تتحسّن الظروف بشكل لافت في الأيام العشرة الاخيرة. تلمس تقدّمًا وانفراجًا، وتلاحظ ان خصومك قد ابتعدوا واخلوا لك الساحة. تبدأ المصالحات وعلى الارجح تعود الامور الى مجراها الطبيعي، وتكون لك الكلمة الأخير والحاسمة. ادعوك الى المجاملة والمسايرة، ولا تسمح لكبريائك بأن يقفل في وجهك باب الاجتماعيات والمفاوضات. قد تحتاج الى من يرشدك ويعطيك رأيًا محايدًا، فاصغ ولا تتكابر. شخص ما يعرف اكثر منك ويملك نفوذًا اقوى من نفوذك ويستطيع دعم محاولاتك. تواضع قليلاً، وتكيّف مع الأجواء لعلك بذلك تحرز نجاحًا وانجازًا.
تلاحظ انك ستنشغل بمعاملات وبأوراق تتعلّق بمسائل استشفائية او قانونية. دقّق في التفاصيل ولا تتسرّع في الموافقة على اي عقد قبل استشارة اهل الاختصاص. شهرٌ مُربك قد يضعك احيانًا في مواقف مُحرجة وصعبة، لكنّ المرونة وسرعة التكيّف تنقذانك من الوقوع في الورطات. احذر الضغوط والانفعالات في الأيام الأقلّ حظًّا.

الظروف معقّدة وتطلب منك التفهّم حتى تتجنّب المواجهات والأزمات. تكثر الضغوط هذا الشهر، ومن حيث لا تدري قد تجد نفسك في صدام او مواجهة مع زميل او مسؤول. احذر الفراغ او المتاعب المهنيّة التي قد تحدث في الأيام الأقل حظًّا. ان مصيرك متعلّق بالآخرين حاليًّا، وتحديدًا حتى تاريخ 18، ثم تنفرج الضغوط وتصبح اكثر انشراحًا واطمئنانًا إلى وضعك.
لا تسمح للمواقف الغامضة بالتشويش على استقرارك المهني، بل بادر الى توضيح الامور وتلطيف الاجواء. ضع كبرياءك جانبًا، وقدّم بعض التنازلات اذا امكن. تظهر ضرورة للعمل على مستندٍ او ملفٍ اداري. كن مرنًا في معالجة الامور، لعلك بذلك تنجح في اجتماعك وتحقّق تقدّمًا وارباحًا.


عاطفيًّا
 تكون طباعك صعبة، ويكون الجوّ العام معاكسًا لتوقّعاتك، الامر الذي قد ينعكس سلبًا على هدوء العلاقة الحالية وتناغمها. لحسن الحظ يلطّف كوكب الزُهرة الأجواء، وربّما يجلب الحبّ والصداقات والتعارف على حين غرّة. تكون جذابًا ايها الاسد، لكن طباعك تسبّب النفور والقلق، فحافظ على هدوئك وعلى مرونة حديثك ولا سيّما في الايام الأقل حظًّا. وبسبب وجود الشمس في برج الدلو، وعلى الرغم من الجوّ المتوتّر، تكون الظروف مناسبة للتعارف وللارتباط. هدّئ من روعك لأن الفرص مُتاحة ومناسبة لاتخاذ قرارات مهمّة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم