اخر المواضيع

الأحد، 1 فبراير 2015

توقعات برج العذراء لشهر شباط (فبراير) 2015

توقعات برج العذراء لشهر شباط (فبراير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر شباط (فبراير) 2015

نظرة عامة لشهر شباط (فبراير)

يشير الشهر الثاني من عام 2015 الى موسم آخر من الهزات اذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل هذه الدورة الفلكية من تنافر هذين الكوكبين تستمر حتى شهر آذار (مارس) من عام 2016 وتبلغ ذروتها هذا العام بين شهر شباط (فبراير) وآذار (مارس) اما تأثيراتها فكثيرة تحمل تغيرات وانقلابات سياسية طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة .


توقعات برج العذراء لشهر شباط (فبراير) 2015




مهنيًّا
تشكل مواقع الكواكب صفحة مهمّة من صفحات العام. ذلك انها تُحرّك الشؤون اليوميّة من خلال تطوّرات تحتاج إلى اهتمام فوري، فتخرج عن الروتين المألوف لتتزامن المسؤوليات وربما لتتداخل الاولويات. هو شهر امتحان لنضجك وقدراتك. لا اقول انه شهر سلبي لكنني اؤكد انه شهر صعب قد تضطر فيه إلى السير بين الألغام في بعض الاحيان والى تخطّي بعض الحواجز والعوائق بذكاء وخبث ومكر وببرودة.
الايام العشرة الاخيرة قد تحمل مواجهة صعبة. كذلك تحمل هذه الأيام ازمة لمشكلة قديمة او مواجهة قديمة او قانونية. تكون مزاجيًا وانفعاليًا، وقد تعرض صداقاتك للمخاطر. كذلك ان علاقاتك الاجتماعية على المحك. احذر الانتقاد المباشر وغير المباشر ولا تخالف التعليمات على انواعها مهما انزعجت منها. من المستحسن التقيّد بالإرشادات متجنّبًا غضب الآخرين او عدائيتهم.
المجازفة ممنوعة سواء في الاسابيع الثلاثة الاولى التي تجلب بعض المتاعب او في الايام العشرة الأخيرة التي تشكّل المجازفة خلالها ضربًا من الجنون والانتحار. فرجاء لا تلعب بالنار. قد لا أخشى عليك في الاسابيع الثلاثة الاولى، لأنك قادر على تدبّر الامور، لكنني اخشى عليك من عاصفة الايام العشرة الاخيرة، حيث تمتحن قدراتك على جميع المستويات، كذلك قدرتك على التّحمّل. كن حذرًا ولا تعرّض نفسك للانتقادات او للوقوع في مواقف محرجة. تكون فترة زمنية متوتّرة تنعكس سلبًا على أعصابك ومخطّطاتك. فهل تكون على قدر المسؤولية وتتجاوزها؟

 من المستحسن الابكار على العمل هذا الشهر وعدم اضاعة الوقت والفرص. تتسارع الأحداث وتكثر الواجبات كالعادة، لتجد نفسك وسط ظرف مهمّ او ملحّ. يتحدّث المرّيخ في برج الدلو عن معاكسة احدهم لأفكارك او وجهة نظرك، وتكون انفعاليًا، الأمر الذي قد يورّطك في ازمة انت بغنى عنها بالتأكيد.سارع الى انجاز عملك ولا تدخل في نقاشات لا تخصّك ولا سيما في الايام الأقل حظًا. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ضاغطة نسبيًا، لكنّك قد تنجح في ترك انطباعات جيّدة، وربما قد تستلم عملاً جديدًا. اما الايام العشرة الاخيرة فقد تضعك امام ازمة تتطلّب مرونة وحنكة للخروج منها.



عاطفيًّا
لن تعاني الاجواء العاطفية الرتابة لكثرة الانشغالات بأمور اخرى تلهيك عن الحبّ الى حدّ ما، ثم تُسرع للتعويض عن تأخير انشغالك. يتحدّث الفلك عن انسجام وتفاهم لا بأس به هذا الشهر، وان كانت الظروف في الاسابيع الثلاثة الأولى توحي بارتياح ملموس في اجواء العمل. لعلّك تهتم لامور الحبيب اليومية وتتدخّل غير مرّة لمساعدته. كذلك قد تحتاج هذا الشهر الى وجود من يلاطفك تحديدًا في الاسبوع الاخير من الشهر. لا مؤشّرات سلبيّة لكن من الحكمة عدم اثارة المواضيع الحسّاسة تفاديًا لحصول ازمة في الشهر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم