اخر المواضيع

السبت، 28 فبراير 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر آذار ( مارس ) 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر آذار ( مارس ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر آذار ( مارس ) 2015


نظرة عامة لشهر آذار ( مارس )

يشهد الشهر الثالث من عام 2015 مناخاً ساخناً جداً على الصعيد الفلكي واكثر من عامل سلبي بحيث يبلغ التنافر بين الكوا كب أشده كوكب المريخ وكوكب اورانوس لمعاكسة بلوتون فتترجم هذه الاوضاع بأحداث سلبية لأنها تشير إلى احتمال حزن من اعمال عنف أو غياب لشخصية عالمية محبوبة بنزاعات تتفاقم وحروب وتهديد للامن الاجتماعي وعمليات اغتيال وسقوط بعض الانظمة والمزيد من الكوارث الطبيعية كما أنذرتنا الارض بطبيعتها الجبارة الا نستخف بقوانيها وان قدراتها هائلة تفوق قدرات الانسان وابحاثه العلمية كما يتزامن هذا الحدث مع الخسوف والكسوف الذي يجعل الذي يجعل هذا الشهر دقيقة وحذرة.. . وعسى أن يعبر هذا التنافر بسلام.

توقعات برج الجوزاء لشهر آذار ( مارس ) 2015


مهنياً
تشعر بثقل المسؤوليات منذ اليوم الاول، وقد تختلف ظروف هذا الشهر، لكن يجب ان تعلم ان الاجواء مهما تكن ثقيلة فإنها ستكون مهمة وواعدة بتقدم وبانفراج على مختلف المسؤوليات سواء أكانت مهنية او اجتماعية .
ان وجود الشمس في برج الحوت يشير الى استعراض للقوة وبعض الارباك، اما النصيحة فهي في اعتماد الهدوء التام وعدم توجيه اي كلام جارح. تجنب استفزاز الاخرين واعمل على ايجاد حلول مرنة تحميك من معاكسة الاخرين وغضبهم. قد تصدم في الايام الاقل حظًا بمسؤول او بأحد الوالدين او ربما بشخص غريب يربك موقفك ويكون متطلبا غير آبه بمتطلباتك الخاصة .

انه شهر مهم جدًّا، وهو على الرغم من ضغوطه سيكون واعدًا بفرصة ثمينة قد تكون دراسية او مهنية او اجتماعية، فلا تستسلم للافكار السود ولا تتوقف عن المثابرة. ومن الضرورى جدًّا ان تكون ملمًّا ومطلعًا على كل واجباتك، وان تحضّر لها مسبقًا. كُن التلميذ النجيب والمجتهد. تسود هذه الاجواء الضاغطة والمهمة حتى تاريخ 20 موعد بداية فصل الربيع. تتغير بعده الاجواء لتصبح اكثر تعاونًا معك، ولتكون اكثر ديناميكية وايجابية. يطمئن بالك وتفرح لعودة اللقاءات الى طبيعتها. تتطور الامور بشكل افضل وتنصهر مع محيطك بشكل لافت، انها فترة مناسبة للعمل الاجتماعي والسياسي، ولتعزيز الروابط مع العائلة والزملاء. كذلك قد تعلن انتماءك الى جهة حزبية او اجتماعية، او تنضم الى جمعية او مؤسسة. انه شهر ناجح اذا كنت جاهزًا، فلا تلق اللوم على الحظ والكواكب، فالكواكب ما هي الا للمواقيت وعلى المرء أن يسعى.

يتحدث وجود الشمس في برج الحوت، اي في بيت العمل والشهرة بالنسبة الى برجك، عن مسؤوليات كبيرة ومتطلبات عمل اضافية، هذا لا يعني ان الجو سلبي، بل قد يكون العكس تمامًا، لكن من الضروري التحضير جيدًا لعملك وبشكل يومي. قد يقدم لك الحظ فرصة لا تفوّت بالنسبة الى القلق الذي تشعر به. اجل قد تكون الظروف ضاغطة لكنها واعدة بتقدم وازدهار. من جهة اخرى احذر الفشل والازمات والتأنيب او حتى العقاب اذا كنت مهملًا وغير مكترث، ان هذا الشهر هو بمثابة امتحان لكفاءتك وعند الامتحان يكرم المرء او يهان.



 عاطفياً
 تبادل مفاجىء للعواطف مع أحد الزملاء او ربما المسؤولين. تكون واثقًا بنفسك وراغبًا في قضاء اوقات حلوة، فتهتم بمظهرك الخارجي وتكون انيقا وجذابًا. من الممكن ان تلتقي شخصًا غريبًا خلال اجتماع او ورشة عمل، لكن تحاش انفعالاً في الايام الاقل حظا ولا تخطىء التصرف لئلا تسبب نفورًا. يتحدث الفلك عن توتر ممكن من خلال مناسبة اجتماعية، لذلك كن حذرًا ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. تجنّب الانتقاد وتوجيه الملاحظات الجارحة، فهو ليس بالشهر الرومانسي، لكن الامور تصبح اكثر لطافة ابتداء من تاريخ 20.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم