اخر المواضيع

السبت، 28 فبراير 2015

توقعات برج الجدي لشهر آذار ( مارس ) 2015

توقعات برج الجدي لشهر آذار ( مارس ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر آذار ( مارس ) 2015

نظرة عامة لشهر آذار ( مارس )

يشهد الشهر الثالث من عام 2015 مناخاً ساخناً جداً على الصعيد الفلكي واكثر من عامل سلبي بحيث يبلغ التنافر بين الكوا كب أشده كوكب المريخ وكوكب اورانوس لمعاكسة بلوتون فتترجم هذه الاوضاع بأحداث سلبية لأنها تشير إلى احتمال حزن من اعمال عنف أو غياب لشخصية عالمية محبوبة بنزاعات تتفاقم وحروب وتهديد للامن الاجتماعي وعمليات اغتيال وسقوط بعض الانظمة والمزيد من الكوارث الطبيعية كما أنذرتنا الارض بطبيعتها الجبارة الا نستخف بقوانيها وان قدراتها هائلة تفوق قدرات الانسان وابحاثه العلمية كما يتزامن هذا الحدث مع الخسوف والكسوف الذي يجعل الذي يجعل هذا الشهر دقيقة وحذرة.. . وعسى أن يعبر هذا التنافر بسلام.


مهنيًّا
تتحالف معك طاقات عدة كواكب، وهو ما لا يحدث كل شهر، لذلك أسارع الى القول أن الاسابيع الثلاثة الأولى تكون حافلة بالاحداث والتطورات المهمة والناجحة. تكسب توجهاتك هذا الشهر صدى مهماً جداً إذ يتوقف الكثيرون لمراقبتك والتصفيق لك. يشكل هذا الشهر محطة سنوية مهمة تتعزز خلالها الروابط وتقوى العلاقات العامة ويشتد الايمان والثقة بالنفس. تغنيك التجارب بطاقات وبمواهب جديدة، وتحلّق عالياً في سماء إختصاصك. تكون الأسابيع الأولى جريئة لأنها تفتح لك أبواب تجارب متنوعة، وربما يستقطب اهتمامك مشروع تجديد أو تغيير كلي. مهما يكن عمرك، سواء أكنت مراهقاً أو راشداً، تعيش الايام الأكثر حظاً بسعادة وفرح عارم. لن تزعجك الأيام الأخرى كثيراً، بل قد تقدّم لك فرصة لتحسين مؤهلاتك ولإنعاش تحالفاتك.

يجب أن تستقبل فصل الربيع بكل مسؤولية وجدية، ليس لأنه ثقيل، بل لئلا تجازف بإنجازات مطلع هذا الشهر البناء. تكون منهمكاً بواجبات صعبة، بالتحضير لمؤتمر معيّن أو لحدث عائلي مهم. قد تنشغل بالاستعداد لامتحان او لمقابلة مهنية ضرورية. في جميع الاحوال، مهما يكن هذا الحدث المميز، سوف تجتازه بنجاح وبكل ثقة. تتبدد مخاوفك لحظة إبتدائه، لذلك أشجعك على مواجهة أي مسوؤلية أو تحد، وعلى عدم التهرب من تأدية الواجبات.

فاوض وعبّر عن موقفك، فأنت قادر على تجاوز العراقيل من خلال الحوار والنقاش الهادىء. لا تقبل بشروط لا تعجبك، بل دافع عن حقّك واستفسر عن كل ما يبدو لك غامضاً. تنشط الزيارات والاتصالات هذا الشهر، ويجلب الزّهرة نجاحاً في المفاوضات والاجتماعات. قد تظهر فرص غامضة، ومن المستحسن عدم التهرّب من الوجبات التي قد تكون فرصة ثمنية. قد تضطر الى القيام بزيارات لوكلاء أو لزبائن، وربّما تشارك في ورشة عمل خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. اسمع صوتك وكن موضوعياً إذا أردت التألق. احذر بعض المزاجية في الاسبوع الأخير.



عاطفيًّا
إنه شهر مناسب للمشاركة المتبادلة في النشاطات، فحاول إيجاد الوقت المناسب والكافي لذلك. كوكب الزهرة يسمح لك بالتواصل البنّاء والايجابي مع حبيبك. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ملائمة للتفاهم وللمّ الشمل وللحوار حول المسائل الصغيرة والكبيرة. قم بالمبادرة ولا داعي إلى الخجل. أما الايام العشرة الأخيرة فقد تسجّل بعض التوتر، فكن هادئاً وتجنّب تأزيم الامور. تسجّل الايام العشرة الأخيرة اهتماماً أكبر بشؤون العائلة والمنزل، ويكون لموضوع وهاجس الاستقرار حيّز كبير في قراراتك وتحرّكاتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم