اخر المواضيع

الأحد، 1 فبراير 2015

توقعات برج الحوت لشهر شباط (فبراير) 2015

توقعات برج الحوت لشهر شباط (فبراير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر شباط (فبراير) 2015

نظرة عامة لشهر شباط (فبراير)

يشير الشهر الثاني من عام 2015 الى موسم آخر من الهزات اذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل هذه الدورة الفلكية من تنافر هذين الكوكبين تستمر حتى شهر آذار (مارس) من عام 2016 وتبلغ ذروتها هذا العام بين شهر شباط (فبراير) وآذار (مارس) اما تأثيراتها فكثيرة تحمل تغيرات وانقلابات سياسية طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة .


توقعات برج الحوت لشهر شباط (فبراير) 2015



 مهنيًّا
الجو فاتر لا بل جامد كليًا، وهو لا يصلح لاتخاذ اي موقف حاسم تجاه اي موضوع، والا فإن النتائج تكون مخيبة. ان تأثيرات الكواكب هذا الشهر تحديدًا حتى تاريخ 19 غير ذي جدوى، على عكس ما كنت تتوقع.
لا تنتظر جوابًا قبل تاريخ 19، وربما يطول انتظارك حتى عيد مولدك. دع الجزء الاول من هذا الشهر يمر بهدوء ومن دون استعجال من قبلك. اعتبرها فترة نقاهة واسترخاء. اعط نفسك فرصة للتخلص من ذيول قديمة ولإعادة تقييم الاشهر الأخيرة. حاسب نفسك بصدق وبصراحة، وحاول استخلاص العبر المفيدة. ان الطاقة الفلكية مسلطة على جميع النشاطات الهادئة والبعيدة كل البعد عن الصخب والضجيج والحشود. تلاحظ اهتمامك بالأماكن الرومانسية والمنعزلة لأنها تنسجم مع الطاقة الشهرية ولا سيما في القسم الاول من الشهر.
تتحسن الاوضاع في الجزء الثاني من الشهر، ابتداءً من تاريخ 19. تلمس ارتفاعًا في المعنويات وسرعة في التطورات. تنتعش حيويتك مجدداً، وتبدأ عجلة الحياة بالدوران بقوة ولا سيما لمواليد هذا الشهر. تنشط الاتصالات واللقاءات، وتصل الأخبار والنتائج وتحسم الامور وتنجز المعاملات.
اذًا، انه شهر بطيء وغير واعد على الاطلاق في جزئه الاول، وهي فترة خالية من الطاقة كليًا، تتخلّلها فترات من الملل. اما الفترة الثانية فتبدو جميلة ومبشرة بالخير. كرّس وقتك للأبحاث والتحضير في الفترة الاولى، واترك التنفيذ للجزء الثاني من شباط (فبراير) لتضمن النتائج الحسنة.

تبدأ مرحلة جديدة وتشعر بتغيير في نظرتك إلى الأمور، وكأنك اكثر نضجًا واستيعابًا للأمور. باستطاعتي القول انك على وشك البدء في عام جديد.
ان الجوّ الفلكي لا يبشّر بالنجاح التام، فالظروف تماطل وتعاكس، وتُهمل تطلعاتك حتى تاريخ 18. وقد تُمنى المحاولات بالفشل والخسائر. من المستحسن عدم الانطلاق في اي مهمّة جديدة، بل التريّث حتى موعد وصول الشمس الى برجك مساء الاثنين 18. عندئذٍ تبدأ المعطيات بالتحسّن لمصلحتك، وعلى الاقل تخرج من مرحلة الركود والتأخير وتفرح بانفراج. لا تترك امورك للمصادفة، بل كن انت سيد الموقف لكن من دون انفعال وعدائية.


عاطفيًّا
تصادفك في هذا الشهر بعض التحديات العاطفية، ولا سيما في النصف الأول منه. قد يصبح الحبيب او الشريك لسببٍ ما او ظرف ما متطلّبًا اكثر من المعتاد. تسيطر الرتابة، وتستفيد من الجوّ الهادئ لإقامة حوار بنّاء يعيد الامور الى طبيعتها، اذا كانت متوتّرة، ابتداءً من تاريخ 19. ومع وصول الشمس الى برجك تتحسّن الظروف لمصلحتك. تستعيد قدرتك على الوقوف في وجه العراقيل، وتستمد عزيمتك من تفاؤلك، ولن يصعب عليك بالتالي اتخاذ الخطوات الجريئة والحاسمة. انظر الى الحياة بإيجابية، ولا تتردّد في التخلي عن كل اسلوب ومنطق لا يخدمان مصلحة العلاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم