اخر المواضيع

الأحد، 1 فبراير 2015

توقعات برج الجدي لشهر شباط (فبراير) 2015

توقعات برج الجدي لشهر شباط (فبراير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر شباط (فبراير) 2015

نظرة عامة لشهر شباط (فبراير)

يشير الشهر الثاني من عام 2015 الى موسم آخر من الهزات اذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل هذه الدورة الفلكية من تنافر هذين الكوكبين تستمر حتى شهر آذار (مارس) من عام 2016 وتبلغ ذروتها هذا العام بين شهر شباط (فبراير) وآذار (مارس) اما تأثيراتها فكثيرة تحمل تغيرات وانقلابات سياسية طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة .




مهنيًّا
تستأنف نشاط الشهر الفائت وتضيف اليه نشاطات بنّاءة تعود عليك بالربح والمنفعة في الاسابيع القليلة المقبلة. السماء صافية تزودك فكراً مشرقاً وبنّاء. تسير قدمًا نحو تسجيل الاهداف، ولن يقف في دربك عائق مهم، فتتقدّم بثبات وجرأة تدفع المنافسين الى التراجع. انه شهر مهمّ بالتأكيد ولا بد انك ستشعر بالطمأنينة والتفاؤل ولا سيما ان الظروف المسيطرة تعدك بإحداث تغييرات ايجابية لافتة في حياتك. ترى الحياة بمنظار ايجابي، ويتعامل الحظ معك بالطريقة نفسها، فتظهر الفرص الجيدة لتحسين سمعتك اكثر فأكثر وللإفساح في المجال امامك لإحراز نجاحات متتالية. انه شهر مثمر يجلب مؤاساة للمتعبين وارتياحًا للمثابرين. لكن يجب ان تعلم انني لا اعد بانتصارات مهمة اذا وقفت مكتوفاً، فهناك منافسون اقوياء، وعليك ان تستغل الحظ وتستثمره لا ان تظن انه سيجترح العجائب ويقدم لك الغنائم على طبق من ذهب، فيما انت مستلقٍ..
لن تبحث عن طرق التفافية لأن العوائق التي ستوضع امامك من قبل بعض الغيورين تذللها عبر استمالتهم برصانتك وحكمتك، فتجد هؤلاء وقد تحولوا الى معاونين ومتحالفين معك. تتمتع بأعصاب حديدية لا يهزها شيء، وهذا يزيد من قدرتك على تجاوز الصعاب وتراجع عزيمة المتواطئين عليك، ويجعلهم ينظرون اليك بعين المهابة. تنافس الاقوياء والاوائل. وتتمتع بحس كبير بالمسؤولية، فتجد نفسك رئيسًا لمجموعة او ناد معيّن او حتى مديرًا لشركة او مؤسسة. تظهر عليك الصفات القيادية، وتبدأ بتطوير انظمة العمل التي تشرف عليها، فتشعر كذلك ويشعر الآخرون انك الركن الأقوى والامتن في اي مسؤولية تتولاها. انه شهر الحركة، وفي الحركة خير وبركة.

يأتيك كوكب الزُهرة بالمال ويعود عليك بالربح والجاه. كذلك قد يجلب لك شباط (فبراير) انشغالات مالية من قروض وفواتير وملفّات ادارية تستحق منك اهتمامًا دقيقًا. قد تعيد النظر في عرض لست مقتنعًا به كليًا، وربما تنفتح على مواضيع جديدة قد تعود عليك بالمنفعة والربح. تقدّم وازدهار، وقد تلفت الانظار بأداء باهر من حيث التنظيم والدقة والادارة. انه شهر واعد بدعم مالي او معنوي. ومهما يكن الدعم تفرح للانفراج السائد، وقد تتخذ خطوة مهمّة سواء أكنت موظّفًا او صاحب عمل. كذلك يفرح العاطل عن العمل بمدخول مالي.



 عاطفيًّا
 المعنويات العالية هي الدافع الأكبر لديك لتخطّي كل العوائق اذا ظهرت، والتي على الارجح لن تظهر هذا الشهر. تتمتّع بثقة بالنفس، وبالقدرة على اتخاذ القرار المناسب. تكون صاحب شخصية جذابة، ولن تمانع ببعض المصاريف الاضافية لإرضاء الحبيب وللتمتع بأوقات جميلة الى جانبه. يدفعك التفاؤل نحو المصالحة ولمّ الشمل، وقد يترتّب على هذه الخطوة تقديم بعض التنازلات والتضحيات. تناسبك مواقع الكواكب حاليًا، ولن تنزعج من بعض التصرّفات والمتطلّبات. ينسجم العازب مع مواليد برج الدلو والحوت والجدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم