اخر المواضيع

الجمعة، 2 يناير 2015

توقعات برج العذراء لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

توقعات برج العذراء لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

نظرة عامة لشهر كانون الثانى (يناير)

تشير بداية عام 2015 الى موسم آخر من الهزات إذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل سوف ينتصر التطرف على الاعتدال في هذا الشهر وتعلوا اصوات الاحتجاجات في كل مكان ...ان وصول كوكب زحل الى القوس يفرض على القوى العظمى التفاوض مع العالم لا المواجهة الا ان الوضع يصبح اكثر تعقيدا وسط مشهد فلكي يوحي بالشراسة والعنف , يدعو زحل في القوس الى الوعي واستفاقة الضمير والعمل بشفافية وصدق الا ان التنافر القوي بين اورانوس وبلوتون يولد فوضى وشللا عاما على مختلف الاصعدة وهو يثبت اقدامه بين اخر كانون الاول (ديسمبر) من عام 2014 ونيسان (أبريل) من هذا العام. -

توقعات برج العذراء لشهر كانون الثانى (يناير) 2015


 مهنيًّا
ما اجمل بداية هذا العام! اجل تكون بداية العام شيّقة وايجابية حيث تتوالى الأحداث الجميلة. تبدو لك الحياة متفائلة ومشجعة، فترتفع المعنيوات بشكل كبير وتدخل العام بثقة مدهشة. الفلك يفتح لك ابواب العام على مصاريعها ليشجّعك على استقبال فترة جديدة ومميزة من حياتك. يساعدك القدر في تحقيق طموحات الشهر، فيسهّل الاهداف ويقرّب المسافات بينك وبين الفرص الجيدة. اذا كنت تبحث عن فرصة جديدة لتطوير نوعيّة حياتك او لتحسينها، فلن يخيب ظنّك ابدًا. تبرهن صوابيّة تفكيرك. تبدو جريئًا في المفاوضات ومقنعًا في طرح الافكار.
يكون هذا الشهر حافلاً بالنشاط الجسدي البنّاء. فقد تعاود اهتمامك برياضة معينة او تأخذ على عاتقك مسؤولية تتطلّب جهدًا جسديًا كالقيام بتصليحات او الاشتراك في ورشة عمل. تكون الفترة الممتدّة حتى 20 سهلة وغنيّة بالمناسبات الجميلة سواء أكانت مناسبات اجتماعية او عاطفية. بعد هذا التاريخ تنشغل بأمور حياتيّة يوميّة سواء أكانت عائلية او صحيّة او مهنيّة، ويطول جدول اعمالك لتجد نفسك في بعض الاحيان سريع الانفعال وعدائي الطباع او متعبًا ومزاجيًا. هذا لا يعني ان الأيام العشرة الأخيرة تكون سلبيّة، لكنّها بالتأكيد تكون ناشطة وحافلة بالأعباء. لذلك من المستحسن اللجوء الى قدراتك الادارية لتنظم وقتك بذكاء ومهارة. لقد انتهى وقت اللعب والتسليّة، وآن اوان الانطلاق.انها بداية جيدة للعام، ولا عذر لديك للتكاسل. واجه واندفع، فحظوظك قويّة، بل اقوى من حظوظ الكثير من الابراج الأخرى.



قد تظهر بعض النقاشات التي تستفزّك، لكن لا تقع في فخّها، بل حافظ على رصانتك وشخصيتك المحبوبة. كثّف عملك واتصالاتك. تحقّق تقدّمًا ملموسًا هذا الشهر، وتعوّض عن تأخيرات الاسابيع الماضية، لكن لا تظنّ ان الزمن سيبقى حليفك طيلة الوقت. سارع الى انجاز معاملاتك قبل تاريخ 20، لأن الاسابيع الثلاثة الاولى تكون الأكثر سهولة والأوفر حظًا بالنسبة اليك. أمّا الاسبوع الأخير فهو يخبّئ لك مسؤولية او شغلاً شاغلاً، لن ترتاح منه قبل مساء 28. كن مسؤولاً عن عملك ولا تبدأ العام بخلاف. إبحث عن الحلول.



 عاطفيًّا
تقوى العواطف هذا الشهر، فتزداد العلاقة المتينة متانة. تنمو العلاقة الجديدة وتزدهر. قد يقع العازب في الحبّ او يجد من يلفت انتباهه. تعيش شهرًا عاطفيًّا جميلاً تتجلّى خلاله الكثير من الامور الغامضة، وتفرح لفرح الحبيب وتفتخر بوقوفه الى جانبك. إنّه شهر رومانسي ولا سيما في اسابيعه الثلاثة الاولى. بادر الى تسوية الخلافات ولا تسمح لها بالتّأزّم. تحمل الفترة فرحًا وخبرًا سارًّا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم