اخر المواضيع

الجمعة، 2 يناير 2015

توقعات برج العقرب لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

توقعات برج العقرب لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

نظرة عامة لشهر كانون الثانى (يناير)

تشير بداية عام 2015 الى موسم آخر من الهزات إذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل سوف ينتصر التطرف على الاعتدال في هذا الشهر وتعلوا اصوات الاحتجاجات في كل مكان ...ان وصول كوكب زحل الى القوس يفرض على القوى العظمى التفاوض مع العالم لا المواجهة الا ان الوضع يصبح اكثر تعقيدا وسط مشهد فلكي يوحي بالشراسة والعنف , يدعو زحل في القوس الى الوعي واستفاقة الضمير والعمل بشفافية وصدق الا ان التنافر القوي بين اورانوس وبلوتون يولد فوضى وشللا عاما على مختلف الاصعدة وهو يثبت اقدامه بين اخر كانون الاول (ديسمبر) من عام 2014 ونيسان (أبريل) من هذا العام.

توقعات برج العقرب لشهر كانون الثانى (يناير) 2015


مهنيًّا
بداية العام ستكون واعدة بأجواء ايجابية ومثمرة يا عزيزي العقرب هذا ما أطمئنك به. وهذا العام مليء بالنشاط والحماسة والعزيمة. حتى انك قد تعيش هذا الشهر اوقاتًا استثنائية ولا سيما في الايام الأكثر حظًا. لكن هذا لا يعني انك لن تواجه بعض المواقف الصعبة او بعض الالتباسات والتدخلات المزعجة احيانًا، إلاّ ان الحظ يكون ال جانبك لتتخطاها بسهولة ونجاح!
تبدأ العام اذًا واضعًا نصب عينيك اهدافًا جديدة كبيرة ومهمّة، ومن الضروري الا تكون هذه الاهداف مستحيلة او بعيدة المنال لئلا تُصاب بخيبات الامل او بالخسارة، وتسعفك الكواكب وتفتح امامك ابواب التواصل مع الآخرين، فتجد سهولة في طرح الافكار الجريئة ومناقشة المواضيع الحسّاسة وخصوصاً تلك التي لم تستطع مناقشتها في السنة الماضية.
تكون الاسابيع الاولى ناشطة وحافلة بورش العمل وبالمؤتمرات واحيانًا بلقاءات طارئة. تستعيد حضورك الفوري الخاص. وبالتأكيد تكون النجم، إذ تتفوّق على طاولة الحوار والنقاش وتسلب الاضواء وتثير اعجاب كل من حولك.
اما الايام العشرة الاخيرة من الشهر فتكون اقل ايجابية، وتلمس خلالها ايها العقرب، بغضّ النظر عن موقعك وحقل اختصاصك، تراجعًا في سير الامور. وقد تظهر اضطرابات ومشاكل معرقلة تهدد نجاحات الاسابيع الاولى بالضياع. لذلك عليك يا عزيزي ان تتفادى الوقوع في شباك المغرضين وفي فخاخ ذوي النيات المشبوهة والسيئة. تمالك اعصابك ولا تتورط في مشاكل الآخرين، فطباعك تكون حادة، فكن حذرًا ومتيقّظًا.
انه شهر جميل بمجمله وبتعاطف النجوم مع طالعك، فتملأك بنورها الدافئ وتلطف الاجواء برياح ورمانسية وعاطفية، فحظًا موفقًا ايها العقرب ببداية نشيطة وديناميكية مثمرة!


لن تنقصك الافكار ولا الاعذار ولا الوسائل الذكية لإنقاذ نفسك من المواقف المربكة. تكون سيد الموقف هذا الشهر، بسبب قدرتك على التكيف مع الظروف وعلى مواجهة الوقائع، وكذلك على الحوار والنقاش. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى سريعة الايقاع ونشيطة، وباستطاعتك انجاز الكثير ولا سيما في الايام الأكثر حظًا. تساعدك تأثيرات كوكب الزهرة من برج الجدي، وتسمح لك بتحقيق ارباح ومكاسب من خلال الحوار والمفاوضات الاجتماعية، فلا تتردد في المشاركة. قد تشعر في الايام العشرة الاخيرة بضغوط مصدرها حياتك الشخصية، ولربما تتسبّب بتشتيت طاقتك وتوتر طباعك، فلا تسمح لذلك بالتأثير في مجرى امورك المهنية او في سمعتك.



 عاطفيًّا
تهتم بقضية الحبيب وتبحث عن هدية او تفاجئه بأمر ما. تنفرج اساريرك هذا الشهر، وتشعر بأنك تربح كل نقاش، الامر الذي قد يغيظ الحبيب او الشريك، لذلك حاول الا تفرض رأيك بالقوة بل بالمرونة والدبلوماسية. تكون الفترة الممتدة حتى تاريخ 19 بنّاءة، وتمنح العلاقة املاً جديدًا بالتطوّر. ان كوكب المرّيخ قد يسبّب بعض الخلافات في الايام الاقل حظًا، فتظهر مسائل شخصية او عائلية طارئة، ومن المستحسن تفادي الجدال واثارة المواضيع الحساسة بشكل خاص في الايام العشرة الأخيرة التي قد تعرّض استقرار الروابط للاهتزاز ولا سيما المتقلّبة او الجديدة منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم