اخر المواضيع

الجمعة، 2 يناير 2015

توقعات برج الاسد لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

توقعات برج الاسد لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

نظرة عامة لشهر كانون الثانى (يناير)

تشير بداية عام 2015 الى موسم آخر من الهزات إذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل سوف ينتصر التطرف على الاعتدال في هذا الشهر وتعلوا اصوات الاحتجاجات في كل مكان ...ان وصول كوكب زحل الى القوس يفرض على القوى العظمى التفاوض مع العالم لا المواجهة الا ان الوضع يصبح اكثر تعقيدا وسط مشهد فلكي يوحي بالشراسة والعنف , يدعو زحل في القوس الى الوعي واستفاقة الضمير والعمل بشفافية وصدق الا ان التنافر القوي بين اورانوس وبلوتون يولد فوضى وشللا عاما على مختلف الاصعدة وهو يثبت اقدامه بين اخر كانون الاول (ديسمبر) من عام 2014 ونيسان (أبريل) من هذا العام.

توقعات برج الاسد لشهر كانون الثانى (يناير) 2015


 مهنيًّا
يكون لديك الكثير من الواجبات ويضيق الوقت وتشعر بالهلع بين الحين والآخر، لذلك يتوجّب عليك الاسراع في انجاز المطلوب منك يوميًّا. تكون بداية العام نشيطة وسريعة ومثمرة حتى تاريخ 19، اذ يتحدّث الفلك عن وجود الشمس في برج الجدي وهو بيت العمل والنشاط اليومي بالنسبة الى برجك.
تتحدث الشمس في برج الجدي عن اهتمامات مهنيّة. فإذا كنت عاطلاً عن العمل تبدأ البحث جدّيًّا في الامر، وقد تجد العمل المطلوب او تحصل على فرصة افضل. واذا كنت تعمل حاليًّا فانتظر المزيد من الأعباء ومن المستحسن الا تتذمّر او تشكو على مسمع من احد لأنّ الوضع دقيق ولا يتحمل اي مماطلة او تقاعس. لا تهدّد استقرارك الحالي لئلا تجد نفسك مؤنّبًا او ملومًا او ربما بدون وظيفة.
أمّا بالنسبة الى الايام العشرة الاخيرة فهي صعبة ومعقّدة لوجود الشمس في برج الدلو والذي يعاكس برجك فلكيًّا. تظهر منافسة او عداوة غير منتظرة وربّما تقع ضحيّة تسرّعك.
وعلى الرغم من انزعاجك واستيائك من محاولة بعضهم لعرقة تقدّمك، باستطاعتك تخطي العراقيل وتحقيق انجاز او اكثر. لكن يجب ان تتحلّى بالهدوء والروية والابتعاد عن الانفعال. قد يحاول احدهم الايقاع بك في فخّ ما ولا يجوز التصرّف بصبيانية. احذر اصحاب الكلام المعسول ولا تخالف القوانين. واحذر ايضًا المواجهات والجدال والنقاشات، فهي قد تضرّ بسمعتك وربّما تهدّد استقرارك. هذا لا يعني ان الفترة الأخيرة سلبيّة. لكن اسلوب معالجتك للأمور هو الذي يقرّر مسار الاحداث. الصبر والمرونة سلاحك الافضل.


قد تشعر بالتعب وقد لا تحصل على الفرص الكافية للاستراحة، لكنك قادر على تخطّي العوائق وتحقيق اهدافك. ان بداية العام نشيطة وتحمل الواجبات المتنوعة، لكن يجب ترتيب الاولويات تفاديًا لحصول اي تأخير او تزامن. تحمل الاسابيع الثلاثة الاولى مواجهة مع زميل او مسؤول، فلا تنجرف وراء انفعالاتك. هدّئ من روعك وعالج الامور بتروٍّ.
لا يناسبك الوصول مؤخّرًا او استفزاز المواقف. اما بالنسبة إلى الأسبوع الأخير فهو متشنّج وقد يضعك امام موقف مُحرج. تشعر بثقل الاجواء وتضطر الى العمل في حين يتسلّى الآخرون. احذر الإساءة الى موقعك.



عاطفيًّا
يفسح كوكب الزهرة المجال لتسوية اي خلاف بين الاحبّاء، ويعزّز العلاقات القائمة، ويمهّد لتعارف او لصداقة مميزة. تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية في النصف الاول من الشهر، مفسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم او ربما بحبّ وارتباط. اما بالنسبة الى النصف الثاني من الشهر فيكون اكثر تناغمًا ورومانسية في مجال العمل والحركة اليوميّة، وقد يقع العازب في الحبّ من شخص يتعرّف اليه من خلال مؤسسة صحيّة او استشفائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم