اخر المواضيع

الجمعة، 2 يناير 2015

توقعات برج الجدي لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

توقعات برج الجدي لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

نظرة عامة لشهر كانون الثانى (يناير)

 تشير بداية عام 2015 الى موسم آخر من الهزات إذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل سوف ينتصر التطرف على الاعتدال في هذا الشهر وتعلوا اصوات الاحتجاجات في كل مكان ...ان وصول كوكب زحل الى القوس يفرض على القوى العظمى التفاوض مع العالم لا المواجهة الا ان الوضع يصبح اكثر تعقيدا وسط مشهد فلكي يوحي بالشراسة والعنف , يدعو زحل في القوس الى الوعي واستفاقة الضمير والعمل بشفافية وصدق الا ان التنافر القوي بين اورانوس وبلوتون يولد فوضى وشللا عاما على مختلف الاصعدة وهو يثبت اقدامه بين اخر كانون الاول (ديسمبر) من عام 2014 ونيسان (أبريل) من هذا العام. 

توقعات برج الجدي لشهر كانون الثانى (يناير) 2015


مهنيًّا
تدور في فلك الكواكب المضيئة، وتسلط الضوء على افضل ميزاتك. ما اجمل نهاية العام لديك، انت فعلاً محظوظ يا عزيزي القوس، لأن الكواكب تسير معك وترفّه عنك. لن يثنيك احد عن عزمك، ولن يقف خصم في دربك. تتحمّل الصعاب حتى تجتازها بنجاح، فيصفّق الناس لها ويربتون على كتفك. تكون نجم الشهر الى جانب القلائل من الابراج الاخرى، فهنيئًا لك.
تتحسن المعنويات وتكثر الارباح المادية. اجل، انفراج ملموس في الوضع المالي. يحلّ السلام في داخلك وفي منزلك، وتثبت البسمة على ثغرك. تنتعش افكارك بقوة، وتظهر على الساحة بشكل واضح لا يقبل التباسًا. شجاع وجريء وصاحب طاقة تدفعك إلى أن تكون قائد مجموعة او مشروع معيّن. كذلك تظهر قدرة لا بل جرأة تنم عن ثقة بالنفس ومن دون قيود، فتثبت للجميع انك قادر على قيادة المشاريع بنجاح وعلى فرض توجّهاتك.
انت قوي الارادة وايجابي الذهنية، منفتح مستعد للنقاش في سبيل تذليل كل العقبات. مولود برج القوس الطموح يحلق عاليًا هذا الشهر، ويكون فخورًا بنفسه وبإنجازاته. اما القوس الخمول فيسعد بهدوء الاجواء، ويرتاح من الضغوط ويحصل على معظم ما يحلم به من مغامرات واستقلالية.
لن تتكرر الفرص دائمًا، فإذا طرق الحظ بابك فابذل جهدًا لاستغلال ما يمكن ان يقدمه لك القدر. فهيا، تمتع بما يحمله اليك الحظ من فرص عمل او مكافآت او اخبار سارّة. اطوِ صفحة هذا العام بترتيب وبشكل كامل، ومن الافضل ان تختم العام قبل يوم عيد مولدك. فبهذه الطريقة تكون قد طويت كليًا صفحة هذا العام وتهيأت كليًا لاستقبال عام جديد والصفحة ناصعة البياض.


تدرس التفاصيل بهدف ايجاد الافضل. ترغب في الخروج من روتينك السنوي، وهذا الامر قد يدفعك إلى القبول بعرض لمشروع جديد. انت جريء وتهتم بكل ما هو جديد او يحمل فرصة للتجديد والتطوير. لا بدّ هنا من تنبيهك الى ضرورة الاستفسار عن أدقّ التفاصيل، وحتى استشارة اهل الاختصاص كي تكون خطواتك او قراراتك حكيمة. تطوي صفحة من الماضي قد تكون على سبيل المثال زمالة او اسلوبًا معيّنًا في معالجة الامور. قد تخطر في بالك افكار ذكيّة تنوي توظيفها لتعزيز وضعك. ممّا لا شك فيه انك الآن في مرحلة زمنية جديدة تتطلّب منك التخلي عن كل ما لم ينفعك سابقًا. حان الوقت لاستقبال الجديد. بالتوفيق!



 عاطفيًّا
تتمبع بالحماسة الكبيرة وبالجرأة، وتشعر بشغف كبير لتغيير نمط قديم او ممل في حياتك العاطفية، قد تعلن عن نهاية خلاف او عن انتقال الى مرحلة متقدّمة كارتباط او خطبة. قد تقع في الحب او ربما تجد في شخص ما امكان التعارف والتفاهم. ينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج القوس والجدي. اما العلاقة المتينة فهي على موعد مع الانفراجات والارتياح. قد تستعجل قرارًا او طرفًا، وتشعر بسهولة التواصل مع حبيبك. انها فترة تناغم وانسجام ولا عذر لديك لاختلاق المشاكل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم