اخر المواضيع

الجمعة، 2 يناير 2015

توقعات برج القوس لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

توقعات برج القوس لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

نظرة عامة لشهر كانون الثانى (يناير)

تشير بداية عام 2015 الى موسم آخر من الهزات إذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل سوف ينتصر التطرف على الاعتدال في هذا الشهر وتعلوا اصوات الاحتجاجات في كل مكان ...ان وصول كوكب زحل الى القوس يفرض على القوى العظمى التفاوض مع العالم لا المواجهة الا ان الوضع يصبح اكثر تعقيدا وسط مشهد فلكي يوحي بالشراسة والعنف , يدعو زحل في القوس الى الوعي واستفاقة الضمير والعمل بشفافية وصدق الا ان التنافر القوي بين اورانوس وبلوتون يولد فوضى وشللا عاما على مختلف الاصعدة وهو يثبت اقدامه بين اخر كانون الاول (ديسمبر) من عام 2014 ونيسان (أبريل) من هذا العام.

توقعات برج القوس لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

 مهنيًّا
أطمئنك في البداية أن الأجواء المسيطرة على بداية العام وانطلاقتك للسنة الجديدة ستكون نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة بمعظم الكواكب التي تشجعك على القيام بالمبادرة بلا خوف وتردد. وبالفعل تظهر استعدادك لاقتحام كل الحواجز وإنجاح جميع المحاولات، وتكون الحوافز أمامك كثيرة للانطلاق نحو أهداف وربما مغامرات جديدة. ولم لا؟ فأنت بطبعك متفائل والحظوظ لن تنقصك هذا الشهر ولا المناسبات الثمينة!
قدرتك كبيرة على التواصل مع محيطك مستبقاً بذلك أي محاولة مشبوهة وقامعاً أي معاكسة تجاهك. تستقطب الاهتمام بسهولة مميزة، وتفاجأ بتعاون الآخرين وحسن تفهمهم وانفتاحهم تجاهك. تبرع في أداء واجباتك وتترك انطباعاً جيداً عند المسؤولين والمعاونين. وقد تتلقى جائزة تقدير لجهودك وشعبيتك.
تواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلية أو الزوجية، وتتمتع بروح رياضية جميلة تنشر المرح وتخفف من الضغوط التي قد يتعرّض لها أفراد العائلة. وتكون بالتالي الملاذ الآمن للجميع من دون استثناء.
أما إذا كنت عازباً فتفرح معلناً انطلاقة جميلة وعذبة، ولا عجب إذا ظهرت بوادر انفتاح أو حماسة تجاه الجنس الآخر. أشجعك هذا الشهر على النقاش وعلى بحث المواضيع الحسّاسة وعلى بت الامور، ذلك إسهاماً في بدء صفحة سنوية واضحة وشفافة. لن تندم يا عزيزي القوس، وتكون أنت السّباق والنجم هذا الشهر. فهنيئاً لك ولكل مواليد برج القوس بثمار وفيرة ونجاحات باهرة!


إنّه شهر مثمر وواعد بمكافأة مادية أو معنوية. يتميّز بنشاط وحركة مهنية واسعة لتعزيز استقرارك. تظهر ظروف مشجّعة تعطيك إشارات واضحة بضرورة التحرّك فلا تقف ساكناً. استشر أهل الاختصاص قبل الإقدام على خطوة كبيرة، فالتحرك ضروري، لكن من الحكمة أن يكون تحرّكاً ذكيّاً ومدروساً. تتمتع بقدرة فكرية كبيرة في الأيام العشرة الأخيرة، وتكون ناجحاً في معالجة الأمور الطارئة. تملك قدرة على إقناع الآخرين بأفكارك ومواقفك.



عاطفيًّا
يتحدّث الفلك عن ارتياح وثقة بالنفس، الأمر الذي يعزّز الركائز في العلاقة. تبدأ العام وكوكب الزُّهرة في برجك، وهو كوكب الحبّ والثروة والنجاح. إذا كنت مرتبطاً تعرف السعادة، وإذا كنت عازباً تسعى للتعارف وتترك انطباعات جميلة. إنه شهر مناسب لإعادة تعزيز الروابط المتأرجحة وتوضيح المشاعر والنيات. لا عذر لك للبقاء في حالة الفوضى أو الحيرة. تتميّز هذا الشهر بالقدرة على التعبير عن رأيك وعواطفك، ذلك لن يصعب عليك إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية أو تغيير أي موقف لشخص ما تجاهك. شهر مناسب للتعارف وللارتباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم