اخر المواضيع

الجمعة، 2 يناير 2015

توقعات برج الميزان لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

توقعات برج الميزان لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

ابراج الوم: توقعات برج الميزان لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

نظرة عامة لشهر كانون الثانى (يناير)

 تشير بداية عام 2015 الى موسم آخر من الهزات إذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل سوف ينتصر التطرف على الاعتدال في هذا الشهر وتعلوا اصوات الاحتجاجات في كل مكان ...ان وصول كوكب زحل الى القوس يفرض على القوى العظمى التفاوض مع العالم لا المواجهة الا ان الوضع يصبح اكثر تعقيدا وسط مشهد فلكي يوحي بالشراسة والعنف , يدعو زحل في القوس الى الوعي واستفاقة الضمير والعمل بشفافية وصدق الا ان التنافر القوي بين اورانوس وبلوتون يولد فوضى وشللا عاما على مختلف الاصعدة وهو يثبت اقدامه بين اخر كانون الاول (ديسمبر) من عام 2014 ونيسان (أبريل) من هذا العام. 

توقعات برج الميزان لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

مهنيًّا
إن التفاؤل والتحلي بالايجابية هما الحلان الوحيدان والسلاحان الأفضلان لمواجهة تقلبات القدر. فلا تفقد الأمل. يكون شهراً متعباً فعلاً. تعاكسك الرياح والظروف فترتكب أخطاء عديدة وتعرض سمعتك للخطر. لست في أمان، فآراؤك قد تصطدم بآراء الآخرين، وقد تخطىء في نقل الإشاعات لتورط نفسك في مشاكل أنت في غنى عنها. ربّما تواجه بعض المشاكل او المسائل المتراكمة منذ العام الماضي او بسبب عدم قدرتك على اتخاذ موقف حاسم من امر معين. يشعر بعض المواليد بعدم الرغبة في العمل ويظهر امتعاضًا واضحًا الأمر الذي يزيد الواقع تعقيدًا.
لا تنتظر عروضاً جديدة أو انجازاً مهماً، فالبكاد تستطيع انجاز العمل الروتيني أو حمايته من الخطر. انتظر الأيام العشرة الأخيرة من الشهر أو حتى الشهر المقبل. هذه الايام الصعبة والمليئة بالتجارب لن تستمر بطبيعة الحال، بل إن أحوال الفلك تتغير بعد تاريخ 19. فالأيام الأخيرة من الشهر تشهد انفراجات ملموسة وإن كنت لا أحبذ التورط في مشاريع كبيرة أو بقرارات مصيرية. الجو العام يبدأ بالتحسن ويخف الضغط الملقى على كاهلك. وموجة العدائية تتلاشى يوماً بعد يوم. تجد دعماً أكبر من العائلة التي تشعر بالواقع المهول الذي عانيته، وتمضي أوقاتاً سعيدة في كنفها. قد تنقلب المعطيات الفلكية 180 درجة في أوقات معينة، فتشعر أن أحداث معظم أيام الشهر بات بالإمكان تدراكها وتصحيحها. تابع اليوميات وتصرف على هذا الأساس.
إنه شهر ضاغط نسبياً، يمتحن قدرتك على التعامل مع الأحداث الطارئة في الجزءين الأولين منه، ثم يقدم لك الفرص لتدارك الأوضاع في الجزء الثاني منه. نظّم نفسك جيداً وتحكم في ردود فعلك فتسلم.



تعيش بعض الانفعالات المتعلقة بملف ما، وتنزعج لتشتت أفكارك تارة نحو العائلة وتارة نحو العمل. تشعر ببعض التعب في الشهر الأول من العام، لكن الظروف ليست مستحيلة. تكثر الضغوط في الأسابيع الثلاثة الأولى، وقد تظهر خلالها مسؤولية جديدة أو حدث طارىء يجعلك قلقاً إزاء ما يحدث. تستاء من متطلبات بعضهم غير المتفهمين لوضعك، ولكن لا يوجد في اليد حيلة وما عليك سوى المثابرة وعدم تشويه السمعة. راع ظروفك الصحية. لا تغيّر مساعيك أو تفقد السيطرة على ما يجري حولك. تتحسن أوضاعك بشكل لافت ابتداء من تاريخ 20، وتنقلب الحظوظ في مصلحتك، فلا تقف ساكناً، بل تحرّك في الاتجاه الذي تريده. الحظوظ الى جانبك ولن يعترض دربك شيء. تعيش فترة ناجحة، ومن الضروري تكثيف الجهود وعدم التراجع.



عاطفيًّا
تزداد الأمور تعقيداً وتعيش أياماً صعبة على العلاقة الجديدة أو المتوترة. فحاول أيها الميزان حمايتها من الشدائد. قد يكون الشهر ثقيلاً بسبب كثرة الانشغالات أو الهموم. لا تتسرّع في اطلاق الأحكام على الأحبّاء، ذلك أنك تشعر بالاستياء لعدم تفهمهم وضعك أو لعدم تجاوبهم معك.
تلمس انفراجاً في الايام العشرة الأخيرة، وربما تتحمس للتعبير عن رأيك أو للقيام بخطوة جريئة. تسمح لك الظروف بالمصالحة وبطي صفحة الماضي وتنسجم أيها العازب حالياً مع مواليد برج الدلو والجدي والجوزاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم