اخر المواضيع

الجمعة، 2 يناير 2015

توقعات برج الدلو لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

توقعات برج الدلو لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

نظرة عامة لشهر كانون الثانى (يناير)

 تشير بداية عام 2015 الى موسم آخر من الهزات إذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل سوف ينتصر التطرف على الاعتدال في هذا الشهر وتعلوا اصوات الاحتجاجات في كل مكان ...ان وصول كوكب زحل الى القوس يفرض على القوى العظمى التفاوض مع العالم لا المواجهة الا ان الوضع يصبح اكثر تعقيدا وسط مشهد فلكي يوحي بالشراسة والعنف , يدعو زحل في القوس الى الوعي واستفاقة الضمير والعمل بشفافية وصدق الا ان التنافر القوي بين اورانوس وبلوتون يولد فوضى وشللا عاما على مختلف الاصعدة وهو يثبت اقدامه بين اخر كانون الاول (ديسمبر) من عام 2014 ونيسان (أبريل) من هذا العام.

توقعات برج الدلو لشهر كانون الثانى (يناير) 2015


مهنيًّا
من شبه المؤكد انك بت تدرك ان في هذا الوقت المبكر من العام وفي كل سنة، تكون انطلاقتك متأخرة وهادئة، وهذا يعود بالطبع الى الظروف الفلكية التي تسبّب الفتور او الجمود الذي قد تعانيه او تتذمّر منه. وهذا الهدوء الكبير من ناحية الكواكب ينعكس مباشرة على معظم التحرّكات، لذلك لا عجب اذا بدأت العام بهدوء او ببطء او ركود.
يستمرّ الجو الهادئ والجامد طيلة ايام الشهر، وتحديدًا حتى تاريخ 19 كانون الثاني (يناير). ويكون هذا الجزء من الشهر بطيئًا وفارغًا كليًا من الطاقة. فلا تنتظر حسمًا لأمر مُلحّ ولا جوابًا لمسألة مستعجلة. ومن المستحسن عدم بدء اي مشروع على الاطلاق قبل تاريخ 20.
وبما ان الطاقة تكون فارغة من اي ايجابيات او انفراجات، فعليك الحرص على استقرار الوضع الصحيّ الذي قد يعاني ضعف المناعة والحصانة.
اما بالنسبة الى الجزء الثاني من الشهر، والذي يبدأ بتاريخ 20 كانون الثاني (يناير)، فيكون موعدًا لبدء صفحة جديدة، إذ تعود الحياة الى وتيرتها السريعة. تبدأ الاخبار بالوصول، وتتوصل الى حسم مسائل عالقة، والى اتخاذ قرارات مهمة. تتسارع الاحداث وتتقدّم بخطى ثابتة ولافتة. سارع الى تصحيح الأخطاء اذا وقعت أخيرًا، والى اعادة تقوية العلاقات العامة والخاصة، وبالتوفيق لجميع مواليد برج الدلو ببداية عام مميزة حتى لو كانت متأخرة!


احذر العراقيل واصحاب النيات السلبية. لا تراهن على حظوظ الفترة الممتدة حتى تاريخ 19 فالشمس في برج الجدي لن تخدم مصالحكن ولن تساهم في تعزيز حضورك على الساحة المهنية، بل قد تسبّب لك شعورًا بالاحباط والتراجع وعدم القدرة على احراز اي انجاز. احذر الايام الأقل حظًا فهي مخيبة للآمال ولكل التوقعات. من المستحسن خلال الاسابيع الاولى من الشهر عدم اتخاذ قرارات مهمّة او حاسمة، ويناسبك التريّث الى ما بعد 19 حيث تكون الشمس في برجك وتعيد اليك الثقة بالنفس. تتسارع وتيرة العمل، وقد تسمع جوابًا لمسألة عالقة او تنطلق في ورشة عمل جديد.



عاطفيًّا
لا تسمح لبعض الافكار السلبية بالتأثير في مجرى حياتك، لذلك قاوم حالة التمرّد التي قد تغمرك، ولا تظهر لا مبالاة او عدم اهتمام بمتطلبات العائلة والاحبّاء. قد تكون الاجواء هادئة ومملّة بعض الشيء حتى تاريخ 19 موعد وصول الشمس الى برجك. احذر تأزيم وضع معقّد او قديم. انتظر وصول الشمس الى برجك، وستفاجأ عندها بانقلاب المعطيات والظروف الى الافضل. قد تتخذ قرارًا مهمّا في الايام العشرة الاخيرة، او ربما تسمع خبرًا او جوابًا لمسألة عالقة. تنسجم حاليًا مع مواليد برج الدلو والميزان والجوزاء والقوس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم