اخر المواضيع

الجمعة، 2 يناير 2015

توقعات برج الحوت لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

توقعات برج الحوت لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

نظرة عامة لشهر كانون الثانى (يناير)

 تشير بداية عام 2015 الى موسم آخر من الهزات إذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل سوف ينتصر التطرف على الاعتدال في هذا الشهر وتعلوا اصوات الاحتجاجات في كل مكان ...ان وصول كوكب زحل الى القوس يفرض على القوى العظمى التفاوض مع العالم لا المواجهة الا ان الوضع يصبح اكثر تعقيدا وسط مشهد فلكي يوحي بالشراسة والعنف , يدعو زحل في القوس الى الوعي واستفاقة الضمير والعمل بشفافية وصدق الا ان التنافر القوي بين اورانوس وبلوتون يولد فوضى وشللا عاما على مختلف الاصعدة وهو يثبت اقدامه بين اخر كانون الاول (ديسمبر) من عام 2014 ونيسان (أبريل) من هذا العام. 

توقعات برج الحوت لشهر كانون الثانى (يناير) 2015


مهنيًّا
تحمل إليك بداية العام امالاً كثيرة تشجعك تدريجيًا على الاندماج في محيطك، ثم المشاركة فعليًا في نشاطات متعددة. تكون هذه الفترة هادئة ومثمرة في الوقت نفسه، فلا تخشَ المواجهات ولا تتهرب. يكون وجه الشهر الاول من العام خيرًا عليك ولا سيما حتى تاريخ 19، وهو يحمل اليك انفراجات معنوية وتطمينات على انواعها. لا تخف من التغييرات المحتملة، وواكب التطورات ولا تقاومها. لقد حان الوقت للتجديد والتنويع.
ان الجزء الثاني من الشهر الذي يبدأ صباح 20 يكون بطيئًا، وقد يكون فارغًا من التطورات المهمة مع احتمال حصول تأخير في مجريات مسألة مهمة او ربما الغاء لمشروع معين. ادعوك إلى التعامل مع الركود الواضح بهدوء ايجابي وبنّاء. حاول اختيار الافضل والانسب، ولا تحاول المجازفة في رصيد تملكه لأن العراقيل والسلبيات اقوى بكثير من الايجابيات في الفترة الثانية من الشهر. ابدأ عامك مرفوع الرأس هذا العام، فعلى الرغم من عقبات الفترة الثانية فإنني اعتبر هذا الشهر جيدًا يفتح امامك ابواب السنة. اقتحم هذه السنة بلا تردّد، فإن كانت البداية قوية فتعطيك دفعًا قويًا لباقي السنة.


تكون مشاركاً فعالاً في غير حدث ونشاط مطلع العام، ويكون لدورك اثر مهم لدى الآخرين. يناسبك تكثيف العمل في الاسابيع الثلاثة الاولى، وتحديدًا حتى 19 اذا اردت النجاح لمساعيك. لا تراهن على المصادفة في اي لحظة، بل على العمل الدؤوب والتحضير المسبق. تشارك في يوم معين بورشة عمل، او تنضم الى فريق للتعاون لإنجاز ما، وهذا الامر يناسبك تمامًا ويعزّز موقعك. اما الايام العشرة الاخيرة فتكون بطيئة، وقد تستاء لركود الاحوال، وعلى الارجح لن تسمع ولن تتلقّى جواباً عن تساؤلاتك، بل تبقى المسائل عالقة حتى منتصف الشهر المقبل.



عاطفيًّا
بعدما واجهتك ضغوط كثيرة في الشهر الأخير من العام الماضي، ها انت تبدأ العام الجديد بنشاط وتفاؤل. تشهد حياتك العاطفية تحسّنًا ملموسًا، وعلى الارجح تختفي المشاحنات والانفعالات، وتمضي اوقاتًا مسلية ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. حاول التعويض عن الوقت الضائع لتصحيح الاخطاء ولاستعادة ثقة الحبيب، اذا كان بالامكان استعادتها. اما الايام العشرة الأخيرة فهي هادئة وتفسح في المجال لجلسات رومانسية، لكنها في الوقت نفسه قد تحمل مللاً ورتابة فكن متيقّظًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم