اخر المواضيع

الجمعة، 9 ديسمبر 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 ديسمبر/كانون الاول 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 ديسمبر/كانون الاول 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 ديسمبر/كانون الاول 2016 

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 ديسمبر/كانون الاول 2016  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يصادف يوم الاربعاء 14 كانون الاول (ديسمبر) ظهور القمر العملاق ( او السوبر مون) في برج الجوزاء وذلك للمرة الاخيرة هذه السنة ستكون الأرض على موعد مع ظاهرة "القمر العملاق، يبدو القمر عملاقا لكونه 14% اكبر من حجمه الطبيعي وأكثر إشراقا بنسبة 13 في المئة نظرا لقربه من الارض وتسمى "الحضيض" يتزامن القمر العملاق مع طبيعة قاسية وقد تجلب الكثير من الامطار والعواصف والفياضانات والزلازل والانهيارات (ترابية او ثلجية) او البراكين وتسونامي او الحرائق والعنف والثورات والحروب هناك بين اربع وست حالات من القمر العملاق كل عام وهو أمر طبيعي.

كذلك نشهد بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج الثور الترابي فتبدأ مواليد الابراج الترابية الاسبوع مع رغبة في ان تجسد افكارها وتحقق بعض المشاريع وقد يكون من المفيد لهم مشاركتكم الاخرين وطرح بعض الافكار على بساط البحث.


  :برج الحمل


مهنياًتتحسّن اوضاعك هذا الاسبوع على مختلف الاصعدة. تشعر بالميل الى الحركة والتحرّك بطريقة ايجابية فتُقدم على مبادرات شخصيّة تحرّرك من قيود سابقة، مستفيدًا من اخطائك الماضية، مدركًا اهمية التعاطي المباشر مع شؤونك، بعيدًا عن التكليف. تفتح لك افكار برّاقة الابواب على مصراعيها، وتدعمها شخصيتك الفذّة وإصرارك على النجاح وحيويّتك الكبيرة التي تتعزّز في المجالات الجمالية والفنيّة على الأخصّ، إذ قد تبرز موهبتك وتزداد فرص النجاح والتحليق وتقوى شعبيّتك.

عاطفياًقد يكون هذا الاسبوع عابقًا بروائح الغزل واللقاءات الخفيفة والمبادلات العاطفية السطحيّة او الصداقات الجميلة، والتواطؤ مع اشخاص لهم علاقة بحياتك المهنية والمالية. تسعد بتفاهم مع مَن يظهر تعلّقًا بك، فيكون شعورك بالاستقرار دافعًا قويًا لك، لكنه قد لا يقود الى ارتباط حقيقي اذا كنت خاليًا. تداعب القدر وتترك للأحداث ان تأخذ مجراها في حياتك، فتتسلّى بالتنوّع ولو كنت اكثر ميلاً الى أحد الأشخاص. باختصار ، تستفيد من الاجواء الداعمة.



برج الثور:

مهنيًّالقد آن الأوان لتحدث تغييرًا في حياتك اذا شئت ذلك. قد تقوم بخطوة استثنائية او تسافر سعيا لجديد. تحصل على ما تريد، سواء كانت موافقة مثلاً او منصبًا تتمناه او مرتبة او موقعًا، او تجاوبًا مع رغبة لك او فكرة او مشروع. هذه الاجواء تهيّئ لتغيير مهمّ في حياتك يحصل بطريقة غير متوقّعة واستثنائية.

عاطفياًقد تعود للظهور قضيّة معقّدة اعتقدت انها سويّت، إلاّ انّك تنظر اليها بوضوح وتفهم بعض جوانبها بعد طول التباس. تعيش عواطف صاخبة ولكنها متكتّمة، وربما تمر بوضع شخصي غير مريح يجعلك تعيد النظر ببعض العلاقات، او يجعلك تطرح الاسئلة حول استمرارية علاقة ما او جدّية بعض العواطف. لكنّ الفلك يشير الى عشق وانفعالات وحب، يقابلها قطيعة محتملة وبعاد وغيرة وشكوك. باختصار، هي حالة صخب يعيشها مولود الثور.



برج الجوزاء:

مهنياًيحمل هذا الاسبوع بعض الصعوبات والتعقيدات العقيمة التي توتّرك. تشعر بالارهاق وتقاوم سلسلة مستجدات تتلاحق، فلا تلبث ان تعالج إحدى المشاكل حتى تبرز مشكلة جديدة تضطرك الى إحداث تصحيح وتصويب. قد تضطر إلى تغطية بعض الإخطاء التي يرتكبها الآخرون، او الى أداء عمل عنهم بسبب غياب او تقصير. تكثر المسؤوليات وتُثقل كاهلك وتتعثّر الاتصالات او تتخطّى المهل الموضوعة أمامك، ما يهدّد ببعض التراجع او بضرورة الانسحاب من مهمة او موقع.

عاطفياً: تغمرك هذا الاسبوع جاذبية خارقة تمارس خلالها سلتطك على الجميع. تسترجع حبًّا غاب عنك او تستعيد بهاءك وإشراقك على كل الاصعدة، إلاّ أنّ القدر يختبر علاقاتك العاطفية فيُحيي الجيد منها وينهي السيء. كُن متفهّمًا وصابراً مع افراد العائلة، خاصة مع احد الاولاد اذا كان يشقّ طريقه، فقد تفرح بفرصة ما تأتيك من حيث لا تتوقّع. اما الفرص للعازبين فقد تأتي عبر بعض العلاقات العائلية، وقد يعود الماضي للظهور في حياة البعض، لكي يحيوا شعلة قديمة ويعيشوا اجواء غير اعتياديّة.



برج السرطان:

مهنياًتعمل هذا الاسبوع دون توقف، وتحقق النجاح وتنجز الأعمال بحماسة. تواصل أعمالك وتلتزم بخططك ومشاريعك العملية ، فتبدو حازماً وجازماً بحيث لا تحبطك مشكلة ولا تخيفك صعوبة. تحيط نفسك بأشخاص كفوئين وتقوم باتصالات مهمة مع بعض المقرّبين، تساهم في نجاحك.قد تتلقى أخباراً جيدة تتعلق بترقية أو بتسوية لبعض المسائل العقارية وربما ترث أموالاً أو تحصل على مبالغ، على أثر بعض الظروف الطارئة.

عاطفياًيحمل اليك هذا الاسبوع سحراً واحلامًا ورديّة، كما الرومانسية التي قد تترك اثراً كبيراً في حياتك. تمضي اوقاتًا سعيدة وتكون على موعد مع حب جديد اذا كنت خاليًا. تقضي اسبوعًا رائعًا من الحظوظ العاطفية والاجواء الرومانسيّة والبهاء، فتكون جاذبيتك باهرة وتستقطب الاعجاب والاهتمام اينما كنت. لا تترك فرصة تفوتك في المجال الشخصي، فقد يبتسم لك القدر.



برج الاسد:


مهنيًّا: قد يحمل لك هذا الاسبوع بعض الغضب والاحتكاكات والتوتّر، فلا يسير شيء حسب مبتغاك. تبذل جهودًا عقيمة بدون نتائج بالاضافة الى بعض العراقيل التي تتراكم وتتسبّب بتأجيل وتمييع. قد تخرج عن طورك وتشعر انك ستقلب الطاولة او تنفجر بوجه هذه الظروف السمجة، إلاّ انّ الوقت لا يسمح بذلك، بل المطلوب منك هو الصبر واجتياز العاصفة بحكمة وهدوء، وعدم فسح المجال امام المعتدين، لسلبك المكاسب والمواقع التي قد تعود لك.

عاطفيًّا: قد تعيش تردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي في هذا الاسبوع اذ تطرح تساؤلات حول نوايا الشريك او سلوكه او تصرّفاته، وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الأمان، او تنظر الى نجاح للزوج او الشريك بعين قلقة. قد تُثار نزاعات وخلافات بسبب بعض الشكوك، فانتبه وكنْ حذرًا من امور مفاجئة قد تطرأ على حياتك العاطفية.








برج العذراء:


مهنيًّاتطلُّ على اسبوع من النجاح والتألق والأعمال المزدهرة ، حيث يتسارع النمط بشكل ملفت فتلاقي ثمار جهودك السابقة وتحسن أوضاعك المهنية. تحقق بعض الأمنيات في العمل وتفرض شروطك بشكل مرض. تتصالح مع ذاتك وتتناغم مع المحيط فتتخذ القرارات المناسبة وتسعد بالنتائج الفورية التي تلي ذلك. تبدو هذه الفترة ملائمة للمفاوضات والعمليات المالية والعقارية.


عاطفياتعيش أجواءً من الفرح، فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح. تذهب نظراتك في كل اتجاه وتبدو منشغلاً، متحمساً، متطلباً مع الحبيب أو ملاحقاً إياه، فارضاً نفسك وخياراتك. قد توضّح علاقة ما، وتضع النقاط على الحروف ، وتحاول أن تفهم حقيقة مشاعر الآخر باتجاهك. تبحث عن الروابط الحقيقية التي تجمعك بالآخر، والتغييرات الواجب اعتمادها الآن، إلا أنّك تنطوي على نفسك وتفكر ببعض الحلول.




:برج الميزان

مهنياً: تتحسن الشؤون المالية وقد تتاح لك، هذا الاسبوع، فرص للكسب المادي في بلدان بعيدة او من خلال بعض الغرباء او الشركات الاجنبية. قد تطرأ احداث في الخارج تدعم طموحاتك، وتجعلك تقطف الثمار الايجابيّة في الوقت المناسب. حان الوقت لكي تتخذ القرارات المناسبة وتنظر الى المستقبل من وجهة جديدة فالفترة ملائمة والظروف الايجابية الى جانبك. 

عاطفياتشعر مع بداية هذا الاسبوع بتغيير في الاجواء يطال حياتك العاطفية ويعلن عن فترة واعدة ومثمرة تحمل دعوات كثيرة ومناسبات للتسلية والفرح. كما اللقاءات المغرية لبعض العازبين. اذا كنت متزوّجًا فقد تشعر بعودة الحرارة الى علاقتك وبعذوبة التفاهم والمشاركة. كثيرون سوف يذهبون نحو مغامرة ويفاتحون الحبيب بما يخالجهم من مشاعر غير آبهين باحتمال الصدّ او بممانعة قد تكون لها اسبابها. 



برج العقرب:

مهنياً: تمرّ بجوّ عاصف في هذا الاسبوع، تواجه مواقف صعبة واشخاصًا متعنّتين وتسعى جاهدًا لقلب الموازين، فتخوض بعض التحدّيات المهنية والماديّة وعلى صعيد بعض الاتصالات، فتواجه ربما باحتجاج او رفض، او على الاقل بتحفّظات تزعجك وتضع العصي في الدواليب. تبرز صعوبات لم تكن في الحسبان ما يجعل الجوّ متوتّرًا.

عاطفيًّا: الأجواء الراكدة تطغى على مختلف نواحي حياتك، وتتحدّث عن كلام خافت ولقاءات بعيدة عن الأضواء وحبّ بدون مغامرات. قد تعيشفترة من الهدوء وتغيب عن الحبيب لسبب أو لآخر، أو تلازم وحدتك. ربما تبتعد عن مكان تحبه، أو تفضل الوحدة بسبب بعض الانطباعات أو التطورات، أو تعيش حباً سرّياً فتضطرّ إلى الافتراق قليلاً بسبب ظروف قاهرة.




برج القوس:


مهنياًتخطف الانظار في هذا الاسبوع الذي يسلّط الضوء عليك ويهبك الاشراق. تنعم بسلام معنوي وجسدي فتكون بمنأى عن كل الاخطار وتنفتح على الآفاق والاوساط الجديدة بروح ايجابية وقدرة على كسب كل التحديّات. قد تزور بلدًا للمرة الاولى، او تقدّم عملاً ادبيًّا او فنيًّا يلاقي الصدى المطلوب، او تضع هيكلية للعمل في هذه الأثناء وتفرض مشيئتك. 

عاطفياان هذا الاسبوع ممتاز على الصعيد الشخصي، حيث تصادف الحب اذا كنت خاليًا، وتلتقي بأشخاص كثيرون يثيرون اعجابك، كما تعاود اللقاء بمن احببت في الماضي وتعقد صداقات جديدة او متجدّدة. تتحلّى بجاذبية قصوى وتنال الاعجاب اينما حللت. تترك اثرًا هائلاً على مَن تلتقيهم للمرة الاولى، ويتحدث عنك الناس بشغف وحماسة.تمارس سحرًا يستقطب الاهتمام والتأييد وتأسر القلوب. تباشر ربما بعلاقة جديدة يكون عمرها طويلاً وقد تؤدّي الى استقرار وثبات، حتى ولو كنت لا تسعى الى الارتباط الآن.



برج الجدي:


مهنياًها انك دخلت اسبوعًا واعدًا يقدم اليك ذبذبات ايجابية وحوافز للعمل والانطلاق. تبدو واثقًا من نفسك صلبًا، تنظر الى المستقبل بدون خوف وتحافظ على واقعيتك الاسطوريّة. تدرك ما تريده وما لا تريده، وتمتلك كل المقوّمات للنجاح والادوات اللازمة لبلوغ اهدافك. اياك ان تنظر وتماطل، فالوقت حان لكي تباشر بالعمل وتتّخذ المبادرة المرجوّة، اذ انّ كل شيء تنجزه هذا الاسبوع يكون له مردود مهم وثابت. 

عاطفياً: تملؤك الغبطة والسعادة وتتعزّز شعبيتك، فتسوّي اوضاعً عالقة مع الشريك او تستعيد السلام والوئام او تجد ضالتك، فتلتقي بالشخص المناسب او برجل او فتاة الاحلام. انت على موعد مع اسفار ورحلات ومناسبات سعيدة توطّد العلاقات مع المحيط الشخصي والعائلي، وتحمل اليك الاشواق والحماسة والحيويّة والرغبة في الانفتاح على الجديد. تمارس سحرًا لا يقاوم بحيث تتلقّى عرضًا غير منتظر او تتيح لك الظروف التودّد او التقرّب من شخص تحلم به. 



برج الدلو:

مهنيًّاقد لا تسير الامور حسب مبتغاك او تشعر أنّ الاشياء تتقدّم بخطى بطيئة، ما يحبطك قليلاً. تشعر بالتشاؤم وترى الامور سوداوية اكثر ممّا هي، فتتخيّل اسوأ السيناريوهات اذ قد تقلقك قضية مالية او صحية او تسيطر على أفكارك. قد تضيّع وقتك بتفاصيل صغيرة وبغير ذات اهمية وتثور لأية عرقلة صغيرة تطرأ، تكون اكثر تحفّظًا من العادة، ما قد يفيدك في بعض الاوقات ويزيدك حكمة وتروّيًا. كن متأنّيًا في درس عقد او عرض يتعلّق بعملك. 

عاطفياًيحمل اليك هذا الاسبوع آفاقًا عاطفية جديدة وروعة في الاجواء الرومانسية. تقدّم اليك الهدايا والمواعيد الحلوة فتزدهر علاقاتك الاجتماعية، وتهبك خبرًا ملفتًا او مفاجأة تطرب القلب. تمارس سحرك وتستقطب الاحبّاء والاصدقاء قد تعرف لقاءً مهمًّا جدًّا اذا كان قلبك خاليًا. انت تتمتّع بموهبة إشغال قلوب الناس وجعلهم يلاحقونك ويسعون اليك. تتسلّح بصبر ملفت، ما يولّد حيرة وإلحاحًا لدى الطرف الآخر. في هذا الاسبوع تبدو مفعمًا بالثقة بالنفس، مدركًا مدى تأثيرك على الآخر، فتقدم على بوح ما قد يولّد اهتمامًا عند مَن تميل اليه.




برج الحوت:

مهنيًّايجلب لك هذا الاسبوع الفرص السعيدة. كأن صفحة جديدة من حياتك تُفتح الآن. تحقق احلامك وامنياتك على الصعيد المهني وتبدو واثقًا من نفسك، متحمّسًا لنجاح آتٍ بدون اي شك. تقوم بمبادرات استثنائية وتواكبك الظروف التي تعمل لمصلحتك. تستقطب نجاحًا ماديًّا كبيرًا او مبلغًا من المال لم تتوقّعه، تصادف التأييد والتقدير.

عاطفيًّا:قد تحدث مفاجآت مربكة في حياتك الشخصية ويطرأ اللامنتظر ليغيّر المسار في هذا الاسبوع، ما يستدعي الحذر الشديد كلما اقتربت من نهاية الاسبوع. ان الاجواء ليست صافية فقد تواجه ازمة محتملة تؤدي الى فراق قد يفصلك عن حالة معيّنة او عن فترة من حياتك لينقلك الى جديد. قد تصطدم ببعض الحقائق التي تُبعدك عن اصدقاء وجماعات آمنت بها ووهبتها الثقة، ما يستدعي الهدوء والتروّي وعدم اشعال النيران حولك ومواجهة الاحداث بأعصاب متينة.


-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم