اخر المواضيع

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

اختر رقم من الارقام المتكررة واكتشف شخصيتك

اختر رقم من الارقام المتكررة واكتشف شخصيتك
اختر رقم من الارقام المتكررة واكتشف شخصيتك
ترتبط الأرقام المتكررة وفق المختصين في مجال الماورائيات بقوى خفية تحمي الشخص الذي يصادفها. فمثلاً الساعة 11 :11أو 4:44كلها ترتبط بحظ ما جيد يريد الكون منحه لمن يصادفه. الأرقام المتكررة لها مكانتها في حياتنا لذلك نجد إقبالاً كبيراً على الزواج في تواريخ تحمل أرقاماً متكررة. 

حين تصادف أرقاماً متكررة في حياتك فاعلم أن قوى الطبيعة تحاول التواصل معك وإبلاغك بأنها تهتم بك. وفي حال لم تصادف بعد هذه الأرقام فاليوم هو يوم حظك لأننا سنضعها في طريقك وكل ما عليك القيام به هو إختيار الرقم الذي يشدك اليه. وبما ان الارقام المتكررة عديدة  فسنعرض في موضوعنا هذه التكرارات الاساسية.. لذلك إختار الرقم الذي يخاطبك وإكتشف ما الذي ينتظرك.



الصورة رقم 1

الرقم 111 يبلغك بأنه حان الوقت لرحلة ذاتية واعية جداً. الرقم هذا نداء يقظة يطلب منك إعادة تقييم ذاتك لانه وعلى ما يبدو لم يعد هدفك الرئيسي في الحياة مرئي ومعروف. إنتبه لأفكارك وركز على الإيجابي منها حتى خلال مراحل التشكيك والخوف والقلق. على ما يبدو حياتك جعلت الأهداف الثانوية تتراكم وتخنق هدفك الرئيسي، حان الوقت لإعادة تنظيم حياتك كاملة.



الصورة رقم 2

الرقم 222 يدل بأنه عليك التحلي بمزيد من الثقة بنفسك وبحياتك. التسلسل هذا هو إشارة بأن حياتك تحتاج الى التوازن خصوصاً في مجال الثقة والشجاعة. حالياً محيطك لا يشجعك ولا يمنحك القوة وحان الوقت لتبديله كاملاً والعثور على اشخاص يؤمنون بك. لكن البداية تنطلق من شخصك ،عليك الإيمان بقدراتك وبنفسك

.





الصورة رقم 3

الرقم 333 تدل أيضاً على الحاجة للتوزان لكن التوازن هنا داخلي، هناك انعدام في التوازن بين عقلك وقلبك. انت محاط بالحب وتشعر بوجوده لكنك تتجاهله. ما عليك القيام به هو تعلم حب نفسك كي تتمكن من تقبل حب الاخرين لك.



الصورة رقم 4

الرقم 444 يرمز إلى عناصر الماء والارض والهواء والنار وهي تبلغك بانه حان الوقت لتقبل تأثيرها الإيجابي على حياتك. مؤخراً كل شيء يتم إعتباره من المسلمات في حياتك وهذه الارقام تذكير لك بتقدير كل الأمور البسيطة في حياتك.




الصورة رقم 5

الرقم 555 يرمز الى ان التغييرات قادمة وما عليك القيام به هو الإستعداد لما سيغير حياتك ومخططاتك وأهدافك. لا داع للخوف من هذه التغيرات لانها ستجعل حياتك أفضل. صحيح أن تبدل حياتك بشكل جذري قد يخيفك لكن تذكر دائماً بأن الإيجابية تحيط بك وعليك الوثوق بها




الصورة رقم 6

صحيح أن هذا الرقم 666 عادة ما يتم ربطه بالشر لكن في الارقام المتكررة هنا فهو رسالة بانه حان الوقت للعثور على هدف سام والتخلص من عشق الماديات. عليك الإدراك بانك تحتاج اقل مما تظن للشعور بالسعادة. كل هذه الامور المادية ليست مصدرك للسعادة  لذلك يجب طرح الأسئلة المختلفة حالياً.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم