اخر المواضيع

الجمعة، 30 ديسمبر 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 كانون الاول/ديسمبر 2016 الى الجمعة 6 كانون الثاني/يناير 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 كانون الاول/ديسمبر 2016 الى الجمعة 6 كانون الثاني/يناير 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 كانون الاول/ديسمبر 2016 الى الجمعة 6 كانون الثاني/يناير 2017 

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليكتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 كانون الاول/ديسمبر 2016 الى الجمعة 6 كانون الثاني/يناير 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يحمل الشهر الاول من عام 2017 طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب معاكسة المريخ, واورانوس, والمشتري وذلك بين 1 كانون الثاني و8 آذار وتبلغ ذروتها في شهر شباط حيث يكون المربع مع بلوتون شديدا والمواجهة مع اورانوس في أوجها والذي يعني كمشهد فلكي دليل على اللااستقرار.

 ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.

 كذلك تسجل بداية الاسبوع قمرا مكتملا في برج الحوت المائي ويتحدث عن انفتاح وقدرة على التفاهم مع وجوه جديدة ومهمّة وهذا الامر يضعك تحت الأضواء ويكون بالتأكيد مؤشّرًا لكفاءة تملكها. قد تكون على موعد جديد وتنطلق في رحلة تقصّي حقائق او ترويج لفكرة او مشروع. هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الابراج المائية السرطان العقرب.


  :برج الحمل


مهنياًوجود القمر المكتمل في الحوت يجعلك تدخل اسبوعا محمّلاً بأطنان من المسؤوليات المتراكمة، وتشعر بأنك غير قادر وحدك على إتمام المهمّة فيصيبك الارهاق وترزح تحت ثقل المسؤوليات. تطرح اسئلة حول شراكة وتعيد النظر بها. تشكو من وحدة وتردّد وتبدو الانفعالات شديدة. تعيش حالة من منافسة متكتّمة، او خوف من خسارة ما او تشكيك ببعض التصرّفات.

عاطفياًانتقال الزهرة الى الحوت يجعلك مرتبك وانت ليس بإمكانك ان تغيّر طبعك مهما حاولت، لذلك تبدو متشنجا" أمام أي تصرف لا يعجبك في محيط عملك، لا تنسى أن بعض الزملاء من الممكن أن تكون لهم ردة فعل سيئة تجاه عصبيتك بالرغم من أنك لا تحبّ إيذاء أحد و لكن الآخرين لا يدركون ذلك وهم أحيانا" يتمسكون بردّة فعلهم لذلك يجب أن تفصل بين الأمور بوضوح وتحلّها بكل تروٍّ.



برج الثور:

مهنيًّاتدخل اسبوعًا من النجاحات المتتالية وتمتلك كل وسائل الانتصار. ينتظرك المجد وربما تشعر بحوافز كثيرة تدفعك نحو انجاز الاطنان من المشاريع. قد لا تجد الوقت الكافي لكي تتمّم كل الاعمال، فتتسارع الاحداث والانجازات وتخدمك الحظوظ لتسهّل امامك الطريق. تُظهر عن كفاءة كبيرة فتعالج المسائل العالقة بسرعة مذهلة وروح عملية تستقطب الاعجاب. تحمي مصالحك بشكل ملفت وقد تستقطب اسواقًا جديدة اذا كنت تعمل في مجال عام.

عاطفياًتعرف علاقات مفاجئة ومباغتة وتبدو سعيدة. قد يحمل اليك الاسبوع لقاءات متعدّدة ومغامرات ومغازلات كما اسفارًا الى بلدان غريبة. قد تحافظ على سريّة بعض اللقاءات ومن بعدها تنطلق الى الحرية مجدّدًا. تعيش جوًا من الحنان والرقة والتعاون وتعطي الشريك كل اهتمامك وعطفك وحنانك وتحسّن اوضاعك المنزلية او علاقاتك الزوجية او العائلية.



برج الجوزاء:

مهنياًلا يناسبك لا القمر المكتمل في الحوت ولا كوكب الزهرة ليكون هذا الاسبوع بالنسبة اليك صعبًا لأن مهماتك تكثر خلاله وعليك إنجازها في زمن قصير الامر الذي يجعلك متوتّرًا، فتشعر أنك تحمل الجبال فوق كتفيك، قد تواجه في اليوم الأول من الشهر تحديات مهنيّة، وستكون في مستوى التحدي وبإذن الله ستنتصر عليها وستقف على أرض صلبة تنطلق من خلالها لتحسين واقعك الاجتماعي والمهني.

عاطفياً: يخيّم جو من سوء التفاهم وتعيش بعض التردّد والحيرة وعدم الثقة. قد يحرّف البعض اقوالك او يرفض الاصغاء اليك، وربما يطرأ ما يضطرك الى الهبوب لمساعدة احد الذين يحتاجون اليك. تكتم ربما عاطفية او مشاعر خوفًا على علاقة مهدّدة. باختصار، تعيش تردّدًا في ما يخصّ علاقة ناشئة.



برج السرطان:

مهنياًتتّخذ هذا الاسبوع قرارات تلاقي الاعجاب، ويبدو تأثيرك هائلاً في الاوساط الطبية والعلمية والتربوية كما الفكرية والاعلامية. اذا كنت تعمل في مجال فني او يدوي، فقد تحظى بمساعدة كبيرة ويحالفك الحظ لإظهار قدراتك. تتحرّر من الضغوط والتوتّر وتسوّي مسألة كانت عالقة منذ فترة بطريقة ايجابية. تستقطب الدعم للقيام بما خططت له سابقًا ويكون لك المقرّبين الداعم الاكبر لتنفيذ كل ما سعيت الى تحقيقه.

عاطفياًقد يكون هذا الاسبوع الأكثر وعدًا على الصعيد العاطفي والشخصي، اذ تواصل ما بدأته الاسبوع الماضي ويدعمك الحبيب او الشريك في مساعيك ويواسيك في الاوقات الصعبة. قد تقوم بسفر يُشعرك بالفرح والانطلاق، ويجعلك تطل على اوساط اجتماعية جديدة فتلتقي الحبيب اذا كنت خاليًا. تهوى اجواء المغازلة والتسلية وكسب الاعجاب فتختلط الصداقة مع الحب احيانًا، وربما تقع في الغرام فجأة ومن دون سابق انذار.


برج الاسد:


مهنيًّا: تحقق هذا الاسبوع احلامك، وقد تتوصل الى انجاز مشروع مهم او الى تحسين اوضاعك المالية بشكل ملحوظ، تحقق الارباح وقد توقّع على عقد غير منتظر، او تقوم بعملية مالية مثمرة، او تضاعف عائداتك بقيامك بعمل جديد او عمل ثانٍ يُضاف الى مهمّاتك الاساسية. تسيطر على الاوضاع وتتغلّب على المصاعب الصغيرة. قد يحملك طارئ ما الى سفر قصير وسريع يزرع الفرح في قلبك. اذا كنت تعمل في مجال الاعمال والتجارة فقد تعرف مبيعات جيدة وترويجًا مهمًا وحسن التعاطفي مع وسائل الاعلام التي تكون فاعلة في نشر منتوجاتك.

عاطفيًّا: اخيرا انتهت معاكسة كوكب الزهرة من برج الدلو لتزدهر الحياة العاطفية في اسبوع يحمل اليك التغيير. تشجّعك الأوضاع والظروف كي تنفتح اكثر على الناس، فتخرج من قوقعتك وتلبّي دعوات كثيرة وتفرح باللقاءات والنشاطات الاجتماعية. تتوسّع دائرة معارفك، واذا كنت وحيدًا فقد تُتاح لك فرصة لاكتشاف الشخص المناسب لك، في حين تستقر على علاقة تريحك، اذا كنت مرتبطًا. تحافظ على قديمك وتمتّن روابطك وقد يُقدم بعض العازبين على الزواج الذي يغيّر بعض الظروف.







برج العذراء:


مهنيًّاربّما تخضع لصعوبات متلاحقة، لذلك عليك اتخاذ الحذر والابتعاد عن التهوّر لأنك تمر في ايام من الركود وتجد أن كل الأفكار الجديدة التي خططت لها لكي تغير وضعك المهني،لازالت تنتظر التنفيذ. قد تضطر للبحث عن عمل جديد وسيلزمك أن تطلب مساعدة بعض الأشخاص فلا تخجل من ذلك، قد تشعر بأنك مظلوم ولكن كل شيء سينتهي لصالحك في نهاية هذا الاسبوع .


عاطفياربّما تجد أن تجربتك السابقة بالحب تقودك إلى أن العلاقة العاطفية متعِبة، إذا لم تكن قائمة على الوضوح وإن الحب غالبا ما يكون وهْم وسراب. بالتالي سوف تشعربالملل من الوضع الحالي وتكون غير قادر على إجراء أي تغيير، فينتابك الشعور بالحنين إلى ماضيك الجميل وتحاول الاتّصال بحبيب قديم من باب الاطمئنان فيفاجئك بأنه يحنّ لمشاعر قديمة جميلة ويتمنى أن يرتبط بك.




:برج الميزان

مهنياً: يساندك الحظ في اسبوع يحمل اليك الصدف الجميلة واللقاءات التي تُغني مشاريعك فتركّز على اهدافك بصورة مميّزة وتعمل بدون توقّف مستفيدًا من بعض الظروف السانحة والعروض المميزة التي قد تفتح امامك بعض الابواب. تتلقّف شعبية كبيرة بسعادة كبرى. إستفد من هذا الوضع لأن الحظ لن يخذلك. قد يبحث عنك الآخرون ويتمتّعون بحضورك. يسطع نجمك وتستقطب الاهتمام فيلاحقك الباحثون عن اخبار جديدة ووجوه لامعة، وقد تلاقي التقدير والترحيب في كل مكان.

عاطفياتعيش فترة ممتازة ومميزة بأجوائها الرومانسية ولقاءاتها الحارّة وفرصها الاستثنائية. تُحيي بعض المشاريع الماضية كما تحتفل بمناسبة او لقاء مهمّ جدًا قد يبدّل مصيرك، اذا كنت عازبًا. تعيش عشقًا كبيرًا وحماسة لا توصف وتقع في الغرام على اثر لقاء صدفة، اذ تنجذب بصورة استثنائية الى احد الاشخاص وتتحمّس له، وتعيش عواطف مميّزة ومشاعر لم تعرف مثلها ربما منذ اسابيع



برج العقرب:

مهنياً: انت على موعد مع تغيير كبير في هذا الاسبوع لذلك سارع الى تقديم طلباتك والتقدّم باقتراحاتك. في هذه الاثناء قد تقوم بخطوة استثنائية او تسافر سعيًا لجديد. تحصل على ما تريد، سواء كانت موافقة مثلاً او منصبًا تتمنّاه او مرتبة او موقعًا، او تجاوبًا مع رغبة لك او فكرة او مشروع. هذه الاجواء قد تهيّيء لتغيير مهمّ في حياتك يحصل بطريقة غير متوقّعة واستثنائية. كُن مستعدًا وتذكّر ان عليك ان تتصرّف بسرعة وان تتكيّف مع الجديد لتستفيد منه، خاصة اذا كنت تعمل في مجال ادبي ، سياسي، فني او فكري.

عاطفيًّا: قد تكون الفترة الاجمل اذ تحمل اليك افاقًا واسعة من اللقاءات والحب والتفاهم والمصالحات والتحرّر. تسود العواطف الايجابية والرقيقة. يُبدي لك الشريك اهتمامًا كبيرًا ويتقدّم ربما بطلب ينال رضاك، او تشعر بثقة كبيرة مع المحيط العائلي والعاطفي، وتكون على موعد مع فرح او سعادة وتقارب استثنائي. يحرّكك الحب فتظهر قدرات كبيرة وتمارس سحرًا وجاذبية، فتبرز موهبتك وتستقطب الاعجاب.



برج القوس:


مهنياًتعاكسك الكواكب والقمر من برج الحوت فتعيش اجواء ضاغطة هذا الاسبوع وتكافح من اجل اجتياز العراقيل وتنظيم اوقاتك، عليك ان تأخذ الحيطة والحذر وعدم المجازفة حتى لا تتسبّب لنفسك بحوادث تافهة او تراجع مهني. قد تشعر بالوهن والتراجع. قد تشعر نفسك مكرهًا على تتبّع بعض الخُطى المرسومة والخضوع لبعض القوانين والاعتبارات والاعراف. انتبه ولا تقدم على تنفيذ اي مشروع فهذه الايام ليست مناسبة لاتخاذ اي قرار مهني.

عاطفياانتقال الزهرة الى الحوت يجعلك تتذمر من تصرّف احد الاحباء وتطرح على نفسك التساؤلات وقد تأخذ عليه غيابًا او او انشغاله عنك ولا تستطيع ان توجّه اليه اللوم. بعض المواليد يفقدون الثقة بالنفس ويشعرون انهم غير قادرين على كسب الاعجاب والحب، ويخشون من بدء علاقة تلوح في الافق بسبب تردّد وخشية من فشل، والبعض الآخر يعجز عن التعبير عن عواطفه او ربما يفوّت فرصة بسبب هذا الموقف الذي يتّخذه.



برج الجدي:


مهنياًتتمتع بحظوظ كبيرة وتكون على موعد مع النجاح، واثق من نفسك، متألّقًا وقادرًا على قيادة المسيرة. قد تعرف لقاءات واجتماعات مصيرية، او الى سفر يخدم مصالحك وربما الى الابتعاد عن محيطك لكي تجد ضالتك في مكان ابعد من دائرتك الضيقة. كلما تقدّمت في الايام، شعرت بإيجابيّة اكبر. تنطلق الى الحياة وتسيطر على الاوضاع وتكون لك نقاشات مهمّة مع بعض الزملاء في العمل او مسؤولين نافذين او بعض رجال الأعمال التي تقدّم لك عرضًا مغريًا ومهمّا لمشروع خارج محيطك.

عاطفياً: يخيّم جو من الرومانسية على هذا الاسبوع، يكون هذا الحدس دليلك لكي تتخذ القرارات المناسبة. تعيش اجواء رائعة من الخلق والابداع والحب والانسجام مع الذات. تتحالف الظروف لإسعادك وتشعر بالفرح وتخوض بعض التجارب. تتعمّق المشاعر فتهتم بقضايا كنت غائبًا عنها حتى الآن. تتبادل المعلوما والاتصالات والافكار من بعض الجهات. توقّعْ فرصًا عاطفية رائعة مميزة واستثنائية. قد تحقق رغبة ما او تتلقى مفاجأة سارة تغير حياتك العاطفية وتقلبها رأسا على عقب.


برج الدلو:

مهنيًّايمكن ان نقول ان هذا الاسبوع هو اسبوع العمل الناجح والارباح المادية والمعنوية والصداقات المهمّة والغنية. تنتمي ربما الى المؤسسات والجماعات وتشاركها نشاطات مهمة واساسية، فتوسّع آفاقك وتوظّف كل هذه العلاقات في مجال مهني ومالي يُنتظر منه الكثير. تتحرّر من اعباء وضغوطات سابقة، وتُتاح امامك فرصًا مهمّة ومفاجئة لتطوّر اوضاعك. تسجّل نجاحات وترقية وعلاوة على الراتب او تقدّمًا في العمل. وتعرف سمعة طيبة تدعم اعمالك وتتلقّى مساعدة اصدقاء نافذين لتحقيق بعض غاياتك.

عاطفياًتزدهر حياتك العاطفية والاجتماعية بشكل ملفت، وتكثر الاحتفالات والمناسبات التي توفّر لك فرص اللقاءات المميزة وتبرز موهبتك في عقد صداقات جديدة وروابط مع الآخرين. تأسر القلوب وتبدو سعيدًا، ولو ان هذه الفترة تتحدث عن لقاء عاطفي كبير، في حين تلعب الصداقات دورًا كبيرًا في قرارات تتخذها او توجّهات يفرضها القدر.


برج الحوت:

مهنيًّاانت على موعد هذا الاسبوع مع ارتقاء مهني وفكري بسبب القمر المكتمل في برجك تقترب من الاهداف المنشودة وتسعى الى تحقيقها بلا هوادة. تُحدث التعديلات اللازمة في الوقت المناسب، حتى ولو اضطررت الى تغيير فاضح في بعض الاحيان. تفاجئك الاحداث اذ انّ اللامنتظر يكون على موعد معك طيلة السبعة ايام. فتتأقلم مع الجديد وتجد نفسك وسط بعض المستجدات غير الاعتيادية. توقّع على عقد مهم او تقوم بعملية مالية مذهلة، مدعومًا بحظوظ كبيرة.

عاطفيًّاتنتهي المشاكل العاطفية الماضية مع انتقال الزهرة الى برجك دون ان تترك اثرًا يذكر على حياتك، فتنعم بحلاوة اللقاء مع الشريك والتفاهم والتواطؤ، في حين يلتفّ حولك الاصدقاء وتشعر بدفء الاوضاع العائلية. يحمل هذا الاسبوع بعض التطورات الجيدة والاحداث المناسبة كما يتيح امامك فرصة عقد روابط جديدة. يغازلك بعض الاطراف ويحاول كسب قلبك.


-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم