اخر المواضيع

السبت، 31 ديسمبر 2016

تعرف على مفاجات العام الجديد حسب يوم ميلادك

تعرف على مفاجات العام الجديد حسب يوم ميلادك
تعرف على مفاجات العام الجديد حسب يوم ميلادك
علم الارقام هو علم كبير جدا وهو عادة يرتبط بالتوقعات الخاصة بالمال والمهنة والنجاح، لكنه أيضاً يمكنه الكشف عن سمات الشخصية وما ينتظرك في المستقبل خصوصاً حين يتعلق الامر بالحب والعلاقات.

تعرف على مفاجات العام الجديد حسب يوم ميلادك


مواليد: 1- 10 - 19 -28

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ 1 أو 10 أو 19 أو 28  فانت من الاشخاص الذين يملكون صفات القائد بالفطرة. خلال العام الجديد ستحاول فرض سيطرتك عليه، ليس انك لا تحاول حالياً لكن في العام الجديد ستكون نزعتك للسيطرة أقوى. لا مساومة معك في العام الجديد وعليه ستجد الكثير من المشاكل بإنتظارك. عليك في العام الجديد العثور على الحب مع شخص تربطك علاقة قديمة به لانه الوحيد الذي يمكنه تفهم نزعتك للسيطرة. أي حب مع شخص جديد لا يعرفك من قبل لن يكتب له النجاح الا في حال تم التحكم بالنزعية المسيطرة تلك.



مواليد: 2- 11- 20 -29

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ 2 أو 11 أو 20 أو 29 فأنت من النوع الحسي، الحساس والمزاجي. أنت من الاشخاص الذين يفضلون الحب العذري وليس الجسدي وعليه المتاعب دائماً بإنتظارك بعد الزواج. خلال العام الجديد ستختبر الكثير من التقلبات في المزاج لذلك عليك اللجوء الى شريكك للحصول على الراحة التي تحتاج اليها. ستحتاج الى التواصل أكثر مع الأصدقاء خلال العام الجديد لانك ستحتاج الى كل الدعم العاطفي الذي يمكنك الحصول عليه. 



مواليد : 3- 12- 21- 30

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ 3 و 12 و 21 و 30 فانت من النوع الذي لا يخاف كما انك تملك طموحاً كبيراً. الخبر الجيد هو أن النجاح سيكون حليفك لكن الخبر السيء هو أن تحكيم عقلك بشكل دائم سيفسد حياتك العاطفية. لذلك كي لا يشكل العام الجديد مفاجأة لك توقعي المشاكل حين يتعلق الامر بالحب. لكن في حال كان بالامكان ايجاد التوازن فحينها ستجد شخصاً يحبك ويحترمك ويقدرك.



مواليد : 4- 13- 22- 31

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ 4 و 13و22 و 31  فأنت شخص تعشق المغازلة. في العام الجديد ستجد نفسك تحلل الحب وتحاول فهمه لكن للأسف ستجد نفسك تتورط في مشكلة كبيرة ما لم تتحكم بنفسك. قد تقدم على خيانة الشريك أو الحبيب والكارثة معك هي انك لا تعتبر ذلك خيانة بل دائماً هناك المبررات التي تجعلك الضحية.





مواليد : 5- 14- 23

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ 5، 14، و23 فانت شخص تحب التنوع والتجربة في الحياة. مرح وحسي والعام الجديد سيقدم لك كل الفرص التي تمكنك من اختبار هذه المشاعر. ستعثر على شريك يجعلك تشعر بالحيوية لكن ما عليك الحذر منه هو عدم الإنسياق خلفها لأنك من النوع الذي يميل الى التطرف في كل شيء.



مواليد : 6- 15- 24

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ 6، 15و 24 انت من النوع الذي يضحي كثيراً وفي الواقع انت مستعد للموت من اجل من تحب. العام الجديد يحمل لك كل ما هو جميل فأنت حلم اي شخص والخيار المفضل لجميع الأصدقاء. لكن ما عليك الحذر منه هو الوقوع ضحية الإستغلال. طيبتك ستصطدم بالكثير من الشر وسوء النية.



مواليد: 7- 16- 25

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ 7، 16، 25 فأنت شخص حالم ومفكر. خلال العام الجديد ستجد نفسك تغرم بالشخص المثالي الذي يحمل كل الصفات التي لطالما كانت حلم حياتك لكنه وللأسف لن يكون متوفراً. ما عليك العمل عليه هو تقبل عيوب الاخرين فلا احد يصل الى مرحلة الكمال. لا تجعل العام الجديد يذهب سدى كما الاعوام السابقة حاول ان تكون واقعية.



مواليد : 8- 17- 26

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ 8، 17، 26 فأنت واحد من الاشخاص الأكثر إخلاصاً في العالم. في العام الجديد ستختبر المشاكل في حياتك العاطفية بسبب توقعاتك المرتفعة جداً من الشريك خصوصاً وأنك من النوع العاطفي جداً وإما بسبب إنعدام الثقة به. في العام الجديد عليك البحث عن شريك يتفهم حدة مشاعرك ويقدر إخلاصك وفي حال كان بامكانك التحكم بلسانك فالمفاجآت السعيدة بإنتظارك .



مواليد: 9 - 18-27

إن كان يوم عيد ميلادك يصادف في تاريخ  9 ، 18، 27 فأنت حساس بشكل يفوق الوصف والامور مهما كانت تافهة تجرح مشاعرك . في العام الجديد عليك الهدوء والتصرف بشكل أفضل مع الشريك. حالياً ان تتعامل معه بطريقة سيئة وتقوم باتهامه بانه يعاملك بطريقة سيئة. السعادة بإنتظارك شرط عدم التأثر بكل شيء، هناك مجالات جديدة لإكتشافها وهي ستقدم لك كل ما جميل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم