اخر المواضيع

الجمعة، 16 ديسمبر 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 ديسمبر/كانون الاول 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 ديسمبر/كانون الاول 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 ديسمبر/كانون الاول 2016 

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 ديسمبر/كانون الاول 2016  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع حدثين فلكين الاول انتقال المريخ من الدلو الى الحوت ليخف الضغط الصحي والمالي لكل من مواليد الثور الاسد والعقرب الحدث الثاني تراجع عطارد في الجدي يعني عرقلة وتاخير في المواصلات والسفر والتنقلات وعلى لكل من مواليد الحمل السرطان والميزان ان تتحصن قبل هبوب العواصف ستكون فترة تفكك وتراجع في المعاملات والاوراق.

كذلك يسجل يوم الاثنين انتقال القمر الى برج العذراء الترابي فتنعم مواليد الابراج التاربية الثور العذراء والجدي بسلام معنوي وجسدي فتكون بمنأى عن كل الاخطار وتنفتح على الآفاق والاوساط الجديدة بروح ايجابية وقدرة على كسب كل التحديّات.


  :برج الحمل


مهنياًتطل على اسبوع من الازدهار المادي والبريق المعنوي فتحتفل بجديد، وتضاعف الجهود التي تثمر نتائج ممتازة فتشعر انك حقّقت المرتجى تبدو النجم في كل مكان يلتقي حولك الاحباء والاصدقاء ويفرحون بحضورك كما يفتخرون كونهم من اصدقائك. تحرز ربحًا على الارجح وتعالج كل ما كان عالقًا بقوة وشجاعة نادرتين, يتسلّط الضوء على الشؤون المالية، فتستفيد من حظ مضاعف يرافقك لفترة ليست ببسيطة.

عاطفياًتشغلك أمور عاطفية تروقك وتدعم علاقتك الحالية. تكون لك الكلمة الفصل وتميل الى الانفتاح والعطاء، الأمر الذي يقربك من الحبيب وينعش الروابط مجدداً. انها فترة جميلة وايجابية ، فإذا كانت هناك خلافات او التباسات، فهي لن تدوم، بل ستختفي. انها فترة مناسبة لمشاركة الحبيب في نشاطاته ولتمضية الوقت معًا ولتبادل الأحاديث على اختلاف وجهات نظرها.



برج الثور:

مهنيًّاتسعد في التخلّص من الأعباء الكثيرة والضغوط ولانحسار موجة المعاكسات والعراقيل. تخطط لسفر او للمشاركة في رحلة او ورشة عمل تفتح امامك مجالًا جديدًا. تستوعب كل الامور المستحدثة، ولن يصعب عليك التكيّف مع الأجانب والوجوه الغريبة. بل على العكس تمامًا، تبدو في افضل حالاتك. تكون افكارك واضحة وتسمح لك الظروف بنقاش كل المواضيع التي تهمك. تحسم امورك وتقرر مسارك وتكون انت سيد المواقف.

عاطفياًلا تتدخل في مسائل لا تعنيك لا سيّما اذا كان لديك خلاف مع الحبيب. تكون الظروف متطلبة ومن الخطأ التسرّع في حسم الامور ولا سيّما الحسّاسة منها. قد تدخل في نقاشات مع الحبيب حول مسائل مالية تتعلق بمصاريف منزلية او ادارية او ربما استشفائية.لا تلقِ باللوم على الحبيب ولا تتهمه جزافًا.



برج الجوزاء:

مهنياًيحمل هذا الاسبوع اوجها متناقضة يشتد القلق فتعمل بصورة بطيئة وتتراجع امام بعض العوائق ولو كانت صغيرة كذلك توحي الاجواء بالارتباك وعدم الاستقرار. تتعرّض لبعض المتاعب الصغيرة والمتلاحقة والتي تقلق راحتك او تثير غضبك. حاول ان تضبط اعصابك وان تتفهم الآخرين بدون توجيه انتقادات قاسية. حاول الاّ تعقّد الامور او تهاجم الطرف الآخر واذا فعلت سوف تعرّض اعمالك للخطر.

عاطفياً: تجتاز فترة رائعة على الصعيد العاطفي، تُتاح لك فرصًا للتسلية والمشاركة في المناسبات السعيدة. تعيش اجواء رومانسية وتمارس سحرك على من حولك فتكسب القلوب والاعجاب، تغريك المغامرات اكثر من الاستقرار في غالب الاحيان. وقد تأخذك الى خارج البلاد وتفتح الباب امام علاقات مع اجانب وغرباء ايضًا. يحمل اليك هذا الاسبوع بعض اللقاءات الحلوة والعاطفة الجياشة.



برج السرطان:

مهنياًتبحث هذا الاسبوع عن نجاحك المهني اولا فتسير امورك المالية بشكل افضل وربما تسعى لكسب الاموال وتبدو مرتاحا للتطورات والنتائج فترتفع المعنويات وتصفو الاجواء فتستعيد عافيتك منتصرًا على التعب والاحباط لكي تستقبل الحظ العائد اليك. قد يتحقق حلم وتتسوّى قضايا عالقة بحيث تقتحم الساحات الأصعب والادق وتستفز الاحداث بدون خوف من فشل ومع ثقة بالنفس.

عاطفياًتكثر المناسبات والاحتفالات واللقاءات، لكنك تميل الى التفلّت من ارتباطات جديدة هذا الاسبوع. تسعى الى الحرية ولا تصبو الى زواج او ارتباط. قد تشارك بأعراس وافراح. تستعيد السلام والثقة بالنفس. انت ترتاح لأجواء الحنان والمودّة، لكنك تسعى بالمقابل الى ان يحترم الآخرون حرّيتك واستقلالك عن اي قيد



برج الاسد:


مهنيًّا: تبدو مزهوًّا بنفسك، مقبلاً على الدنيا بارتياح وفرح وسعادة فتلمع عيناك وتحملان سرًّا. تحصل على ترقية او مكافأة او تسوية لنزاع او ربح مفاجئ. يسطع نجمك ويسعى اليك الآخرون. يحالفك الحظ في العمليات المالية فتُقدم عليها متفائلاً واثقًا ومدعومًا من السلطات والمراجع النافذة، ويحمل اليك الحظ فرصًا سعيدة واستثنائية.

عاطفيًّا: هناك حب فجائي يلوح في الافق ثم يزول بسرعة، ما يعني عدم استقرار في حياتك العاطفية. حتى العلاقات الحالية فقد تعرف قطيعة مفاجئة بسبب لقاءات جديدة. انتبه يا عزيزي فقد تتعرض الى ازمة او جرح في حياتك العاطفية. كما من الممكن ان تواجه بعض العراقيل لذلك عليك ان تعيد النظر في علاقاتك العاطفية وتعرف كيف تختار الشريك.








برج العذراء:


مهنيًّاتحقق احلامك وتبني اطارًا جديدًا لعلاقاتك واتصالاتك وتوجّهاتك. تستقطب المستثمرين وتخطّط لبرامج ومشاريع جديدة، وقد تحقق ارباحًا عن طريق بيع الاراضي والعقارات والاعمال التأمينيّة والمصرفية، او التجارية او الاتصالات مع الخارج. كذلك يساهم بعض الافرقاء والجماعات والفئات التي تنتمي اليها بتأمين ازدهارك واطلاق مشاريعك. يرافقك الحظ فتطل على فترة مثمرة واطلاق مشاريع ناجحة ومثمرة بمساهمة الاصدقاء.


عاطفياتعيش اوقاتًا سعيدة في الحب كما في الصداقة، وتحرّكك انفعالات تستعذبها فتبدو فرحًا مبتسمًا، مسرورًا بأجواء الحنان التي تحيطك من كل صوب. تلمس حرارة عند المقرّبين وتحب هذا التقارب واجواء الودّ التي تغمر علاقاتك. يساعدك الحب على التفاوض بشأن اتفاقات عائلية لا بدّ منها، فتقدّم التنازلات وكذلك يفعل الطرف الآخر، وتحاول ان تسوّي مشكلة مع احد الاولاد او افراد العائلة.




:برج الميزان

مهنياً: قد تشعر بالقلق وعدم الاستقرار في بداية الاسبوع، وتحتاج الى مَن يقف الى جانبك يواسيك ولو بكلمات. يعاكسك الحظ ويعرقل بعض الاتصالات في حياتك المهنية. حاذر البعثرة وهدّئ من روعك واطرح اسئلة لكي تعرف الى اين انت سائر. قد ترتبك بسبب نزاع مع احد المقرّبين او لتأخير جواب تنتظره، كما انك تواجه ازمة شراكة وتضطر الى حسم وقطيعة، او تواجه بلبلة في علاقاتك الشخصية او شراكتك المهنية.

عاطفياتكون محط الاهتمام والأنظار فتزدهر حياتك الاجتماعية بشكل ملفت، وتكثر المناسبات والاحتفالات التي توفّر لك فرص اللقاءات المميّزة وتبرز موهبتك في عقد صداقات جديدة وروابط مع الآخرين. تأسر القلوب وتبدو سعيدًا، وتكون على موعد مع حب كبير، أمّا الصداقات فتلعب دورًا كبيرًا في قرارات تتخذها او توجّهات يفرضها القدر.



برج العقرب:

مهنياً: تتوفر لك بعض الفرص والاتصالات المفيدة، كما تجد مصادر تحقيق المكاسب عبر بعض المؤسسات المالية او التجارية. انك تطل على فترة مزدهرة، تحمل اليك نفوذًا وترقية او تقدّمًا في مجال الاعمال. تلعب سمعتك الطيبة دورًا في استقطاب الداعمين والمستثمرين. انت على موعد مع تغييرات مالية في الاسلوب والاستراتجية التي تدفعك الى القيام بما أجّلته طويلاً.

عاطفيًّا: قد تعيش تردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي في هذه الفترة اذ تطرح تساؤلات حول نوايا الشريك او سلوكه وتصرفاته، وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الامان، او تنظر الى نجاح للزوج بعين قلقة. قد تثار نزاعات وخلافات بسبب بعض الشكوك، فانتبه وكُن متيقّظًا.




برج القوس:


مهنياًتتعرض لانقلابات في الاوضاع او لتصرّفات غريبة من قبل بعض المحيطين، او ربّما تواجَه برفض لعرض عمل لك، او يصدمك موقف لأحد المحيطين. عليك ان تتصرف بليونة وعدم فرض وجهة نظرك تجنّبًا لإثارة الخلافات، وربما يجعلك في موقف المدافع عن نفسه فتضطر الى تقديم التبريرات او الى مواجهة وضع دقيق يتطلّب منك حنكة ودهاء للخروج من مآزقه.

عاطفياتنتهي المشاكل العاطفية الماضية دون ان تترك اثرًا يُذكر على حياتك، فتنعم بحلاوة اللقاء مع الشريك والتفاهم والتواطؤ في حين يلتفّ حولك الاصدقاء وتشعر بدفء الاوضاع العائلية. يحمل اليك هذا الاسبوع بعض التطوّرات الايجابيّة والاحداث المناسبة، كما يتيح امامك فرصة عقد روابط جديدة. يغازلك بعض الاطراف ويحاول كسب قلبك. لكن اذا مررت بتعقيدات في الاسبوع الماضي وبأزمات بلغت حدًّا خطرًا فقد تعرف هذا الاسبوع ايضًا قطيعة او فراقًا او طلاقًا او غيابًا.



برج الجدي:


مهنياًتبدو متحمّسًا ومقبلاً على الدنيا بشراهة فتحالفك الحظوظ. ستتمكن من انجاز مشروع كنت قد بدأته منذ فترة فيُبصر النور وتلقى الدعم والتشجيع من الاصدقاء والمعنيين. تنطلق واثقًا من قدراتك ومصمّمًا على تحقيق اهدافك. تعالج وضعًا ماليًا دقيقًا بحدس قلّ نظيره وتحقق بعض الارباح المحتملة. تسكنك الحماسة وتسمح لك بإطلاق مشاريع مميزة فتقوم بسفر او بتنقّل مهمّ. تعطي بلا حساب وتعبّر عن نفسك بطريقة رائعة وتكسب التأييد.

عاطفياً: تتمتّن الروابط هذا الاسبوع وتزدهر العلاقات وتتشعّب الاحتفالات والمناسبات والمصادفات الجميلة. تتمتع بجاذبية استثنائية فتُتاح لك فرص لكسب القلوب وترك تأثير هائل على مَن تصادفه، وربما تباشر بعلاقة عاطفية جديدة اذا كنت خاليًا. تبدو ملحًّا في الحب، متسرّعًا، مطالبًا بوعد او تعهّد بدون استمهال، لكن مطلوب منك تقديم اثباتات عن صدق عواطفك وقد تجهد من اجل ذلك.


برج الدلو:

مهنيًّاتحقق نجاحًا مهنيًا لا لبس فيه، وتنجز اعمالك بقدرة غريبة وسرعة فائقة فتستحق التهاني والتقدير. يكّف المنافسون عن التحدي ليتركوا لك الساحة لإبراز ابداعاتك. تتصالح مع الدنيا، بعد ان تهبك ما عندها من افراح ونجاحات وارباح تأتي من طرق متنوّعة. يرافقك الحظ لفترة ليست بقليلة فتؤثّر على من حولك ويلجأون اليك ويتّعظون بنصائحك.

عاطفياًتتمتع بجاذبيّة كبيرة فتسجّل انتصارات غرامية اينما ذهبت، وتلتقي بأشخاص مميزين يكسبون اهتمامك او رعايتك. تمارس سحرك وتعبّر عن نفسك بطريقة ملفتة. تنفرج الاسارير بعد فترات من الضغوطات، فتصحّح علاقتك بأوساط كثيرة وتعالج مشكلة ماضية او خلافًا مع احدهم، ويعود الانسجام الى معظم العلاقات بعد فترة من الاحتكاك.


برج الحوت:

مهنيًّاكن متحفظاً جداً إياك وزج نفسك في ورطة او مغامرة انت بغنى عنها , من المحتمل ان تمر ببعض المعاكسات والظروف المعقّدة فتشعر بالانكماش او الانقباض، وتلفت الانظار الى سلبيات شخصيتك. تميل الى التسلّط وفرض الرأي وتتمرد احيانًا على الظروف. عليك ان تتجنب الأخطار التي من المحتمل ان تواجهك اذا اعتمدت الحرص والوقاية والتزمت الهدوء. لن يفيدك التمرّد على الاعراف والقوانين، بل يضر بمصالحك.

عاطفيًّاتعيش فترة من الانعزال والوحدة او علاقات سريّة وعواطف متكتّمة وحبّاً ممنوعًا او مشاعر صامتة. قد يزعجك موقف متحفّظ من قبل بعض المقرّبين، او عزلة يفرضها البعض على نفسه او بُعاد قسري ما. تأخذ على الشريك ربما سكوته وصمته، او على بعض الاصدقاء غيابهم وعدم الاهتمام بك. تضخّم الامور قليلاً وتنسى انّ للآخرين ايضًا مشاكلهم وهمومهم. تحتاج ربما الى عطف قوي والى حضور ومحبّة. لكن اذا قمت انت بالخطوة الاولى، فقد تكسب التقدير وتستعيد ما كان مهدّدًا بالزوال.


-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم