اخر المواضيع

الأربعاء، 14 مارس 2018

تعرفو على ميزات وعيوب برجك

تعرفو على ميزات وعيوب برجك
تعرفو على ميزات وعيوب برجك

يتميز كل برج بميزة وصفة معيّنة، لكنه في الوقت ذاته يوجد العديد من السيئات والعيوب لكل برج، من خلال هذا الموضوع يقدم لكم موقع حظك اليوم توقعات الابراج  ميزات و عيوب الأبراج 



برج الحمل

الحمل هو أول الأبراج الدائرة، كوكبه الحاكم مارس، بلوتون، ويشير إلى بدء فصل الربيع وميلاد العام. 
الحمل يرمز الى الذات الشجاعة، المبادرة، الريادة، الغريزة، الوقاحة، الأنانية، الاندفاع الحمل هو علامة الذات وهو الحملة العنيفة لإحقاق حق الفرد في أن يعيش حياة الحرية الحقيقية. وهو يمثل تفوق الإرادة البشرية على جميع المعوقات والقيود والتهديدات. 
يتمتع الحمل بطاقة لا محدودة وبتفاؤل وجرأة نادرة فهو الرائد في البحث عن عالم جديد وهو قصة النجاح والتجديد والبطولة والانتصار. هو روح المرونة الحية والقدرة على أن يكون ذاته متحررًا من جميع القيود والشروط. لا نموذج عليك أن تكرره ولا قاعدة أخرى عليك أن تتبعها. 

ميزات برج الحمل
الصفات الجيدة جريء، صديق وفي يحترم الصداقة، واثق بنفسه، طموح إلى حد كبير، كريم، يحارب الظلم، جذاب، يعمل بإخلاص، لا يخشى التحدي، يرفض الفشل، ناضج في القيادة، قوة إرادة، خدوم.

عيوب برج الحمل
الصفات السيئة يحب أن يمدحه من حوله، لا يحب أن يرى أحد ضعفه، عصبي، متكبر، شهية كبيرة، صريح أكثر من اللازم، غيور، مسرف ومبذر، حب العظمة.


برج الثور
الثور ثاني الابراج في الدائرة الفلكية يتحكم به كوكب الحب والجمال فينوس، الثور هو الثروة وهي ليست المتمثلة في المال والممتلكات والمقتنيات المادية فحسب بل ثراء الروح أيضًا. يرمز الى المال قوة الاحتمال، الوفاء، الثراء، العناد، الجشع يتحكم الثور في كل شيء في الحياة المرئية التي نراها ونلمسها ونسمعها ونشمها ونذوقها الأرض والبحر والجو وكل شيء نعتبره حقيقيًّا في العادة. هو رمز التدبير والادخار؛ لأنه خليط من الاقتصاد والبذخ ومن الكرم والعملية. مزيج من الروحاني والمادي؛ لأن عطاء هذا البرج غير محدود، ومن هذا المنطلق هو بنك الحياة السريّ. ومع ذلك فهو يضع ثمار جهوده في يديه ويسعى إلى تحقيق خياله العامر بالتصورات بالمكافآت الملموسة. 

ميزات برج الثور
صامد، ناجح، لطيف، حنون، عاطفي، جذاب، شجاع، مضحٍ، يحب الطبيعة والأرض، يحب النظافة، يحب العائلة.

عيوب برج الثور
غيور، في بعض الأحيان لا يسامح، متملك، شكّاك، يحب الوحدة والعزلة، يحب السيطرة، إذا غضبَ حطّم كل ما حوله، مشاكس، غامض يتمسك بآرائه ولا يسمع المشورة.


برج الجوزاء 
الجوزاء هو برج هوائي كوكبه الحاكم مركور الذكاء الذهني. التواصل البالغ درجة عالية من الانسانية والسرعة والطلاقة والميل الشديد الى العلم والدراسة والابحاث العلمية والتغيير المستمر. يرمز الى العقل تعدد جوانب الإبداع، التواصل مع الغير،النزوية، وعدم الجدارة بالاعتماد عليه هو الفرصة للتعبير عن الآراء ونقل المعلومات من موضع إلى آخر. ساحر لطيف مرح، فهو رمز الاهتمام العالمي والفضول الأبدي. الذهن سريع ومتقدّم مع قدرة أشبه بالبرق على استيعاب البيانات والمعلومات. 

ميزات برج الجوزاء
الصفات الجيدة مستقل، متكيف، رقيق، ذكي جداً، لطيف، جذاب، يحب الحياة والسفر، سريع الحركة، مؤثر فيمن حوله يحب الجديد، مرح، سلمي، كريم يحب الضيوف، قلبه طيب.

عيوب برج الجوزاء
الصفات السيئة التردد وتغير الآراء بسرعة، عصبي، فضولي، مهمل لصحته، قليل الصبر وملول، ميال للسخرية، يتكلم بسرعة ويسكت بسرعة، انتهازي، مزدوج في العلاقات.


برج السرطان
السرطان هو برج الارتباط بالبيت والأسرة. كوكبه الحاكم القمر، يمنحك برجك الحب والمال والشهرة والحظ، ويمنع عنك الحسد والعداوة، يبارك خطواتك ومشروعاتك في البر وفي البحر وفي الجو، كما يمنحك القبول والرضا والخصوبة. و من أهم صفات هذا القطاع من دائرة الأبراج الأسرة،التعاطف، غريزة حب البقاء بالبيت، التعصب لبني أسرته، والحفاظ على التناغم في محيط الأسرة أو العمل على تحسين الظروف به. السرطان صلة بين كائنين يتحدان تعاطفًا كل مع الآخر. السرطان هو البيت والاسرة. 


ميزات برج السرطان
الصفات الجيدة ـ قوي الإرادة، مخلص، متسامح ومتفهم، يحب الاستقرار، عاطفي، يحب الحياة العائلية، محظوظ، صبور، مقنع، ليّن، محب للحياة والمناسبات السعيدة، نظيف، كريم، خلوق.

عيوب برج السرطان
الصفات السيئة ييأس بسرعة، انفعالي، كتوم، متشائم، مبذّر، حالم وخيالي، ضعيف في اتخاذ القرارات، متملك، غيور، نفعي، يتأثر بالغير، صامت.

برج الأسد
الأسد هو الحب. الأسد الأطفال، السلطة، الكمال،الغرور، القوة كوكبه الحاكم الشمس يمثل الدفء والقوة والتجدّد الذي نشعر به من خلال الحب. هو بريق النور مانح الحياة، وهو محور العناية والنشاط. هو الرغبة والرومانسية والمغامرة والألعاب. أما التسلية واللهو والضيافة فجميعها جزء من الأسد. من منطلق القدرة على المشاعر الإبداعية والرغبة في التعبير عن مشاعر الحب يعتبر الأسد البرج الأول. فهو يمثل التدفق اللامحدود لكل ما هو دافئ وإيجابي. لا تنسَ أبدًا أهمية الحب؛ لأن الأسد هو برج الحب

ميزات برج الاسد
الصفات الجيدة سريع التعلم، قوي الإرادة، صلب، يقاوم الصعوبات، لا يعرف الفشل، واقعي، ذكي، يحب المغامرات والسفر، محارب في تأمين مستقبله، يحب الاستقلال، مخلص في الحب، صريح في عواطفه.

عيوب برج الاسد
الصفات السيئة أناني، لا يثق بالآخرين بسهولة، يعمل من أجل مصلحته، عنيد، انفعالي، متملك، متسلط، مخادع، غير كتوم.



برج العذراء 
محب للعلم، فصيح، متحدث لبق مع الميل للنقد اللاذع. مزاجك عصبي وميال الى العناد، ومن خصائصك الاحساس بالواقع. كوكبك الحاكم مركور ،يسعدك دائمًا أن تعلم أن العمل يجري على خير ما يرام، أو أن أزمة ما في العمل قد انتهت. تضايقك ضغوط المسؤولين عليك وتؤثر فيك إلى الحد الذي يجعلك لا تسمح لنفسك بالوقت الكافي ولا بالوسائل التي تساعدك على الاسترخاء أو الاستمتاع بالحياة. ومع ذلك، عندما تأتيك الضغوط من فوق ويكون الزمن محدودًا جدًّا يكون أداؤك على أعلى مستوياته.

ميزات برج العذراء
الصفات الجيدة مثابر، مجتهد، ملاحظ، ذكي، ذاكرته قوية، الصدق والإخلاص، القدرة على كشف الحقيقة، الحكمة والفطنة، اللطف، الإرادة القوية، يحافظ على مواعيده، متوازن اقتصادياً، دقيق، متحفظ، كتوم.

عيوب برج العذراء
الصفات السيئة التشاؤم، التسرع والغضب، الإفراط في العمل، الجرأة حتى التهور، الصراحة، الخجل، عدم الثقة بالنفس، لا يحب الأقارب، صامت ويراكم في داخله حتى ينفجر، يفتقد عنصر الخيال، هادئ.

برج الميزان 
الميزان هو برج العلاقة الإنسانية والزواج والمساواة والعدل. فهو يرمز إلى حاجة فرد إلى آخر والقدرة على الاهتداء إلى النور وإلى الحب الذي يمنح الحياة في العلاقة بفرد آخر. هو الاتحاد على أي مستوى كان فكري أو عاطفي أو متعلق بالعمل وهو انتشار الذات رغبة في الاهتداء إلى الشريك الذي يقاسمه أفراحه. هو القدرة على التعرف على احتياجات الآخرين وتطوير قدراتنا في مجال الدبلوماسية وسلامة الذوق والتهذيب إلى أقصى الحدود.

ميزات برج الميزان
العدل والحكمة، متردد لا يتسرع في اتخاذ القرارات، الذكاء والفطنة، يحب الناس، حمامة سلام، يبحث عن تحسين علاقته مع من حوله، يقيم علاقات طيبة، يحب الجمال، كريم، محاور، يحب العائلة، نظيف، مناقش.

عيوب برج الميزان
جريء دون تحفظ، يكره تلقي الأوامر من أحد، الإفراط في الحب والأكل، القلق والاضطراب، عصبي، عفوي، يكره الضجة، التقلب والتنقل من حال إلى حال، غير سري.


برج العقرب
المحلل المحقق الباحث الدائم عن الحقائق الحياتية والفلسفية وحقائق الماورائيات والنفس البشرية، المحب للسيطرة والوهب والعطاء والأخذ أيضاً، فهو يجب الأخذ كما يحب العطاء، لا يهم أنه يعطي مالاً ليأخذ ولاء أو عبودية من الآخرين، فهو يحب السيطرة على من حوله، خاصة أنه يستخدم العطاء المطلق ليتلقى الأخذ المطلق، لا يسمح بأنصاف الحلول ولا يحبها

ميزات برج العقرب
قوي، ثابت، لا يعرف الاستسلام، لائق، شجاع، جلود، صبور، يتحكم بعواطفه، لا يضعف بسهولة يحمي الضعفاء، يكره الظلم، لطيف، كريم، سياسي، كتوم، أحلامه صحيحة، حاسته السادسة كبيرة جداً.

عيوب برج العقرب
عصبي جداً إذا استفز، يكره الكذب ويعتبره غدراً كبيراً، بارد، بطيء في اتخاذ القرارات، يحب حياة اللهو، عنيد، مسيطر، يبطش حين يشعر بالغدر، غيور، متملك.



برج القوس 
القوس يرمز الى السفر،التفاؤل، التعليم العالي، عدم الالتزام بالقوانين، عدم المسؤولية. كوكبك الحاكم جوبيتير يجعلك برجك متفائلاً مرحاً مستقلاً، ويجلب لك المال والشهرة والحب، ويساعدك على الكسب السريع والنجاح في الصفقات. انك برج المغامرات وألف تجربة وتجربة جديدة. هو السبب والهدف من كل محاولة جديدة لخوض مغامرة أو فهم الذات. انت تجسيد للحماس والبحث عن الحق وحب الحكمة. الأمل والتفاؤل من أهم سمات القطاع من دائرة الأبراج، انت القدرة على التخلي عن الماضي والبدء من جديد بمرونة إيجابية ونظرة مرحة سعيدة.

ميزات برج القوس
ناجح، محبوب وجذاب، يقدر الصداقة، صبور، كريم، لا يحافظ على أسراره، محب للجنس الآخر، حساس، جريء، مرح، قادر على التفاهم مع أي كان، نشيط، منجز، يحب عمله.

عيوب برج الجدي
سريع الانفعال، يفتقر إلى الرشاقة، غيور، يحب المال، محب للتملك، عصبي، صريح أكثر من اللازم، متسرع، يحكي وينفذ بسرعة، مزاجي.

برج الجدي 
الجدي يرمز الى الحياة،العمق، تقدير المسؤولية،ضيق الأفق، الكآبة، كوكبه الحاكم ساتورن هو برج البناء والقانون الطبيعي. يحكم العمق والتركيز. رمز النجاح عبر المثابرة والسعادة عبر العمق. هو الانتصار على التمزق ويجد الحقيقة في الدساتير التي يضعها المجتمع وثقافته. هو استمرارية النماذج المختبرة النافعة والرغبة في حماية ما قد ترسخ. 

ميزات برج الجدي
الصفات الجيدة واثق بنفسه، صلب في المواقف والآراء، مثابر، ذكي، مجتهد، ذو قوة فعالة، هادئ، حكيم، صامت، نشيط، محترم، عامل من الطراز الأول، قادر على النجاح، يحترم الواجب ويشعر بالمسؤولية، يكره الكذب.

عيوب برج الجدي
الصفات السيئة شكاك حتى يتأكد، وصولي، أناني، طائش، يحب العظمة، غضوب، مسيطر، غيور، بطيء في الاستيعاب، مشتت في آرائه، عنيد جداً، أحياناً لا يضع أهدافاً لما يريد.

برج الدلو 
الدلو برج الأصدقاء،الإنسانية، النبوع،الانحراف، التصرف على غير المتوقع كوكبه الحاكم مارس، وأورانوس رمز المجتمع الحر المثالي. الصداقة وحسن النيات والتعاملات المنسجمة من مميزات الدلو. هذا البرج قائم على مبدأ الحرية الفردية والمحبة الأخوية واحترام حقوق الجميع رجالا ونساءً. 

ميزات برج الدلو
متفائل، صريح، محبوب، طيب القلب، صادق في مشاعره، واضح، منفتح، متمسك بالحرية، يسعى لتحقيق النجاح، محاور ومناقش، يحترم العلاقات العاطفية، صاحب مبدأ، مثالي، كريم، مغامر، متحمس.

عيوب برج الدلو
العناد عندما يجد عوائق، شهواني، يعيش يومه، يبالغ في انفعالاته، يندم على أمور لم يجرّبها، متمرد، عصبي، واضح وصريح وغير سري، لا يركز على هدف.


برج الحوت 
الحوت هو برج المحبة الروحية، العالمية، كوكبه الحاكم جوبيتير ونبتون، هو الايمان غير المشوش الصابر والغافر وفي هذا قدرة الحوت على الانضباط وقوة الاحتمال. 
هو الخيال واللاواقع، حالة الحياة في مملكة كبيرة من الشعر والموسيقى والخيال. سلبي متعاطف. يرمز هذا القطاع من دائرة الأبراج إلى الإيمان بحتمية الحياة. تمثل النظرة إلى الحياة بأن كل شيء موجود على هيئة أمواج مثل البحر. وكل حقيقة كما نعرفها ليست سوى حلم ووهم سحري لا بد أن يُمحى ويزول. 

ميزات برج الحوت
حنون، متسامح، أنيق، جذاب، تهمه الراحة والسعادة، يرغب في حياة هادئة، يرى العالم من منظار وردي، لطيف، رومانسي، خجول، متواضع، دبلوماسي، محبوب، لا يحب الشجارات، ليّن.

عيوب برج الحوت
سري، أحياناً داخله شيء وخارجه شيء، مجامل، انتهازي، لا يفكر في الغد، خاصة على الصعيد المالي، غير مستقر في آرائه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم