اخر المواضيع

الثلاثاء، 27 مارس 2018

تعرف ما يكشفه حرف اكس على كف يدك عن شخصيتك وحياتك؟

تعرف ما يكشفه حرف اكس على كف يدك عن شخصيتك وحياتك؟
تعرف ما يكشفه حرف اكس على كف يدك عن شخصيتك وحياتك؟ 
قراءة الكف هو علم فى حد داثه حيث ان العديد من الدراسات الحديثة قد اثبتت ان خطوط الكف ليست اعتباطية وانما لها معاني كبيرة سوف فيما يخص ملامح شخصيتنا او عن مستقبلنا.

وكما نعلم فان العديد من الثقافات والحضارات من حول العالم مثل الهند، الصين، مصر والعديد غيرها، تؤكّد ومنذ القدم أنّ التعرّجات والخطوط الموجودة على اليد تخبرنا عن ميزات مصيريّة في شخصيّتنا.


يصعب تفصيل هذه الخطوط والتدقيق بها، لكن جامعة في روسيا قرّرت إجراء دراسة على مليونيّ شخص لمعرفة علاقة مصيرهم وشخصيّتهم بوجود حرف اكس على وسط الكفّ الأيمن والأيسر.

 هذا البحث أجري انطلاقاً من قصّة الإسكندر الثالث المقدوني أو الإسكندر الأكبر، الذي يقال أنّه قام بدراسة مفصّلة للخطوط على كفّيه وبنى حياته حول المعلومات التي كشفتها له هذه القراءة.


وفقا لدراسة فان 3 بالمئة من الأشخاص فقط يملكون هذا الشكل على كِلا الكفين (الأيمن والأيسر)؛ والأشخاص الذين يمتلكون هذه السمة يتميزون بحدس قوي يلهمهم في اتّخاذ القرارات في حياتهم. 

وهم يتمتعون بذاكرة قوية للغاية وقدرة على كشف شخصيّة الغير لدرجة يصعب الكذب أو الإحتيال عليهم. إلى جانب ذلك، وبحسب هذه الدراسة والمعلومات القديمة الموجودة عن الكف، تبين أن هؤلاء الأشخاص لديهم مناعة قويّة تقاوم الأمراض. 

وهم قادة وأشخاص فعّالين للغاية، يمكنهم إجراء تعديل على حياتهم نحو الأفضل بسهولة تامة، كما أنّه يؤثّرون على حياة من حولهم، فيستطيعون تغييرها بوقت قصير ومن دون مجهود كبير.

من خلال ما ذكرنا هل كم يطبق عليكم الكلام الذي في الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم