اخر المواضيع

السبت، 3 مارس 2018

توقعات برج الجدي لشهر اذار - مارس 2018

توقعات برج الجدي لشهر اذار - مارس  2018
توقعات برج الجدي لشهر اذار - مارس  2018 

نظرة عامة  اذار- مارس 2018

يركّز شهر آذار (مارس) على القضايا السياسية والمالية، وقد يشهد أحداثاً عالمية مهمة تشد انتباه الناس في كل العالم وقد يحمل نزاعات كبيرة وتطوّرات تذكّر ما حدث في الماضي. هذا شهر متقلب يشهد تقلبات وأحداث مفاجئة وأوضاع غير منتظرة، تقلب بعض المقاييس وتحدث صدمات في بعض أنحاء العالم وتطورّات من الصعب السيطرة عليها. قد تطرأ أيضاً مشاكل مناخية ويضطرّ العالم الى معالجتها بصورة سريعة.

بما يختص بمواقع الكواكب , ان وجود الكواكب مجتمعة في برج الحوت يجعل الاسبوع الاول حافل بالتطورات الايجابية والارباح على كافة الاصعدة تبدو الظريق سالكة امام مواليد الابراج المائية فتسفيد من وضع جديد طارئ ان على الصعيد السياسي العم او على الصعيد المهني الخاص.

ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الناري لتنضم اليهم الشمس يوم 20 آذار ان هذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتالق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآتعلى كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً شخصياً وعاطفياً. لذلك على مواليد الحمل ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ الى برج الجدي بتاريخ 17 لينضم الى زحل وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الاوضاع ما يستدعي التأني وعدم الاصرار على تثبيت وجهة نظرك.

توقعات برج الجدي لشهر  اذار- مارس 2018

إستعد جيداً للإنشغالات والمهام التي سترافقك هذا الشهر وحاول أن تحدّد أولوياتك مع بداية هذا الشهر. مع انتقال عطارد والزهرة الى الحمل اي الى مواجهة زحل في برجك وبالتالي قد تشعر فجأة بالتعب والاضطراب كما يحملان اليك اجواء متناقضة وخلافات تتراكم وتثير استيائك وتجعلك تواجه ظروفا قاسية سوف تصرف الإنتباه عن مهامك اليوميّة مما قد يؤثر سلباً على أدائك ونوعيّة عملك. 



  

مهنياً

يجدر بك أن تحافظ على تركيزك كي تتفادى كوارث محتملة. من المستحسن ألاّ تخاطر بأعمالك مهما كانت بسيطة وألاّ ترافقك مشاكلك الشخصية الى مكان العمل. لا تتوقّع أيّة مكافأة هذا الشهر وبالتالي لا داعي للإندفاع نحو جدول عمل مرهق.بالرغم من الاجواء الضاغطة الا ان كوكب المريخ وزحل اعتبارا من يوم 17 يدعمانك الا ان الحذر واجب والاوضاع غامضة ومشوشة ما يجعل الاتفاقات صعبة وقد تصطدم ببعض العراقيل وبرفض لبعض الافكار او بأحداث طارئة تبدد آمالك المهم عزيزي الجدي ان تلتقط الاشاراتوان تتصرف في الوقت المناسب وتعمل بهدوء وبدون استعراض للوصول الى مبتغاك.

عاطفياً

 أبتعد عن المشاكل مهما كلّف الأمر، فمع دخول الزهرة وعطارد ابتداء من تاريخ 7 يعقدان الظروف العاطفية والشخصية ويجعلان الاجواء العائلية مشحونةٍ بطاقة سلبيّة وبالتالي قد لا يتعاطف الأحباء معك. من المفضل أن تبقى منفتحاً طيلة هذا الشهر لاسيّما إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب زحل. يراودك القلق ايضا اعتبارا من تاريخ 17 بسبب التنافر بين زحل والزهرة ما يطرح التحديات فتقع ضحية مشكلة عائلية أو ضحيّة تعسف وظلم وإفتراء من قبل الشريك أو جراء ظهور مصاريف ومتطلبات منزلية إضافيّة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت كما قد تجتاحك موجات الغيرة او الهواجس التي تقلق مضجعك كذلك قد تعيش توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري. مهما كان الامر، لا تهمل بيتك أو عائلتك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم