اخر المواضيع

السبت، 3 مارس 2018

توقعات برج القوس لشهر اذار - مارس 2018

توقعات برج القوس لشهر اذار - مارس  2018
توقعات برج القوس لشهر اذار - مارس  2018 

نظرة عامة  اذار- مارس 2018

يركّز شهر آذار (مارس) على القضايا السياسية والمالية، وقد يشهد أحداثاً عالمية مهمة تشد انتباه الناس في كل العالم وقد يحمل نزاعات كبيرة وتطوّرات تذكّر ما حدث في الماضي. هذا شهر متقلب يشهد تقلبات وأحداث مفاجئة وأوضاع غير منتظرة، تقلب بعض المقاييس وتحدث صدمات في بعض أنحاء العالم وتطورّات من الصعب السيطرة عليها. قد تطرأ أيضاً مشاكل مناخية ويضطرّ العالم الى معالجتها بصورة سريعة.

بما يختص بمواقع الكواكب , ان وجود الكواكب مجتمعة في برج الحوت يجعل الاسبوع الاول حافل بالتطورات الايجابية والارباح على كافة الاصعدة تبدو الظريق سالكة امام مواليد الابراج المائية فتسفيد من وضع جديد طارئ ان على الصعيد السياسي العم او على الصعيد المهني الخاص.

ابتداء من تاريخ 7 آذار يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة وعطارد الى برج الحمل الناري لتنضم اليهم الشمس يوم 20 آذار ان هذا التحالف بين الزهرة وعطارد يتحدث عن نجاح وتالق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآتعلى كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً شخصياً وعاطفياً. لذلك على مواليد الحمل ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة قبل يصل كوكب المريخ الى برج الجدي بتاريخ 17 لينضم الى زحل وقد يعيق تحركاتك كذلك قد يبدأ عطارد بالتراجع بتاريخ 28 ما يزيد من توتر الاوضاع ما يستدعي التأني وعدم الاصرار على تثبيت وجهة نظرك.

توقعات برج القوس لشهر  اذار- مارس 2018

لن تمانع العمل على أكثر من جبهة مهنيا اجتماعيا عاطفيا كل الكواكب داعمة لمسيرتك تسلّط الضوء على البيت الثالث الخاص بالتواصل وبالتالي سوف تجد نفسك منهمكاً بحضور الاجتماعات والحفلات، كما ستشارك في حلقات دراسيّة على صعيد مجموعات وقد تضطر الى التنّقل من مكان إلى آخر باستمرار.



  

مهنياً

 لن تخذلك مهارات التواصل التي تتمتع بها وستمكّنك من حل المشاكل الحساسة بسهولة تامّة.سوف تأتيك الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر بمكافآت عديدة على صعيد التواصل والتفاعل. تتمتّع بقوّة عقليّة وبدنيّة فائقة مما سيساعدك على التنافس مع أقوى وأفضل الخصوم. لكن مع قد تضطر الى التطلّع نحو مواردك ابتداء من تاريخ 18 ان كوكب المريخ يدخل الى برج الجدي ليشكل تنافرا مع اورانوس عطارد والزهرة في الحمل ما قد يولد بعض الاحتكاكات والتراجع الماليّ ومن المحتمل أن تصادفك تأخيرات عديدة أثناء التفاوض أو إبرام الصفقات لذلك من المحبذ أن تضع خططاً محكمة وألاّ تخاطر بخطوات كبيرة قبل الحصول على معلومات كافية. إضافة إلى ذلك، قد تنهمك بأعمال عديدة خلال الأيام العشرة الأخيرة ومن الممكن أن تتذمر من سوء فهم أو انخفاض مستوى النشاط لديك.

عاطفياً

 سوف تستمتع هذا اشهر بتأثيرات كوكب الزهرةالمتنقل في برج الحمل الصديق بين 6و30 آذار ما يعني آفاقا سعية حلوة ورومنسية فتقضي ساعات طويلة في البيت أو برفقة الأحبّاء وبالتالي سوف تخلق الاعذار فقط لتكون إلى جانبهم. إن هذا الشهر مناسب لعقد محادثات مثمرة وحل المشاكل العالقة، بالٍإضافة إلى إقصاء أيّ توتر موجود بينك وبين الأحبّاء. يمنحك هذا الشهر جواً ملائماً للتواصل والتفاعل مع الآخرين أيضاً. قد تعمل جاهداً للإنتقال إلى مكان آخر أو للتخطيط لحدث سعيد كزواج أو ولادة فردٍ جديد في العائلة. إذا كنت غير مرتبط، سوف تستفيد من التأثيرات الإيجابية التي ستحيطك خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر التي قد تحمل مفاجأة سارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم