اخر المواضيع

الجمعة، 8 ديسمبر 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 كانون الاول- ديسمبر 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 كانون الاول- ديسمبر 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 كانون الاول- ديسمبر 2017   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 كانون الاول 2017   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب المريخ من برج الميزان الى برج العقرب المائي لينضم الى المشتري ويتحدث عن فترة غنية بالوعود فتكون انطلاقة مهمة نحو دورة من الحظ استثنائية مليئة بالاحداث والمستجدات فتبرز قوتك في مجالات متعددة تدرك وجودها في الاشهر المقبلة قد تلمس فوائدها ابتداء من هذا الاسبوع ما يعني انك دخلت فعليا في فترة من البناء والتحضير وبذل الجهود لبلوغ الاهداف المرجوة قد تجني الارباح من طرق عديدة 

يسجل يوم الاحد والاثنين انتقال القمر الى برج الميزان الهوائي لتعيش مواليد الابراج الهوائية اجواء دسمة استثنائية مدعومة فلكيا فما على الابراج الجوزاء الميزان والدلو الا الاستفادة من نوعية الوقت وقوته الذي يجعلهم في الصدارة.

الثلاثاء والاربعاء ينتقل القمر الى العقرب فيضاعف جاذبية مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت فتمارس سحرها وتخطف الانظار والاهتمام.

الخميس والجمعة نشهد ولادة قمرا جديدا في برج القوس وهذا امر رائع رائع لكل من مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس فتقوى الحظوظ فتكون مستعدا لمواجهة اقصى التحديات والانتصار


  :برج الحمل
مهنياًتعاكسك التاثيرات الفلكية وتطلب اليك التروي والتحفظ كما تتكون لديك شكوك لا تفهم حقيقتها ودوافعها فلا تعط ثقة عمياء وكن متحسبا لاي مكروه قد يحاول البعض خداعك او يتصرف آخرون بطريقة أنانية ، سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدد. تكثر الضغوط وقد تندم لتصرف متسرع وتكون عواقبه صعبة. تبدو عطلة الاسبوع مميزة مع القمر الجديد من القوس الصديق قد يطراْ تطور مهم وايجابي غير متوقع فتتطور امور لمصلحتك.

عاطفياًيفرح القلب ويبدو هذا الاسبوع مليء بالمفاجآت السارة سواء على صعيد الحب ام الصداقات والحياة الاجتماعية فلا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب واعادة الامور الى مجراها الطبيعي. ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام.

برج الثور:

مهنيًّاتصل الى مفترق طريق في حياتك وتعيد النظر ببعض القرارات والالتزامات وتصحح بعض المسارات بثقة اكبر مدفوعا بحب التغيير تحت تاثير القمر من الميزان لكن عليك اعادة النظر بشؤون مهنية ومالية بين 12و15 انها فترة غريبة الاطوار تشعرك بالتيقظ والحذر من القمر والكواكب مجتمعة في العقرب المريخ القمر والمشتري ما يجعلك تتعرض للاهتزاز بين الانجذاب والتشكيك ليعود ويؤكد في نهاية الاسبوع القمر الجديد في القوس الذي سيأخذ الى مراكز عالية من المهارة والشهرة. ستنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الإطلاق، شرط التحلي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور.

عاطفياًتعالج المسائل العائلية بلا خوف أو تردّد وتساهم في احلال السلام وتقريب وجهات النظر. تهتم لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصيّة جانباً لتكرّس له المزيد من الوقت والاهتمام، تعيش لحظات سعيدة الى جانبه وقد تساعده على حلّ مسألة تتعلّق بعائلته أو احد اقاربه. 

برج الجوزاء:

مهنياًبداية اسبوع هوائية مميزة مع وجود القمر في برج الميزان ما يجعلك تسعى الى تحسين الامور والى عيش افضل فتصحح المسارات وربما تفتش عن رفاهية معينة وعن استقرار فتمضي اوقاتا مميزة تسلّط الضوء على التجديد والتطوير والمناقشات والمفاوضات. فترة واعدة بدراسة الاوضاع والمسائل المالية من خلال لقاءات عمل وتوظيفات مالية سواء كانت تجارية أم شخصية حيث ترتفع معنوياتك وتزداد قوة وعزيمة وسيكون باستطاعتك تحقيق معظم ما تحلم به وتخطط له. بالرغم من الاجواء الداعمة الا انه عليك الحذر من بعض الاخطاء في تواصلك مع الاخرين قد يسود سؤ التفاهم بين 14و15 ويخف التعاون تحت تاثير القمر الجديد في القوس برج خصمك.

عاطفياً تشكو من الجفاف العاطفي والاجواء المتشنجة كل ما يطلب منك هذا الأسبوع هو ان تكون حريصًا على سلامة علاقتك، وان تحميها من الفشل أو الانهيار. فابتعد عن التصرّف الصبياني كليًّا، وتعاطَ مع الحبيب بهدوء ونضج ومودّة. أمّا إذا كان هنالك بعض التدخلات المتطفلة، فمن الأفضل تهميشها وعدم إعطائها اي اهتمام. 

برج السرطان:
مهنياًتشعر بالحيرة وبالحاجة الى الاستراحة يومي الاحد والاثنين فقد يضطرانك الى التصرف بسرعة ومحاصرة بعض المشاكل تخاف من ارتباط او التزام بسبب التاثيرات المعاكسة من الميزان تتحسن الظروف يومي 12و13 للتفاعل الاجتماعي والتعاطي مع الجهات المفيدة لك في عملك بحيث تتمتّع بمناخ فلكي وتاثيرات ممتازة من القمر في العقرب الذي ينعكس على أدائك وأسلوب عملك وبالتالي على النتائج المترتبة. أنت معروف بحبك للنظام والانضباط وسوف تحصل على الفرصة المناسبة لإثبات وجودك على الساحة. وأعتبر ان لديك فرصة للتقدم ولاستلام مركز أعلى من مركزك الحالي.

عاطفياًوجود الزهرة في تناغم مع برجك يجعل حدسك ناشطا ما يجعلك تبتعد عن من لا يريح قلبك فتعيش اسبوعا رومانسيا جداً سوف تلمس خلاله تحسناً في جلساتك مع الحبيب وتعاطفاً كبيراً و تتمتّع بقدرة كبيرة على استيعاب الأمور وبحث المواضيع الشائكة، سوف يسهل الحوار وتفتح ابواب الحلول حيث سيكون الجوّ مناسبًا لحشد التعاطف العاطفي.

برج الاسد:

مهنيًّاما يميزك في بداية الاسبوع هو حرصك على خلق الظروف المناسبة لك لا على التكيف مع اخرى لا ترضيك مدعوما من القمر في الميزان مندفعا جدا بالمستجدات والمفاجآت لكن انتقال القمر يومي 12 و13 والمريخ الى العقرب لينضما الى المشتري يسبب خلافات ومسائل شخصية أو مهنية ضاغطة سببه اضطراب مهني. وفي كلتا الحالتين تشعر بالضغوط تتراكم والأعصاب تتوتر والجو يشحن بالغموض على أنواعها ابتداء من يوم الجمعة مع انتقال القمر الجديد الى القوس الصديق تسكنك ديناميكية كبيرة وتكون عطلة الاسبوع مسرحا للقاءات عدة ولمفاجآت ترضي طموحك.

عاطفيًّاتبدو سعيدا في علاقاتك الشخصية والاجتماعية في هذا الاسبوع الجميل الذي يفتح أبواب التواصل وتسوية الخلافات بتحديد النقاط والعمل على إيجاد حلول لها، لذلك لا تتحفظ بل كن متساهلاً فهذه هي فرصتك لإظهار الوجه الآخر لشخصيتك المرونة والتسامح والقدرة على التأقلم والتعبير وبسبب انفتاحك وقدرتك على توضيح أفكارك دون إثارة احتجاج أو تذمر.




برج العذراء:

مهنيًّا: تدور نقاشات حادة مطلع الاسبوع وقد تعاني من معاكسة صغيرة من القمر الجديد في القوس في مواجهة برجك تحتاج على اثرها الى دعم وتضامن من اجل الماجهة فلا تستسلم يبتسم لك الحظ يومي 12و13 مع انتقال القمر الى العقرب الصديق لتتمتّع بقدرة كبيرة على إدارة الامور السهلة والصعبة على مختلف المستويات وتتاح لك فرصة لدعم حملة شخص يبدو مهما جدا لك ولمشاريعك وقد تطمح الى مقام أعلى ومركز أفضل ولا بد أن تساعدك الظروف الفلكية على ذلك. هذا أسبوع السهر والجد المتواصل تبدو متشائما قلقا ومنغلقا على ذاتك في عطلة الاسبوع فلا تناسبك حركة القمر الجديد من القوس ما يجعلك تباشر بحوار عقيم مع احد الشركاء في العمل .


عاطفياهناك ركود عاطفي من ناحيتك بسبب وجود الزهرة في مواجهة برجك فقد تخشى من مشاعر تخنقك او من اعتراض عائلي على علاقة لك ما يثير غضبك ، بالإضافة إلى ميولك العدائية أو ثوراتك المتقّطعة فأنت مشاكس ولا يُعجبك تصرّف ‏الحبيب، تتذمّر منه وتلومه على بعض الأخطاء والنتائج السلبيّة. تظهر غيرة لا مُبرّرة أحيانًا، ما يزيد الأوضاع توترًا وسوءًا.

:برج الميزان

مهنياًتكون حياتك المهنية والشخصية مليئة بالمستجدات طيلة هذا الاسبوع ما يجعلك متفائلا فتتابع طريقك متأكدا من نجاحاتك فتراجع حساباتك وتقيم اعمالك وما انجزته مدعوما من القمر المتنقل في برجك الذي يتناغم مع الكواكب مجتمعة في القوس ما يشير الى مسائل مالية او الى عملية شراء وبيع فكن جاهزاً ومستعداً انت امام فرص ذهبية فتحصل خلاله على ما تريد من خدمات ومميزات وصولا الى الهدف المنشود تشد الانظار اليك بفضل مهارتك فتترك اثرا في مجموعة كبيرة من الناس وهذا امر جيد لأنه يشجع على التلاقي وتذليل العقبات وإيجاد الحلول وإقامة الحوارات الفعالة التي انت بحاجة اليها لتلطيف الأجواء المتوترة التي كانت سائدة من قبل. ستسمح لك الظروف الفلكية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك. 

عاطفياانتقال الزهرة كوكبك الاساسي الى القوس الصديق فيواكبك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. أنصح لك التواصل مع الحبيب وحلّ كل الأمور العالقة بينكما، تحدث معه بوضوح وصارحه بكل افكارك ومشاعرك، واستمع بدورك إلى الحبيب باهتمام ومحبّة. تفهم ظروفه واوضاعه وادعم مواقفه ومشاعره.

برج العقرب:

مهنياًتشعر في بداية الاسبوع بقيد يحول دون انفتاحك على اوساط جديدة او على مشاريع تشغل بالك لذلك لا تصدق كل ما تسمعه خاصة اذا كانت الاخبار غريبة وغير مقنعة اتكل على حكمك العقلاني على الامور وقوي الثقة بالنفس راقب كلامك هذا سيكون سيفاً قاطعاً وقد يكون سبب مشاكل صعبة، قد تواجه اتهاماً أو توجه إليك اتهامات خطيرة فكن حذراً ولا تواجه هذه المواقف وحيداً.يسجل يوم 7 حدثا فلكيا مهما بالنسبة اليك فيتحسن الوضع الفلكي مع انتقال المريخ والقمر الى برجك لينضما الى المشتري ما يجعلك المستفيد الاكبر من كمية الحظوظ التي ستحمل لك انجازات كثيرة ونجاحات في بلوغ هدف طالما سعيت من اجله. 

عاطفيًّا: تعقد علاقات عاطفية واجتماعية مناسبة وقد يكون الحب والعشق على جدول اهتماماتك فتبدو مرتاحًا ولن يشكّك الحبيب في نياتك، فهي صادقة. شارك في حياة حبيبك وأشركه بدورك في حياتك وأنشطتك. تغمرك السعادة ويطمئن قلبك، وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة.


برج القوس:

مهنياًتصادف الافضل في بداية الاسبوع وفي ايام العطلة الذي يتحدث عن فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما. تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في ورشة عمل جديدة. الا ان المعاكسة من القمر في برج العقرب تدعوك الى التراجع خطوة يومي 12و13 والى التفكير في كل ما آلت اليه الامور واياك ان تتصرف بانفعال وان تتخذ قرارات متهورة تتحسن الظروف مع ولادة القمر في برجك يجعلك تناقش أمراً وتحلل موضوعاً أو تفكر في ارتباط مهني محتمل.

عاطفياوجود كوكب الحب في برجك يجعلك تنعم بفترة مميزة تحمل الكثير من المفاجآت وقد يجذبك احد الاشخاص وتنعم باوقات حلوة تمتزج فيها الرغبة بالرفاهة وقد تتلقى عرضا مغريا من شخص ثري ونافذ يتكاتف معك ويدعم قضيتك ويساعدك على ايجاد حلول إذا كنت تبحث عنها، سيكون الملاذ الآمن والصديق المخلص والام الحنون الأمر الذي يعزّز علاقتك به ويمتّن الروابط والثقة.

برج الجدي:

مهنياً: تسجل بداية الاسبوع دخول القمر الى الميزان وهو موقع غير مريح بالنسبة اليك ويشير الى جزء من قلق صحي ومالي ويقيد حريتك ويطرح التحديات على انواعها من مهنية الى تجارية الى شخصية في بداية أسبوع متقلب كهذا ما يتطلب منك انضباطاً كاملاً لحماية مصالحك من التدهور. مع انتقال القمر الى برج العقرب تعود لتتسلح بحماسة واشراق وتمارس جاذبية قصوى فتتحمل المسؤولية بجدارة ويحالفك الحظ لكي تترك انطباعا جيدا لدى بعض الاوساط الفاعلة وتستقطببعض المؤيدين لمشروعك. إن الجوّ العام بين 14و15 مع القمر في القوس ينذر بالمشاكل على مختلف المستويات والتي قد تبدأ من خلال مواجهة مع زميل أو معاون أو حتى الحاجب الذي يستقبلك يومياً كعادته.

عاطفياً: ما اكثر الضغوط وما اشد وقع الخلاف مع وجود الزهرة في مواجهة برجك من القوس قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على اي شيء بل التغاضي عن السلبيات والاساءات املاً منك بتفادي الازمة والقطيعة. ربما تعاني خلاله من فتور واهمال، وقد تعتقد ان الحبيب يتجاهلك متعمدا اثارة الشكوك والغيرة..


برج الدلو:

مهنيًّاتعبر اسبوعا استثنائيا من الاحداث الكثيرة والحركة الكبيرة والانقلابات المفاجئة يفتح لك الحظ أكثر من باب واسع ويقدّم لك اكثر من فرصة مناسبة لتحسين وضعك مع وجود الكواكب في مكان مناسب في القوس ووجود القمر في الميزان الصديق في موقع متعاطف معك فتكثر الاحتمالات وتتلاحق تكون الاخبار مهمة والفرص كثيرة قد تتحمل مسؤوليات جديدة او تغير عملك .بالرغم من الدعم الفلكي سوف تمر يومي 12و13 بفترات من الهبوط والصعود بسبب المريخ والقمر من العقرب لكن ثق بمزاياك , تعود الحظ ليتحالف معك في عطلة الاسبوع فإذا كنت موظفاً ستعيش اياما نشيطة تكثر فيها الاعمال التي تسرّك والتي تبرع فيها وانصحك بتنفيذ جميع الواجبات لأن الجوّ ملائم جداً وهو يسمح لك بإعطاء أفضل النتائج .

عاطفياًيحمل اليك هذا الاسبوع مناسبات سعيدة وتطورات ايجابية وتقدما اجتماعيا تستحقه ويكون الحب على موعد معك وتكون العواطف جيّاشة وسحرك طاغ بدون ادنى شك واعتقد انك ستعيش أسبوعاً رومانسياً جميلاً يحاول خلاله الحبيب إسعادك بكلّ الوسائل. قد يفاجئك بموافق مميزة ويلاطفك ليكسب رضاك. وبما انك مطمئن البال وخفيف الظل سوف تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتّد الروابط.


برج الحوت:

مهنيًّاتتحرر من قيود سابقة وتجد الطريق امامك سالكة للتقدم بدون اشكالات او حواجز استفد من الظروف والفرص الجيدة للتفاوض بشأن نقلة نوعية او عمل منصب جديد ان تأثيرات الكواكب مساعدة (المشتري والمريخ والقمر) من في العقرب الصديق وحاول البدء بمشاريع جديدة استثمار مشروع جديد عملية شرائية كل الظروف حولك إيجابية تخدم ظروفك وتعزّز خياراتك وخطواتك، كما تشير الى استقرار وطمأنينة مع ازدياد او نشاط في حركة التنقلات والاسفار واللقاءات والاتصالات.قد تتوتر اعصابك يومي 14و15 بسبب القمر في القوس لكنك قادرا على اختراق الصعوبات وشق طريقك.

عاطفيًّاتشعر بالملل او تعيد النظر بعلاقة ما في هذا الاسبوع الدقيق والمواجهة من كوكب الحب من القوس فتبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تقلق مضجعك هنالك توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري.




-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم