اخر المواضيع

الأحد، 10 ديسمبر 2017

تعرف على طريقة كل برج فى الحب

تعرف على طريقة كل برج فى الحب
تعرف على طريقة كل برج فى الحب 
كل برج فريد من نوعه وله طريقة ونهج فريدان في ما يتعلق بالحب اليوم ومن خلال هذا الموضوع الذي يقدمه موقعكم حظك اليوم توقعات الابراج تعرف على طريقة كل برج فى الحب



برج الحمل 
المعروف عن برج الحمل انه ما عندن مزح بالحب..بتحسو حازم كتير و بيستخدم طريقة صارمة وقت يكون بدو يعبر عن مشاعرو او يكون بدو يفوت بعلاقة جديدة ومابحب ينطر كتير وكل شي بحب يكون بسرعة وياويلك إذا بتتجاهل حبو .

برج الثور 
المعروف عن برج الثور انه بحب يلعب على وتر الاحساس.. فبتلاقيه وقت يكون بدو يعبر عن مشاعرو عم يوصفلك احساسو بطريقة كتير مباشرة و واضحة و غاالبا بتنجح معو هالطريقة وعندو جاذبية خاصة بيعتمد عليها بهدوء ساحر .

برج الجوزاء  
برج الجوزاء من اذكى الابراج في الحب فهو عادة بيستخدم طرق كتير ذكية مشان يعبر عن مشاعرو و ليتفادى الاحراج وقت يكون في رفض من الطرف التاني ولما تلاقيه كتير مهتم فيك وعم يحاكيك أغلب الوقت بكون عم يعبر عن مشاعروا بطريقة ما

برج السرطان 
المعروف عن برج السرطان انك بتحس معو براحة فورية يعني ما بيتعب كتير وقت يكون بدو يتعرف ع ناس جديدة او وقت يكون بدو يحب فبتلاقيه عطول عم يتصرف براحة تامة مع الطرف التاني و هالشعور عادة ما يخلي الناس تبادلو المحبة وعندو عيون بتعطي احساس بالراحة والحب حتى بدون مايكون هيك .

برج الاسد  
مواليد برج الاسد بيستخدمو طرق جريئة مشان يعبرو عن حبهن و هالشي بساعدهن كتير اذا كان الطرف التاني يحب هيك نوع من الشركاء وعندن ثقة كبيرة بالنفس ملفتة لأي شخص .

برج العذراء  
المعروف عن مواليد برج العذراء في الحب انن شاملين لكل الصفات و بهمن أكتر تفاصيل العلاقة وعندن امكانية للتضحية مشان حب لشخص بيستاهل هاد الحب أما اذا كان شخص لامبالي فبلا الحب أفضل بالنسبة الن .



برج الميزان 
مواليد برج الميزان بحبو يستخدمو طرق غير مباشرة ليعبرو عن مشاعرهن للطرف التاني لانهن بحبو يجسو النبض بالاول ويعرفو مشاعر الطرف المقابل وهالشي لاحساسن العالي وتعلقن الكبير وكترة الصدمات يلي بتسببها العلاقات الماضية الن .

برج العقرب 
المعروف عن مواليد برج العقرب انهن بعبرو عن حبهن بطريقة مجنونه و تتعدى حدود الخيال احيانا العمق عندن اساس بيبحثو عن الصدق والوفاء بالعلاقة قبل كل شي وكمان الجرأة من الشريك لازم تكون موجودة مع قوة الشخصية ليلفت نظرن .

برج القوس 
المعروف عن مواليد برج القوس انهن اكتر الابراج يلي بحسو بثقة كبير وقت يكوو بدن يفوتو بأي علاقة و لانن عطول واثقين انو بإمكانن يخلو الطرف التاني يحبهن بأي شكل من الاشكال..هالشي يلي يخليهن عندن محبة كبيرة عند الناس و الكلمة يلي عطول تنقال بحقهن انهن يفوتو عالقلب من غير استئذان .

برج الجدي  
المعروف عن مواليد برج الجدي انن بيستخدمو طرق كتير غريبة في الحب و الاغرب انك ما فيك تتنبأ شو ممكن يساوو مشان يعبرو عن مشاعرهن و الشعار يلي بيمشو ع اساسو بالحب هو "في الحب و الحرب كل شي ممكن " و هالشي يلي يخلي الطرف التاني بحالة شك عطول بالرغم من ان نيتهن صافية لكن اسلوبهن احيانا بكون غير متوقع وقوي .

برج الدلو 
المعروف عن برج الدلو انك اول ما تتعرف عليهن بتفكر انو الدنيا اخدتن و اخر همن يعبرو عن مشاعرهن لكن وقت تتقرب منهن رح تتأكد انن بيحبو بعمق و عطول يحبو التجدد و الحيوية فعلاقتهن.و اذا فتت معهن بعلاقه عاطفية عنصر المفاجأه رح يكون اساس هي العلاقه .. و ما رح تحس معهن بملل ابدا.

برج الحوت 
المعروف عن مواليد برج الحوت انن اذا فاتو بعلاقة حب فهنن رح يغمرو الحبيب بحنان و عطف لدرجة كبيرة و رح يتمسكو فيه بقوة و عطول تلاقين هنن يلي بيتحملو الجزء الاكبر من المشاكل باي علاقه و بحاولو عطول يصلحو الوضع حتا لو ما كان الغلط منهن و احيانا هالشي بيتعبن كتير ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم