اخر المواضيع

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017

توقعات الابراج لعام 2018 من سمير طنب

توقعات الابراج لعام 2018 من سمير طنب
توقعات الابراج لعام 2018 من سمير طنب
سواء كانت سنة 2017 جيّدة او أنها حملت لكي المتاعب، لم يبقى منها سوى ايام وتمضي لنستقبل العام 2018، ولمعرفة ماذا يخبئ برجك من مفاجآت للعام الجديد نكشف لكي توقعات العالم الفلكي الدكتور سمير طنب لأبراج2018 :

توقعات سمير طنب لبرج الحمل عام 2018
أنت الذي تحب الحركة والمواجهة، تحت تأثير تقاطع ساتورن وبلوتون مع بداية يناير وذلك في برج الجدي، أي في دائرة عملك ونشاطاتك، هناك إذن تغييرات هامّة في العمل والتوجّهات. أورانوس سيدعمك في المُواجهة وستتّخذ مبادرات جريئة وقرارات مصيريّة وسَيُواجه البعض مشاكل مالية وقانونية عليه حلّها بالحوار في الدرجة الأولى. مولود الحمل يرتاح كثيراً بين 8 نوفمبر ونهاية 2018 لأن كوكب جوبيتر يدخل الى القوس الذي هو برج صديق للحمل.
في الحُبّ، للمتزوجين، العلاقات العاطفية متزنة وتحفظ حق الشريك في الحرية والإستقلالية وذلك تحت رعاية كوكب أورانوس الذي إستقر في برج الحمل لمدّة 7 سنوات وهوباقٍ حتى 15 مايو 2018. للعازبين، العلاقات العاطفيّة ستتميز بعدم الإستقرار وعدم الإلتزام المتبادَل. المشاعر العاطفيّة ستكون قويّة في النصف الأول من السنة وفي آخرها، لكن إنتبه أيها الحمل من خيبات الأمل الفُجائيّة ومن صعوبة تَجاوُب الشريك معك.بالإجمال 2018 مُناسبة للسفر والهجرة أو تغيير السكن.

توقعات سمير طنب لبرج الثور عام 2018

يرى الفلكي سمير طنب ان الصعيد المهني الخاص بمواليد برج الثور سوف يكون مميزا عن غيره من الاعوام، ويكون هناك الكثير من الاعمال المميزة والمبادرات والنجاحات، حيث بالامكان استخدام المعرفة القوية والقدرة العالية على المفاوضات، والقدرة على اتقان وتحسين العلاقات في العمل مع الزملاء، وحصولك في الربع الثاني على العديد من المسؤوليات الكبيرة التي عليك ان تقوم بها لكي تصل الى المراتب العالية في العمل، وعلى المستوى العاطفي سوف يكون هذا العام من افضل الاعوام ، وعلاقة مع الشريك مميزة ورائعة، اما على المستوى الصحي فهناك بعض التعب والعصبية واختلال في التوازن النفسي الخاص بالفرد، من المهم الانتباه الى ان هذه مجرد توقعات وتكهنات لا تحتمل الصواب وهي مجرد كلام او رؤية للفلكي.

توقعات سمير طنب لبرج الجوزاء عام 2018

كوكب الحظ جوبيتر موجود في البيت السادس (بيت العمل) من أول السنة وحتى 8 نوفمبر ثم كوكب التجدّد أورانوس موجود في برج الحمل الذي هو برج صديق للجوزاء حتى 15 مايو ثم نهاية السنة. النتائج المُنتظرة هي إهتمام الناس بك إجتماعيّاً ومهنيّاً، تَحرُّك أعمال جامدة تتلقّى مُهمّات تسبق بها غيرك، إيقاع تحرّكك يتسارع وكذلك الأحداث تتوالى بسرعة، والمطلوب منك هنا سرعة البديهة والقرار. الفترات الهامّة هي أول السنة وبين مايو ويوليو ثم بين سبتمبر ونوفمبر خاصّةً عند دخول المريخ الى البيت التاسع. لكن إنتبه من تأثير مُربّع نبتون المُضلِّل الذي قد يجعلك قليل الثقة بنفسك أو بالظروف.
في الحُبّ، للمتزوّجين، بعد سنتين من مُعاكسات كوكب ساتورن الذي كان موجوداً في القوس مُقابل الجوزاء، أنت الآن مُرتاح وتريد تطوير العلاقة نحو الأفضل. للعازبين، 2018 مليئة بالصِدَف التي تجمع مولود الجوزاء بمُعجبين من الجنس الآخر خاصّةً في 6 اغسطس حيث يدخل كوكب فينوس البيت الخامس( بيت الحُبّ) ولمدة أربعة أشهر، وهنا يُمكننا تَوقُّع علاقة حُبّ تنتهي بخطبة ثمّ زواج.

توقعات سمير طنب لبرج السرطان عام 2018

ان التوقعات الجديدة لسمير طنب يرى ان مواليد برج السرطان في هذا العام سوف يكون سيئا بشكل كبير بسبب بعض الروتين اليومي الخاص بالعمل، حيث سيشعرون ببعض التعب والارهاق من العمل وبسبب التغير في التوقيت الخاص بالعمل، ويقل النشاط والاهتمامات الخاصة به، وتتنوع الافكار في العمل مع وجود ازمة عاطفية مع الشريك الاخر، لهذا يجب الانتباه مع العلاقة العاطفية وايضا الابتعاد قدر المستطاع عن العصبية حيث ان العصبية ستكون سببا في انتهاء العلاقة العاطفية بين الطرفين، ويجب محاولى تغيير روتين العمل الخاص بكم، كما سوف تكون التوقعات غير صحيحة، ويجب عليكم عدم تصديق لان العلم عند الله وايضا الانسان مخير ومسير ويجب عليه عدم تصديق هذه التوقعات والتكهنات.

توقعات سمير طنب لبرج الاسد عام 2018

المجال العملي يخضع إلى تناقضات فلكيّة ممّا يجعلك مُتناقض في أفكارك وأفعالك المهنيّة وقابل لقرارات مهنيّة خاطئة، فكوكب جوبيتر من أول السنة وحتى 8 نوفمبر موجود في العقرب الذي هو برج غير صديق لك وعليك الإنتباه من المشاريع التي تفوق حجمك ومن الشركاء غير الموثوق بهم. من جهة أخرى كوكبيّ ساتورن وبلوتون تتواجد في البيت السادس (بيت العمل) تجعلك تتقدّم بمنهجيّة ونظام. هناك أيضاً تأثير إيجابي من أورانوس كوكب المفاجآت الذي يتواجد من أول السنة وحتى 15 مايو في برج الحمل الذي هو برج صديق لك وهو يُحضّر لك مٌفاجآت إيجابيّة تنتشلك من مآزق وطرقات مُغلقة مهنيّاً وإجتماعيّاً.
في الحُبّ، للمتزوّجين، المريخ في وضع فلكي غير مُلائم بين 16 مايو و 15 نوفمبر ويُسبّب بعض التوتّر في العلاقة الزوجيّة ناتج عن تفضيل العمل والطموحات على الشريك. للعازبين، من أول السنة وحتى آخر الصيف الأوضاع عاديّة. فينوس يدخل الى برج الميزان الذي هو برج صديق للأسد بين اغسطس ونهاية نوفمبر وتزداد جاذبيّة مولود الأسد. بين 8 نوفمبر وآخر 2018 جوبيتر يدخل إلى البيت الخامس (بيت الحب) ويضع الأسد أمام الرغبة بالالتزام بشريك واحد والإرتباط النهائي. صحيّاً، مولود الأسد مُعرَّض للإرهاق ومتاعب في الكبد والجهاز الهضمي.

توقعات سمير طنب لبرج العذراء عام 2018

مولود العذراء سنة 2018 سيكون طموحاً، واثقاً من نفسه، مُستعدّاً للقيام بأي خطوة فعّالة لتحقيق أهدافه. مدعوم من كوكبيّ ساتورن وبلوتون الموجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق له من أول السنة ومن المريخ الموجود أيضاً في الجدي بين مارس وسبتمبر، سيجد نفسه مُنطلقاً بكل إندفاع ودون عقبات تُذكَر في تحقيق أهدافه المهنيّة والماليّة. هناك دعم آخر من كوكب جوبيتر الموجود في العقرب من أول السنة حتى 8 نوفمبر والذي سيمنحك الحظ والشعبيّة ومحبّة الناس.
في الحُبّ، للمتزوّجين، بداية السنة فيها بعض المشاكل ثم تستقيم الأمور حيث يجتمع بلوتون وساتورن في البيت الخامس (الحياة العاطفيّة). للعازبين، الحظوظ العاطفيّة موجودة طوال السنة، لكن مولود العذراء من الجنسين صعب الإختيار وصعب في إتخاذ قرار الإرتباط مع إمكانيّة خسارة فرص هامّة قد يندم عليها لاحقاً خاصّةً بالنسبة للفتيات. صحيّاً، يُناسبك أيّها العذراء كبرج ترابي الإختلاط بالطبيعة. بين 15 أيار و15 اغسطس تحت تأثير المريخ انت مُعرَّض لتوتّر الأعصاب وكثير من التفكير وعليك بضبط النفس والهدوء.



توقعات سمير طنب لبرج الميزان عام 2018

مولود الميزان يتعرّض لِمُعاكسات فلكيّة آتية من وجود ساتورن وبلوتون طوال السنة في برج الجدي الذي هو برج غير صديق للميزان ولوجود المريخ أيضاً في الجدي بين مايو واغسطس ما سَيُسبّب للميزان حيرة في إتخاذ القرارات الهامّة المهنيّة، كثير من الأعباء والمسؤوليّات العمليّة والعائليّة التي لن يقوّى عليها. عليك بالصبر فكوكب فينوس يدخل الى الميزان في 16 اغسطس حاملاً معه الحظ ومحبّة الناس والظروف المُيسّرة، بالإضافة الى أن وجود جوبيتر من أول السنة وحتى 8 نوفمبر في البيت الثاني يُقدّم للميزان الدعم في الفترات الحرجة ماليّاً والتي تحتاج الى نباهة ورجاحة في القرار.
في الحُبّ، للمتزوّجين من أول السنة وحتى 15 مايو الفترة حسّاسة، ثم بسبب تَواجُد أورانوس في الحمل مُقابل الميزان وبعدها ترتاح الأجواء. للعازبين، الفترة الذهبيّة للحُبّ والإرتباط هي بدءاً من 16 اغسطس ولمدة أربعة أشهر بسبب دخول كوكب فينوس الى الميزان الذي يُبارك الزواج والإنجاب. صحيّاً، مولود الميزان مُعرَّض لمشاكل في النظر وأوجاع في الظهر، حساسيّة جلديّة وهبوط في الطاقة الجسديّة. لكن بين 6 اغسطس وآخر السنة ترتفع الطاقة النفسيّة والجسديّة.

توقعات سمير طنب لبرج العقرب عام 2018

في احدث التوقعات لسمير طنب لبرج العقرب، يرى ان هناك عدة تاثيرات مختلفة سوف تؤثر على برج العقرب، فعلى الصعيد المهني سوف يكون العمل اكثر سهولة، وتكون فيه اكثر عطاءا وتالق في العمل، وسوف يعجب بك الزملاء والمدراء، وتكون محط انظار الجميع، وتواجه اعداء النجاح حولك، اما على المستوى العاطفي سوف تعيش حياة مليئة بالحب والعطاء للزوج او الشريك الاخر، كما سوف يزيد الشعور بالحب والعشق ، وعلى الصعيد الصحي سوف تكون بصحة جيدة بسبب النجاحات في العمل والحب من الشريك، وهذه التوقعات تبقى تكهنات لا تحتمل الصواب او الخطأ.

توقعات سمير طنب لبرج القوس عام 2018

بعد مرور سنتين من ضغوطات كوكب ساتورن على حياتك المهنيّة ومُتطلّباته ودقّته، أنت تبحث الآن مع خروج ساتورن من برجك مع نهاية 2017، أن تبدأ سنة 2018 بنظام مُرتاح وعفوي وغير مُكثّف، فلا داعي بنظرك للطموحات الكبيرة والمساعي الجديّة وأنت تُفضّل الأعمال الحُرّة القليلة التعب على الوظائف ذات الدوام الطويل والتي تتطلّب جُهد جسماني وذهني. كوكب فينوس الذي يحتلّ البيت الحادي عشر (بيت المشاريع والعلاقات) سيجعلك تنجذب الى الإهتمامات الدراسيّة غير الصعبة والى المهن التي فيها إختلاط مع الناس وحركة وتغيير وجُهد أقل. في 8 نوفمبر يدخل كوكب الحظ جوبيتر الى القوس ويُعطيك حتى نهاية 2018 فترة مُمتازة في الحظ والعمل والمال.
في الحُبّ، للمتزوّجين، الفترة المُزدهرة هي بين اغسطس ونوفمبر بسبب وجود فينوس في برج الميزان الذي هو برج صديق لك. للعازبين، أورانوس في النصف الأول من السنة موجود في الحمل الذي هو برج صديق لك وهو يُساعدك على النجاح في العلاقات العاطفيّة. في فبراير ترتفع نسبة الغرائز في الحُبّ وكذلك المشاعر الرومنسيّة بين اغسطس ونوفمبر تحت تأثير فينوس الذي يُشجّع على الحُبّ والزواج.

توقعات سمير طنب لبرج الجدي عام 2018

2018 ستكون مليئة بالعمل وحِسّ المسؤوليّات مع مزيد من الثقة بالنفس وإرتفاع في الكفاءة والمركز المهني وهذا بفضل إجتماع ثلاثة كواكب هي بلوتون المريخ وساتورن الذي يدخل إلى الجدي لمدة سنتين ويُعطيه الزخم والطموح والرغبة بالنجاح لأنه أصلاً حاكم برج الجدي بالرغم من متطلّباته وجديّته الذي يطبع بها مُواصفات مولود الجدي، وهذه الفترة تكون في أوجّها بين منتصف مارس ومنتصف سبتمبر.
في الحُبّ، للمتزوّجين هذه الكواكب بإجتماعها سوف تُصلح ما هو خطأ في العلاقة وسَتُشجّع على إنجاب طفل أو على المصالحة بعد إنفصال. للعازبين، سوف تقوى الرغبة بالإغراء عند مولود الجدي تحت تأثير أورانوس الموجود في برج الثور من أول السنة وحتى 15 مايو والذي هو برج صديق للجدي، لكن شكوك بلوتون وَتحفُّظ بلوتون سوف يضبط هذه الميول ليدفع الجدي في النهاية الى الإلتزام بعلاقة جديّة تبدو مُرجّحة النجاح بين الربيع والصيف خاصّةً للفتيات من العشريّة الثانية والثالثة. صحيّاً، المريخ وبلوتون تُزوّدك بالطاقة، لكن المُبالغة بالسعي والطموح سَيُوتّر أعصابك ويوصلك إلى التعب وتشنّج العضلات.

توقعات سمير طنب لبرج الدلو عام 2018

سنة 2018 سيقوى لديك حُبّ المُغامرة مع كوكب أورانوس الذي ينتقل بين برج الحمل والثور والذي يُعطيك الأفكار المُتجدّدة والتقنيّات الحديثة في تطوير أعمالك أنت البارع في الكلام والعلاقات العامّة. لديك حظوظ لإطلاق أبواب رزق جديدة، تغيير نوع العمل أو نوع إختصاص الدراسة لطلاّب الجامعات. جوبيتر يدعمك حتى 8 نوفمبر في تسهيل أمورك العامّة لكنه في وضع فلكي مُتعارِض مع برجك لأنه موجود في العقرب، فعليك إذن الإنتباه من التسرّع في التفكير والكلام والقرارات خوفاً من الوقوع في الخطأ. في اغسطس وسبتمبر فينوس يتواجده في البيت التاسع يُساعدك في إنجاز قراراتك دون عصبيّة وإختيار نشاطات قريبة من مُثَلَك العُليا.
في الحُبّ، للمتزوّجين، بفضل المريخ بين منتصف مارس ومنتصف نوفمبر ستكون المُحرّك ضمن العائلة وسَتُنظّم المشاريع الترفيهيّة، وسيقوى لديك الحُب الشهواني. للعازبين، بين منتصف مارس ومنتصف نوفمبر تحت تأثير المريخ ستقوى جاذبيّتك تجاه الجنس الآخر وستعيش الحاضر دون أن تَعِدْ الشريك بالحُبّ والإرتباط. لكن في اغسطس وسبتمبر ونوفمبر كل شيء سيتغيّر فالحُبّ سيدخل فجأة الى قلبك وعقلك. صحيّاً، المريخ سَيُعطيك الطاقة الجسديّة طوال السنة، لكن إنتبه من الحوادث والعدوى الجرثوميّة في مواسم البرد.

توقعات سمير طنب لبرج الحوت عام 2018

كوكب نبتون شفيع برج الحوت سيتلقّى دعم عدة كواكب قويّة وهي ساتورن وبلوتون الموجودة في برج الجدي وكذلك كوكب جوبيتر الموجود في العقرب الذي هو برج صديق للحوت. كل هذا سيجعلك تبني مشاريع ثابتة والقبول بمسؤوليّات مهنيّة إضافيّة. وهنا قد يرى مولود الحوت نفسه مُضطرّاً أن يُحيط نفسه بمعاونين أكفاء. للبعض هناك إمكانية للمفاوضة على ترقية وزيادة في المعاش والتقديمات، للبعض الآخر فرصة لبيع أملاك بأسعار مُناسبة أو تحصيل حقوق ضائعة. البعض يُخطّط للإقتراض من أجل شراء عقار بهدف الإستثمار أو الزواج.
في الحُبّ، للمتزوّجين، العلاقة ستقوى وتزداد الثقة المتبادلة بدعم من كوكب نبتون الموجود في الحوت والذي هو أصلاً حاكم برج الحوت. ساتورن في الجدي يُعطي المتزوّجين الثبات والإستقرار. للعازبين، هناك إتجاه للتخلّي عن العلاقات الغرامية غير الواقعيّة والتي لا تصل إلى هدف إيجابي ولا إلى إرتباط في مدى منظور. من أول السنة وحتى 8 نوفمبر مولود الحوت له كل الوقت حتى يجد الحبيب المُنتظر والذي يجمع واياه العقل والعاطفة والواقعيّة في العلاقة. الصحة جيّدة إجمالاً لأن الصحة الجسديّة لدى مولود الحوت ترتبط بالحالة النفسيّة الإيجابية والإستقرار المهني والعاطفي.

هناك تعليق واحد:

  1. مرحبا انا بدي شوف ارقام لا حظي نهار ااثنين اسمي سلام

    ردحذف

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم