اخر المواضيع

الثلاثاء، 6 يونيو 2017

اكتشف اسرار شخصيتك من خلال الاصبع الذي ترتدي فيه الخواتم

اكتشف اسرار شخصيتك من خلال الاصبع الذي  ترتدي فيه الخواتم
اكتشف اسرار شخصيتك من خلال الاصبع الذي  ترتدي فيه الخواتم

كل ما نقوم به سواء تصرفات او ملابس او اكسسوارات فهي تكشف جانب من شخصيتنا . الخواتم من الأكسسوارت الجميلة التي تزين أصابع الرجل او المراة . لكنها في الواقع لا تعبر فقط عن الذوق بل يمكنها ان تكشف الكثير عن شخصيتنا وعن وضع العاطفي وعن عوامل اخرى.

كل ما عليك هو اختيار الصورة التي تعبر عنك و اكتشف اسرار شخصيتك من خلال الاصبع الذي  ترتدي فيه الخواتم



1- السبابة

تملك شوق كبير للسيطرة لكنك تتصرف بتحفظ. في حال كان الخاتم باليد اليسرى فهنا يمكننا الحديث عن رغبة في ان تصبح شخصاً لا يشبهك على الإطلاق. صحيح أنك شخص يمكنه ان يفرض وجوده وسيطرته لكنك أيضاً تملك نزعة للهستيريا. السبابة ترمز للقوة والسلطة وهما من الامور التي تريدها.




2- الوسطى

تحب الإستعراض والظهور وفي الواقع وضع الخاتم في هذا الاصبع لا يعني فقط انك تريد استعراض مجوهراتك بل إستعراض نفسك أيضاً. وكلما كان الخاتم ملفت للنظر كلما كان ذلك افضل بالنسبة اليك لانها فرصة للفت النظر مرتفعة وعليه ستتاح لك الفرصة بإقناع المحيط بأنك شخص مميز وفاتن. في الوقت عينه تملك الوضوح في الرؤية فانت تميز تماماً بين ما هو مقبول وصائب وبين ما هو غير مقبول وخاطئ.





3- لا خواتم

في حال كنت من النوع الذي لا يحب الخواتم وتكره وضعها فانت شخص تملك روحاً حرة ولا تحب ان يتم تقييدها بأي شيء مهما كان. تعيش حياتك وفق مبدأ كل لحظة بلحظتها.





4- الخنصر

أنت شخص مبدع وتملك جانباً فنياً ساحراً وتملك قدرة خرافية على الإقناع. إرتداء الخاتم في الخنصر يدلل على شخصية مخادعة وتملك الدهاء وسعة الحيلة. سعة الحيلة تمكنك وبشكل دائم على إيجاد أرضية مشتركة تجمع بين الذي يختلفون في وجهات النظر لانك تملك مهارات عالية في التواصل ايضاً.





5- البنصر

الخاتم هنا دليل على الوضع الإجتماعي للشخص وما إن كنت متزوج أما لا. لكن في حال كانت الشخص غير متزوج وتضع الخاتم في البنصر فإن هذا دليل على رغبة شديدة بالزواج بأسرع وقت ممكن. لكن الامر لا يتوقف هنا فهو أيضاً رسالة للجميع بأنها ورغم عدم الزواج بخير.





6- الإبهام

في العصور التاريخية كان الخاتم في الإبهام دليل قوة ومكانة إجتماعية عالية لكنها اليوم باتت جزءاً من الموضة الى حد ما. الشخص الذي يرتدي الخاتم في الإبهام يمتلك بعض الخصال الذكورية كالطباع النارية الحادة والعناد. لكن في المقابل قد تؤشر على إنعدام الامان أو عدم الرضى على بعض جوانب حياته. في حال كنت تكتب باليد اليمنى فإن الخاتم في الإبهام يعني انك تبحث عن مقاربات لفرض سيطرتك اما في حال كنت تكتب بيدك اليسرى فانت اكثر مرونة وتتأقلم مع المتغيرات بسرعة. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم