اخر المواضيع

الجمعة، 2 يونيو 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 حزيران-يونيو 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 حزيران-يونيو 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 حزيران-يونيو 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 حزيران-يونيو 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

نشهد في عطلة الاسبوع مثلثا فلكياً هوائياً بين القمر في برج الميزان والشمس في برج الجوزاء ما يعني ان مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو مقبلة على مرحلة ايجابية ناشطاً بامتياز ورائعة بمكافآتها ومكاسبها معزّزة بالحظوظ والانفراجات تقطف ثمار جهودك وتتخذ مبادرات تشكر عليها. 

تعتبر بداية الشهر السادس ناشطة فلكيا مع التقاء بين كوكب الزهرة وكوكب اورانوس في برج الحمل الناري ما يسبب الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر.


  :برج الحمل

مهنياًتخيبك الاحداث فتبدو عطلة الاسبوع مثقلة بالأعباء المهنية ما يجعلك تواجه الكثير من العراقيل وقد تختلط عليك الأمور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خط العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك يتبدل المشهد الضبابي مع وصول القمر الى برج القوس الصديق الذي يتناغم معك ليجعلك تحقق تغييرا سعيدا وتتلقى خبرا ممتازا وعرضا مهما كما يطرأ ما يتيح امامك فرصة للسير على درب حياة جديدة لتوظف مواهبك وقدراتك وتتقدم بخطى ثابتة نحو تنفيذ الامال

عاطفياًستعيش اسبوعاً رومانسيًّا جميلاً وتكون نجوميتك مميزة ويحاول الحبيب اسعادك بكل الوسائل. قد يفاجئك بمواقف مميّزة ويلاطفك ليكسب رضاك وبما انّك مطمئن البال وخفيف الظلّ سوف تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتد الاواصر . 


برج الثور:

مهنيًّاتعيش عطلة اسبوع مريحة من حيث وتيرة العمل والنتائج هناك إيجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجوّ العام وتلطيفه، فبالرغم من إطلالتك النافذة، أنت تخفي قلباً طيّباً ونوايا حسنة وستناسبك، وهناك مسؤوليات كبيرة تختبر كفاءتك وتكون بالتالي امتحاناً للصعود والتقدّم تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج العقرب المائي فتتغيّر بعض المشاريع والمعاملات وتشعر بالاحباط نتيجة التأخير والبلبلة كما يتحدّث الفلك عن مراوحة مكانك وتتراجع الارباح وتعمّ الفوضى.

عاطفياًأنصحك بعدم إهمال متطلبات الحبيب، سوف تكون مشغولاً يا عزيزي لدرجة أنك قد تنسى الأولويات الشخصية فتقع المشاكل الى أنت بغنى عنها. لا تهمل علاقاتك لاسيّما وأنك سوف تحتاج الى دعم الأحباء، إياك والمغامرة المشبوهة. حاذر الخلافات القاسية ولا تكن أنانياً.

برج الجوزاء:

مهنياًوجود المثلث الفلكي الهوائي يساهم في حسم الأمور لصالحك حيث يكون لك حصة في الارباح ومكافأة لجهود سابقة او مالية. يلمع نجمك بقوة وتسحر الناس بجاذبيتك وفصاحتك وحماستك. افكارك الخلاّقة اجل انت مبدع ومهما كان حقل اختصاصك سوف تجد افضل الحلول لأصعب المشاكل بسرعة وذكاء وهذا ما يجعلك النجم اللامع. حاذر يوم 7 من تراجع في الارباح ومن التباس قد يضر بسمعتك حضّر لعملك جيّداً وأعد قراءة حساباتك تفاديّاً لحصول أي سوء تفاهم أو خطأ.

عاطفياً: ستسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي الى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبل أفكاره وملاحظاته، لا تؤثر بك الضغوط فأنت تتمتع حاليّاً بحماية فلكية تعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات وستكون أنت بالتالي مصدر الدّعم والثبات في هذه العلاقة.

برج السرطان:

مهنياًعطلة اسبوع مقلقة وصعبة مليئة بالمعاكسات والفوضى العارمة يحمل الكثير من الصعوبات والمطبات فمع تواجد المثلث الفلكي في الميزان يسبب لك بالتوتر أدعوك الى عدم التسرع بل إعادة النظر ببعض المشاريع قد تشعر بعدم تعاون الآخرين معك وربما تخفّ شعبيتك بعض الشيء تتغير الظروف مع انتقال القمر الى برج العقرب الصديق تستعيد كامل حماستك وتتلقى جوابا على تساؤلاتك آن الأوان لاتخاذ بعض الإجراءات العامة وإظهار جرأة ومبادرة بانتظارك تطورات ايجابية على كافة الاصعدة .

عاطفياًيحمل الأسبوع توتراً بين الحين والآخر وذلك من خلال نقاشات أو اختلافات في الرأي. لكنني وبصراحة لا أجد الوضع صعباً ومستحيلاً، كل ما في الامر أن تأثيرات كوكب الزهرة من برج الحمل سلبية بعض الشيء وقد تدفعك في لحظة غضب الى توجيه كلام جارح تندم عليه لاحقاً.

برج الاسد:

مهنيًّاتحظى بعطلة اسبوع سعيدة تحيطك اجواء تفاؤلية واخبار سارة واعمال تبقيك مشغولا لفترة طويلة قد يكون هنالك فرص جيّدة جداً وشبيهة بفرص الاسبوع السابق أو من نفس المستوى ان تاثيرات المثلث الفلكي الهوائي يجعلك تشعر بالتحرّر وبالطريق امامك مفتوحة تتصرف بطريقة فعالة وواضحة تعرف لقاءات مهمة وتعيش فرحة ونجاحا تناقش مواضيع مهمّة وتحقّق آمالاً قديمة مع وصول القمر الى برج العقرب تهدأ الحركة الى حد الركود تلغى مشاريعك وتعاني من تراجع معنوي وصحي فلا تحسم امرا فالاجواء سلبية ومخيبة للامال ومتعبة.

عاطفيًّاتشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. تهتم لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتكرّس له المزيد من الوقت والاهتمام، ستعيش لحظات سعيدة الى جانبه وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه.




برج العذراء:


مهنيًّا: عطلة اسبوع مفعم بالايجابية المرفقة بالطموح وبالتالي يعدك الفلك باحتمالات وامكانيات متنوعة سيلمع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك، ستكون المحرّك الرئيسي في عملك وسيلمس المسؤولين أهمية وجودك. تقتحم الاسبوع بشجاعة وإيجابية وتعمل على إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء فتربح قضاياك بكل جدارة واحترام.انتبه من يومي 8و9 مع وصول القمر الى القوس ما يجعلك تعاني من تراجع معنوي انت بحاجة الى كل تفهم ورعاية لتسهيل اعمالك.


عاطفيالا تزال تأثيرات كوكب الزهرة منعشة فهي تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك كما إنّها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك.


:برج الميزان

مهنياًيطمئنك المثلث الفلكي الهوائي ويجعلك تناقش بقوة متميزاً باشراقة وشخصية لامعة تحشد التاييد والشعبية والتضامن مع مواقفك تنتظرك ايام مشجعة ومثيرة للاهتمام بفضل تدفق المشاريع والفرص الجديدة لا بد وأن تنجز عملاً مهّماً ستساعدك الظروف على التحضير جيّداً وعلى توسيع دائرة البحث لتقدّم في النهاية عملاً كاملاً ينال الإعجاب. لا يوجد في سمائك تنافراً ولهذا السبب عليك اخذ المبادرة والسير قدماً نحو الأفضل.

عاطفياقد تشكو من برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو من عدم اكتراثه لتلبية مطالبك، سوف تشعر بفتور الجوّ وستسرع في إلقاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور أو تكبر الهوة بينكما تتجنب الأسوأ وابتعد عن الاستفزاز ولا تخلق لنفسك المتاعب، إرض بالتسويات وقدّم تنازلات في الوقت المناسب.

برج العقرب:

مهنياًعطلة اسبوع حذرة مليئة بالتقلبات المزاجية ولن يسهل عليك إقناع الآخرين بحججك وستجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً فحاول ألا تخلط بين أجواء المكتب والبيت، دع مخاوفك المهنية في الادراج واقفل عليها مع وصول القمر الى برجك تلحظ نشاطاً مهنيا وتسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويحالفك الحظ وتنفرج الهموم. قد تحصل على ارباح غير متوقعة وقد تصلك مساعدة ، كما تستغل الفرصة لتظهر شجاعتك وقدرتك على قيادة فريق ما.

عاطفيًّا: هو أسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك، ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف. يعدك كوكب الحب بانفراج وتطوراً عى الصعيد الاجتماعي حيث تخضع لامتحان شخصي يحدّد ربما نسبة شعبيتك أو استحقاقك لترؤس مجموعة ما.وسيحالفك الحظّ في إشاعة السلام وفي تقريب وجهة نظرك.

برج القوس:

مهنياًتصفو الاجواء بشكل واضح لتسمح لك بإعادة تنظيم أفكارك ومشاريعك. سيسمح لك الاسبوع بإعادة خلط الاوراق ومن ثم لعب دور بارز بعد ان تراجعت أسهمك وخفّت شعبيّتك. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد باقتحام الفرص.يكون بانتظارك تأثيرات متقلّبة ومُربِكة مع وصول القمر الى برج العقرب وتشعر بالقلق لدى القيام بالاعمال الروتينية كما يتسلط الضوء على مجال الدراسة ومن المتوقع ان تخضع لامتحانات وتشعر بوطأة المسؤولية المتوجبة عليك.

عاطفياسيكون أسبوعاً رومانسيًا شرط السماح لعواطفك بالانسياب والانصهار مع عواطف الحبيب. ف تغمرك السعادة ويطمئن قلبك وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة كما تتمتع بطاقة ايجابية تنعكس بالمثل على محيطك وعلى الاسلوب الذي تتعامل فيه مع الآخرين. 

برج الجدي:

مهنياًاسبوع متقلب وغريب الاطوار من بدايته الى نهايته أخشى على استقرارك المهني في هذه الفترة العصيبة فأنت عنيد ومتطلّب وقد تثير احتجاج البعض او نقمتهم. لا تحلم بتحالف قوي مع قضيتك وربما يخونك الحليف لتجد نفسك وحيدًا في ورطة ما بلا معين ولا وسيط. تحتاج الى الرجوع قليلا الى الوراء لكي تقوم الاوضاع بطريقة افضل أنصح لك التحلّي بالصبر وتحمّل الضغوط وعدم الانجراف وراء الإنفعالات والحساسيات.

عاطفياً: على الصعيد العاطفي ستجد نفسك وجهاً لوجه امام حقائق مؤلمة كنت تتمنى عدم ظهورها، تكثر الخلافات التي تترك ذيولاً صعبة تجرح المشاعر والكبرياء حذار من استجواب الحبيب تحت وطأة الانفعال ولا توجه له الاتهامات العشوائية التي تسبّب نفوراً بينكما وربما تنقطع الروابط ليحلّ مكانها الجفاء والقطيعة.

برج الدلو:

مهنيًّاتفتتح الاسبوع وتنهيه بنجومية كبيرة وجاذبية اكبر بالرغم من مضايقات بسيطة يومي 7و8 مع وجود القمر في برج العقرب لكن الجو العام ممتاز يسمح لك بفتح الابواب فتلعب شخصيتك دورا في كسب التأييد مكللا بالمعنويات المرتفعة سوف تسعى الى إنجاح واجباتك الروتينية وستتفوّق بالتأكيد مفاجئًا بذلك المسؤولين والمعنيين والزملاء باستطاعتك إكمال المسيرة وحلّ القضايا الطارئة والمعلقة، فلديك الكفاءة والقدرة على تحليل المستجدات والوضع الحالي بأعصاب باردة وأسلوب منطقي. أنت ناجح ومتميّز ومتفوق في مجال اختصاصك. أنت نجم لامع فلا تخيّب الآمال!

عاطفياًإنه أسبوع جيد كما ان الوضع العاطفي سوف يتألّق وينمو ويزدهر باستطاعتك تركيز الاهتمام على العلاقة ورعايتها مهتماً بكل ما تفتقد إليه. تمارس لعبة الاغواء وتستقطب من يظهر لك اعجابه الكبيراو تسمع كلمات الغزل. تأتيك الأجواء الرومانسية على طبق من الفضة وهي بالتالي ستفتح أبواب التواصل والحميمية مع الحبيب.

برج الحوت:

مهنيًّاتسير الامور من حسن الى احسن بحيث تزودك التاثيرات الفلكية بحيوية كبيرة وجرأة وثقة بالنفس لكي تسجل نجاحات تلو نجاحات تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك المشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الافكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. مع وصول القمر الى برج العقرب الصديق تحصل على ثمار ما بدأت به من أعمال . كما سوف تسلّط الاضواء على قدرتك القيادية فلا عجب إذا طرح إسمك لتستلم مركزاً متقدّماً.لكن انتبه من يومي 8و9 حاذر الفوضى والبلبلة والتأخير.

عاطفيًّاتمتلك مفتاح السعادة في هذا الاسبوع النشيط والمشجع الذي يحمل تغييراً جميلاً. ستلاقي تفهماً كاملاً من الشريك ، ستجد الارتياح والطمأنينة في أحضانه أما إذا كنت عازباً فانتظر ظهور علاقة جديدة تفرح قلبك وتدخل البهجة الى حياتك اليومية.



-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم