اخر المواضيع

الجمعة، 16 يونيو 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 حزيران-يونيو 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 حزيران-يونيو 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 حزيران-يونيو 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 حزيران-يونيو 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تغييرات كبيرة في الاجواء الفلكية تطبع هذا الاسبوع 

يسجل تاريخ 21 بداية فصل الصيف 

كما يسجل يوم الخميس 22 انتقال الشمس الى برج السرطان المائي لتتقد مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت بعزم كبير مظهرا مهارتك الادارية المميزة 

كذلك سوف تشهد الكرة الارضية ظاهرة القمر العملاق التي تصادف يوم 24 مع وصول القمر الى برج الجوزاء التي تكون تاثيراته السلبية مضاعفة على كل من مواليد العذراء القوس والحوت.

بالنسبة الى باقي الكواكب فهي لا تزال تراوح مكانها فلا يزال كوكب الزهرة في برج الثور الترابي مسجلا تاثيرات رومنسية سعيدة واحتمال خطوبة او زواج لكل من مواليد الثور العذراء الجدي 

كما لا يزال كوكب المريخ يتنقل في برج السرطان المائي مسببا ببعض الازعاجات الصحية يرجى الانتباه من الحوادث والمشاكل.

كوكب عطارد لا يزال الى جانب الشمس في الجوزاء مسهلا حركات التواصل والتنقل لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو

المشتري كوكب الحظ في برج الميزان

كذلك تسجل بداية الاسبوع وجود القمر في برج الحمل الناري.


  :برج الحمل

مهنياًاستغنم الفرصة هذا الاسبوع قبل انتقال الشمس الى مواجهة برجك من السرطان فالطريق الان معبدة امامك للحصول على مكاسب جديدة او وظيفة جديدة ولتحسين وضعك الحالي سوف تعيش اياما من انجح الايام للانطلاق والحيوية المفعمة بالامل يكون الحظ حليفك مع تواجد القمر في برجك يومي السبت والاحد الذي يجعلك تناضل لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً وتسعى له منذ مدة، تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وعروضاً لشغل منصب جديد أو تكلف بمهمة، من المحتمل أيضاً أن تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات، مقبلاً على الدنيا بآمال جديدة وتفاؤل.

عاطفياًلا تعرف خلال هذا الأسبوع الى أين تنظر وعلى من تردّ، فالحركة حولك كبيرة والاحداث العاطفية متلاحقة على الأرجح. تسمع أخباراً تبعث في نفسك الشغف، وتصغي الى بوح بالحب والإعجاب، وتلتقي وجوهاً جديدة، كما تعاود اللقاء بمعارف.


برج الثور:

مهنيًّايفرض عليك الحيطة والحذر يومي السبت والاحد مع وجود القمر في برج الحمل فلا يجوز تعريض المصالح العامة والخاصة للأخطار، تخوض حرباً وتقاتل على جميع الجبهات ، فقد يفاجئك الخصم بضربة قاسية ويثير مشاكل على صعيد العلاقات في المجال المهني، سواء تعلق الأمر بفريق عمل غير متجانس أو بشراكة تبدو دقيقة. تتحرر من الضغوطات ابتداء من يوم الثلاثاء يدخل القمر الى برجك فيشكل منعطفا جديدا في حياتك ويهبك فرصا كثيرة حاول أن تستغل الظروف الاستثنائية التي يوفرها لك الحظ, إن قنوات الاتصال مفتوحة ومسهلة أمامك, فتحكم بصوابية على الامور فتتلقى مكافأة على جهودك.

عاطفياًوجود الزهرة في برجك يزيدك جاذبية ويعلن عن فترة مميزة تتحرر من الضغوط التي اقضت مضجعك في الاسابيع الماضية فتصبح الظروف ملائمة لاستعادة ثقة الحبيب ومودته ,الاهتمام برغباته والوقوف على راحته فتتلقى اخبارا عاطفية طيبة وتستقبل الحب بروح ايجابية ينتظر منك الحبيب مبادرة او تحركاً مهماً تجاهه فأنت تتمتع بطاقة كبيرة تؤهلك لأخذ المبادرة او القرار الحاسم.

برج الجوزاء:

مهنياًيطلّ عليك هذا الاسبوع حافلاً بالمستجدات والأحداث السعيدة، سواء على صعيد حياتك المهنية أو الشخصية والتألق والانتصار المهني في حين أن الحظ يهديك فرصاً استثنائية في العمل وإنجازات واعدة وحظوظاً عالية جداً لكن عليك مراعاةظروفك الصحية والمالية يومي الثلاثاء والاربعاء مع وجود القمر في الثور لكن تعود وتطمئن خواطرك ابتداء من يوم الخميس وتعمل على تقريب وجهات النظر ستلمس دعما مباشرا بين 25و26 فكن جاهزا لحسم الامور من دون تردد,تستطيع القيام بعدة انجازات مهمة ولافتة وتميل الى التحرك الواسع , تحقق ازدهارا على صعيد العلاقات العامة

عاطفياً: يولد لك هذا الأسبوع بعض الشكوك والشعور بالقلق وبلبلة على صعيد العواطف والعلاقات الشخصية، وقد لا تحصل على تعاطف الحبيب الكامل او حنانه , حاذر الشائعات والجدل العقيم وسؤ التصرف مع أحبائك تجنب المتاعب وإثارة الخلافات اذ قد تطرأ أحداث وتغييرات تربكك وتفاجئك فتشعر بصعوبة التواصل، تتشاءم وترى الأمور من زاوية سوداء. 

برج السرطان:

مهنياًيحمل هذا الاسبوع حدثين فلكيين مهمين بالنسبة لك عزيزي مولود السرطان الحدث الاول انتقال الشمس الى برجك والحدث الثاني بداية فصل الصيف التي تناسبك تماما وتكون تأثيراته جيدة وايجابية على اوضاعك المهنية لتنطلق مسيرة العام 2017 وتتوضح لك بغض الاهداف والمعالم لكن لن تكون بداية هذا الاسبوع مناسبة لطموحاتك مع وجود القمر في الحمل تلمس ركودا في الاجواء حتى ان المعاملات التي كنت قد بدأت بها واوشكت على الانتهاء وتكثر الاعباء وتشتد صعوبة ما يفقدك صبرك, يعاكسك الحظ ابتداء من يوم الخميس مع انتقال القمر الى الجوزاء ووجود المريخ في برجك الذي يتطلب منك حذراً في التنقلات، كما في استعمالك بعض الأدوات الحادّة او التعامل مع بعض الجهات الشرسة حيث تثير بعض الاعتراضات أو التحفّظات غضبك.

عاطفياًهذا الاسبوع يكون ممتازاً لتعزيز الروابط وتقريب وجهات النظر قد تشعر بالحنين الى الماضي ولحظاته الحميمية وتطمئن البال متفائلا ومندفعا لدعم العلاقة تستعيد روح المبادرة وربما يتم لقاء ودي أو مصارحة صادقة باستطاعتك التوصل الى قواسم مشتركة تقرب المسافة بينك وبين الحبيب وتبعد شبح الخلافات والمتاعب

برج الاسد:

مهنيًّابداية اسبوع نارية بامتياز مع وجود القمر في برج الحمل الصديق الذي يجعلك تحصل على أرباح غير متوّقعة كما تتلقى دعوة لمناقشة مشروع معيّن وتكتشف العديد من القواسم المشتركة مع أحدهم.لكن لا يناسبك يومي 20و21 مع وصول القمر الى الثور فهو يثير المتاعب فما عليك الا ان تتكيف مع الاجواء وتبدد الخلافات ابتداء من الخميس تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً على أخذ المبادرة والسير قدماً نحو الافضل حيث تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح.

عاطفيًّاتغمر حياتك العاطفية شكوك وانفعالات كثيرة فيبدو الطقس العاطفي غائماً قد تعيش التباساً وغموضاً وبعض البلبلة، كما الارتباك وعدم الوضوح، يعرقلالحظ بعض الخطى في الحياة الشخصية، ويجعلك عصبي المزاج وعدائياً مع المقربين حيث تميل إلى المواجهة وفتح الملفات القديمةأو حشر الآخرين في الزاوية ودفعهم إلى رداتفعل قد لا يكون التراجع عنها سهلاً




برج العذراء:


مهنيًّا: يسجل هذا الاسبوع تغييراً سعيداً في نواحي حياتك المالية المادية المهنية العائلية وحتى السياسية لتنطلق واثقاً وتكون منفتحاً على كل الاتصالات والآفاق، تستعيد الثقة بالنفس وتنسجم مع الأجواء المحيطة بك، وتشعر أنك قادر على تحقيق كل الرغبات والأهدافتكون اجواء مناسبة للاحتفال بنجاح او بمكافأة الظروف مناسبة للتحرك الجريء ولاقامة ورشات عمل وجلسات حوار مهمة تعاكسك الظروف وتجد نفسك محاطاً بالمسؤوليات بين22و23 وحاذر تهديد المصالح بالخطر لا تجازف فانت تفتقد الى الحماية. قد تواجه الكثير من التحديات إياك والتورط بالعمليات المشبوهة أوالمغامرات ولا تتهرب من المسؤوليات حتة ولو كثرت الضغوط.


عاطفياتهتم الظروف بمصالحك الغرامية ويعبّر لك بعضهم عن محبتهم وتعلّقهم، وقد يهتف القلب لشخص في المحيط يلفت نظرك للمرة الأولى، أو تراه أنت للمرة الأولى. يلاحقك الحب إذا لم تلاحقه، وربما تجده في أثناء اهتمامات بأوضاع مالية، أو مع شخص له صلة بهذه الأوضاع. أما إذا كنت متزوجاً، فقد يدعمك الشريك مادياً ويقف إلى جانبك، أو تجد دعماً من قبل بعض الأصدقاء.

:برج الميزان

مهنياًتخوض حروباً في بداية هذا الاسبوع وتذهب من موقع الى آخر فتعرف لقاءات وخلافات واتفاقات ونزاعات، ثم تتوصل الى قناعة أخرى بتسوية لا بد منها. قد تعقد اجتماعات كثيرة وتخطط لمواجهة ما تتحسن الامور وتنقلب الاوضاع لمصلحتك ابتداء من يوم الثلاثاء تشجعك التأثيرات الفلكية الايجابية للقمر في الثور ومن بعدها في الجوزاء الصديق وتبشرك بمفاجأة مهنية رائعة وتساعدك على أتخاذ القرارات المصيرية وتخرج من دائرة القلق, إستفد من الفرص الاستثنائية إنها فترة مثمرة ومفيدة جداً.

عاطفيايحمل هذا الأسبوع أوضاعاً عاطفية مميزة أو لقاء حاراً ومهماً يجعل قلبك يخفق بسرعة أكبر. تمارس سحرك وتأسر الجميع، فتعبّر عن نفسك بطلاقة مستقطباً الإعجاب. يكاد لا يستطيع أحد أن يرفض لك طلباً، حيث يحمل إليك هذا الأسبوع الوعود الكثيرة في المجال العاطفي وربما تصغي إلى بوح بعاطفة شديدة أو تعرف لقاءً أو ترى الحياة من زاوية لمعاناً وإشراقاً.

برج العقرب:

مهنياًتتكيَّف هذا الأسبوع مع الظروف وتتفاعل مع كل المستجدات، حتى إن التغييرات المفاجئة التي قد تحصل لا تخربط عليك مسيرتك بل انها للاتفاقات والاستثمارات والعمليات المالية والالتزامات والارتباطات , مع انتقال القمر الى الثور الى مواجهة برجك قد تواجه قضية طارئة او تحفظا على عرض لك او عرقلة على الصعيد المهني قد تقع عليك مسؤوليات صعبة قد تباشر ابتداء من يوم الخميس دورة جديدة تأخذك إلى الأبعد وربما إلى السفر وتُتاح لك فرص، لكي تبرز في العلن ويدرك الآخرون فاعليّتك.

عاطفيًّا: تشتد أزمات الغيرة والتملك لتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيب وانزعاجه وربما تعني انقلاباً وضغوطاً وقراراً بالقطيعة أو الفراق. كذلك تشهد هذه الفترة انفعالات كثيرة، ومخاوف وهواجس، وخشية الوقوع في الوحدة أحياناً قد تتداخل الأسباب العاطفية بالأوضاع المالية، وربما تجد نفسك أمام استحقاق تخشاه.

برج القوس:

مهنياًتستريح من ضغط فلكي طال ميادين كثيرة من حياتك لتطل على فترة من الآمال الجديدة والتأثيرات البناءة التي تتيح لك فتح أبواب جديدة، ومتابعة المسيرة لتحقيق التقدم والتطور المطلوبين، تبدو متفائلاً وواثقاً وتنطلق من دون قيود قم بالمساعي اللازمة، ناقش، وفاوض، واعرض نفسك ولا تخجل! إبتعد عن الانفعال والتوتر ابتداء من يوم الخميس مع انتقال القمر الى الجوزاء الذي يجعل والاجواء صاخبة وكن حذراً كي لا تقع في الفخ ولا بد من حماية مصالحك ووظيفتك من الخطر لا تهمل واجباتك وجاهد للوصول الى عملك باكراً.

عاطفياتتمتع هذا الأسبوع بجاذبية كبيرة فتسجّل انتصارات غرامية أينما ذهبت، تفرح للتوافق السائد بين الطرفين وتكون مطمئن البال لسير العلاقة اذا كنت مرتبطا الظروف مؤاتية لاتخاذ قرارات عملية لغسل القلوب ودعم الروابط وكذلك قد تلتقي بأشخاص مميزين يكسبون اهتمامك أو رعايتك. تمارس سحرك وتعبّر عن نفسك بطريقة ملفتة تفرج الاسارير.

برج الجدي:

مهنياًبداية اسبوع صاخبة ودقيقة تفرض عليك نمطاً معيّناً وتشير الى تغييرات مباغتة واحداث غير منتظرة. تضطر الى اتخاذ قرارات سريعة وتحديد بعض المواقف بدون ان تعطي الوقت الكافي للتفكير، حاذر من التسرّع والمغامرات غير المدروسة حتى لا يشكل الامر خطراً على عملك.يتحسن الوضع الفلكي مع انتقال القمر الى برج الثور الترابي الصديق الذي يحمل اليك احلاما وافكارا جديدة ويقودك الى تجربة من نوع اخر والى تغييرات ايجابية, تتسارع وتيرة العمل يعلن عن فترة مهمة من الازدهار والفرص المميزة, تتبلور في, تظهر فسحة أمل ستكون الظروف مؤاتية لاتخاذ خطوة جريئة وتكون هذه الفترة مناسبة للانطلاق بمهمات كبيرة.

عاطفياً: وجود كوكب الحب في برج الثور الصديق يجعلك تنعم بطوالع فلكية مناسبة جداً على الصعيد العاطفي، تسمح لك بمباشرة علاقات وصداقات جديدة، ويحمل اليك هذا الأسبوع الأحلام والسلام والرّقة في الروابط. قد تصادف الحب إذا كنت خالياً وإذا كنت مرتبطاً فتشعر بعواطف جيّاشة تشدّك الى الحبيب والشريك من جديد.

برج الدلو:

مهنيًّاتتهاون معك التأثيرات الفلكية، فتلتقط فرصاً كانت غائبة وتحاول إيجاد حل للمشاكل، تحتاج الى مساعدة فتصادف من يقودك بحكمة نحو الأهداف. توظّف طاقاتك في نشاطات متعدّدة وتعمل لبلوغ الأهداف. يشتد التنافر الفلكي مع وصول القمر الى برج الثور ويؤثر عليك سلبا لا تجازف باستقرار وظيفتك وحاول الا تغير شيء في هذه الفترة المليئة بالعوائق والخلافات الطارئة, مع المسؤولين. نظم وقتك ولا تقع ضحية الارتجال في المواقف أو الاداء الضعيف, تعدك نهاية الاسبوع باخبار جميلة مع انتقال القمر الى الجوزاء الصديق ما يجعل الطموحات كبيرة والخطوات جريئة.

عاطفياًلا يناسبك وجود الزهرة في برج الثور فهو يجعلك تعاني صعوبة في التعاطي مع حبيبك وتشكو برودته وقلّة تفهّمه، وربّما يصل بك الأمر الى اتّهامه باللامبالاة والإهمال. تشتعل النقاشات بصورة سريعة وتكثر الانتقادات الجارحة التي لن تحتملها العلاقات المتأرجحة او الجديدة، تذكّر أنك صاحب التأثيرات السلبيّة ولا بدّ أنّك تترك أسوأ الانطباعات وأبشعها، فلا تتوهّم أنّ الحبيب وحده مخطئ.

برج الحوت:

مهنيًّاتبدو في حلّة رائعة في هذا الأسبوع والذي يغمرك بإرادة صلبة وثقة بالنفس وقدرة على ترجمة الأحلام الى وقائع والمثابرة على متابعة الأهداف والمشاريع بدون كلل أو ملل. تكسبك الكواكب جاذبية كبرى تفتح لك الأبواب فتسير أمورك كما ترغب، إذ إنك تقدّم تفسيرات وتبريرات مقنعة جداً أثناء بعض النقاشات والمفاوضات، ما يساعدك على إحراز النجاح والانتصار. يتبدل المشهد الفلكي في نهاية الاسبوع مع انتقال القمر الى برج الجوزاء المواجه لبرجك لذلك لا تهمل عملك ولا تستخف بالواجبات بشكل خاص يوم 17 الظروف ليست صعبة لكنها متطلبة ومن الضروري التقيد بالارشادات والالتزام بجدول الاعمال

عاطفيًّاترافقك اجواء عذبة ودافئة وستجد نفسك منسجما مع الحبيب ومهتما لارضائه يبدو اسبوعا رومنسياً ومناسباً على الصعيد الشخصي والعائلي تبدو شغوفاً، متحمساً لعلاقات سطحية ومغازلات عابرة، فتلبي الدعوات فرحاً سعيداً تستفيد من بعض الفرص الذهبية لكي تحتفل مع الأصدقاء بمناسبات متنوّعة، وتنتقل من علاقة الى علافة فرحاً ومتقناً فنّ الإغواء.



-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم