اخر المواضيع

الأربعاء، 28 يونيو 2017

تعرف هل انت متسامح ام لا من خلال برجك الفلكي

تعرف هل انت متسامح ام لا من خلال برجك الفلكي
تعرف هل انت متسامح ام لا من خلال برجك الفلكي


التسامح من عدمه هي صفة يمتاز بيها كل شخص فهناك اشخاص نجده متسامحين جدا وقلبهم ابيض وهناك من لا يسامح ولا ينسي .. اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف هل انت شخص متسامح او لا من خلال برجك الفلكي

برج الحمل
بالرغم من طبيعة مولود برج الحمل المتفهمة لتصرفات الآخرين إلى حد كبير، فإنه لا يمكن أن يتسامح مع الشخص الكاذب مهما كانت مبررات كذبه، لأن الحملي يشعر حينئذ بأنه يتعامل مع شخص خائن لا يمكن ائتمانه وتصديقه إلى الأبد.

برج الثور
يعتبر الثور من أكثر الشخصيات تسامحا، لكن هناك بعض الأشياء التي لا يتسامح فيها أبدا، ويعتبر أهمها أسرته التي يقدسها، فهو لا يغفر أن يضر أحدهم أسرته سواء بقصد أو بغير قصد، وقد يلجأ مولود الثور إلى الانتقام إذا حدث شيء كهذا.

برج الجوزاء 
يتميز مولود برج الجوزاء بطبيعته المتسامحة إلى حد كبير، ولكنه لا يطيق على الإطلاق أن يمس أحدهم أبناءه بسوء أو يختلف معهم، لأن مولود الجوزاء يتحول عندئذ إلى شخص آخر، للدرجة التي تدفعه إلى الوقوف في صف أبنائه حتى لو كانوا مخطئين.

برج السرطان
من أكثر ما يغضب مولود برج السرطان أن يستفزه أحدهم عن قصد بهدف الاستفزاز فقط وليس المناقشة أو حتى الجدال، وعندئذ يشعر مولود السرطان بأن الشخص الذي أمامه من ألد أعدائه ولا يصلح أن يكون صديقه على الإطلاق.

برج الأسد 
يتميز مولود برج الأسد بشخصيته المرحة الاجتماعية المحبة للجميع، ودائما ما يبذل ما بوسعه لإسعاد الآخرين، ولكنه لا يتسامح أبدا إذا ما قابل أحدهم هذا المجهود باستخفاف وكأنه حق مكتسب، وعندئذ يبعد الأسدي تماما عن هذا الشخص.

برج العذراء 
يتميز مولود برج العذراء باهتمامه الشديد بحياته العملية، لذلك فهو لا يتسامح مع أي شخص يحاول الوقوف في طريقه أو يعيقه عن تحقيق أحلامه، وقد يسعى مولود برج العذراء أيضا إلى الانتقام إذا زادت تصرفات هذا الشخص عن حدها.

برج الميزان 
يمتلك مولود برج الميزان روحا طيبة متسامحة، ولكنه لا يقبل أبدا أن يخدعه أحدهم وأن يتصرف أمامه بطريقة ويتصرف من خلفه بطريقة أخرى، وعندئذ يقوم الميزاني بفضح هذا الشخص المزيف لدى الجميع حتى يعرفوا حقيقته.

برج العقرب
يتميز مولود برج العقرب بشخصية غير متسامحة إلى حد كبير، وأكثر ما يؤثر فيه هو أن يؤذيه أحدهم بقصد، ولكن من المستحيل أن يقوم العقربي بالانتقام، ولكنه يبتعد فقط ولا يتسامح بعد ذلك أبدا.



برج القوس
يعتبر تجاهل الأصدقاء من أكثر الأشياء التي تحزن مولود برج القوس، فهم بالنسبة له كل حياته، لذلك إذا تأكد أن هذا التجاهل مقصود، فإن مولود القوس يبتعد إلى الأبد دون حتى أن يلجأ إلى عتاب صديقه.

برج الجدي 
يهتم مولود برج الجدي بمجاملة الأصدقاء والأقارب في جميع مناسبات حياتهم، لذلك فإن أكثر ما يحزنه هو عدم اهتمامهم بحضور المناسبات الخاصة به والاهتمام بمجاملته، كما يسقطهم من حساباته إلى الأبد ويتعامل مع المقصرين بطريقة سطحية.

برج الدلو 
من الصعب ألا يتسامح مولود برج الدلو، فهو يمتلك قلبا طيبا يحب الجميع، ولكن أكثر ما يؤذيه هو أن يهينه أحدهم أو يوجه له كلمات جارحة، لأن مولود برج الدلو يشعر حينئذ بانكسار قلبه ولا يعود كما كان أبدا مهما حاول الآخر إصلاح خطأه.

برج الحوت 
يتميز مولود برج الحوت بشخصية حساسة تهتم بمشاكل الآخرين وتسعى إلى حلها، ولكنه كثيرا ما يصاب بإحباط عندما يتجاهل الآخرون مشاكله الخاصة، وعندئذ يتوقف عن الحديث عن مشاكله تماما كما يكف عن الاهتمام بمشاكل غيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم