اخر المواضيع

الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015

توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015
توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر ديسمبر (كانون الاول) 2015


ما يحدث في هذا الشهر يكون له تأثير على السنوات العديدة القادمة بحيث ان كوكب أورانوس لا يزال يتنقل في برج الحمل منذ العام 2011 ان عبور هذا الكوكب في برج الحمل يدعونا الى تفادي الاعظم والى اعتماد الدبلوماسي والى التفاوض والحوار يعتبر اورانوس كوكب المفاجآت والحروب والثورات الشعبية والبراكين الجارفة والزلازل الهدامة وستستمر تأثيراته الدامية واعمال العنف والشغب ةعلى الارجح لن تستقر الاوضاع طيلة السنين التي يتواجد فيها في برج الحمل اي حتى العام 2019 بحيث ان برج الحمل الذي يحكمه كوكب المريخ الذي يرمز ال الاعمال العسكرية والحروب والقوة والتمرد والتطرف ولا عجب اذا ما دق ناقوس الحرب الكبيرة باب عدة دول,

توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 



قد تكون تطرح تساؤلات حول الاجواء والأوضاع التي سترافق نهاية العام والشهر الحالي ككل، واسارع إلى القول ان شهر كانون الاول (ديسمبر) يكون شهرًا صعبًا نوعًا ما، او اقله حتى تاريخ 21، إذ تشهد حياتك في الجزء الاول من الشهر بعض التأثيرات المعاكسة التي تعرقل مسار حياتك وتسلط الاضواء على سمعتك وقدراتك وادائك.
اما الجزء الثاني من الشهر، والذي يبدأ بتاريخ 22 كانون الاول (ديسمبر)، فلحسن الحظّ انه يحمل انفراجًا وارتياحًا ونجاحًا. لذلك حاول الاستفادة من هذه الفترة لتعزيز مكانتك في المجتمع ولتصحيح ولاستعادة الثقة بنفسك. تحرّك في كل الاتجاهات، محاولاً انهاء أعمال العام وواجباته.
تنشط حياتك الاجتماعية، وتشهد حركة لقاءات وزيارات تصبّ كلّها في خدمة تعزيز الروابط وتقوية التحالفات وبناء اخرى جديدة وقوية. وقد تعقد صداقة مع أحدهم او تنعش صداقة قديمة. اذًا هناك تحديات ومبارزة. النجومية بانتظارك، شرط التحلي بكل المعطيات والمؤهلات. وعند الامتحان يُكرم المرء او يُهان. وبالتوفيق لجميع مواليد برج الحوت!


  

مهنياً

كن جاهزًا لأي امتحان واحذر الفشل. باستطاعتك تدارك الوضع بالاستعداد المسبق والكامل. إن وجود الشمس في برج القوس الذي هو بيت الشهرة والعمل بالنسبة الى برجك، يشكل عاملاً ضاغطًا، وقد يجلب همومًا خلال الاسابيع الثلاثة الأولى. لكن يجب ان تعلم ايها الحوت ان الفترة مهمّة جدًا، وقد تقدّم لك فرصة ثمينة للتقدّم، لكن ليس قبل المرور بتجربة قاسية او صعبة. لذلك لا تترك عملك للمصادفة. لا تتذمّر على مسمع من احد، فقد تندم حين لا يعود ينفع الندم. تتحسّن الظروف في الأسبوع الأخير، ويناسبك العمل ضمن المجموعة والمشاركة في نشاط او اكثر. بالتوفيق.


عاطفياً


لديك مسؤوليات متنوّعة شخصية ومهنية، فتشعر بالتوتّر وتتمنى لو ان الأحبّاء خفّفوا من مطالبهم ووقفوا الى جانبك. تنتهي من واجباتك العامة. ان الشهر الأخير سلبي وضاغط، وتشعر بأن الظروف متطلّبة على كلّ المستويات، فتتناقض التأثيرات الفلكية في اليوم ذاته. توتّر وانزعاج، لكن الجوّ لن يؤذي العلاقة اذا كانت متينة. تتحسّن الأجواء ابتداءً من تاريخ 22 لتنهي العام بسلام وطمأنينة. لا تختلق المشاكل، بل انظر الى الحياة والفرص بإيجابية. ينسجم العازب مع مواليد برج الجدي والسرطان والعقرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم