اخر المواضيع

الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015
توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر ديسمبر (كانون الاول) 2015


ما يحدث في هذا الشهر يكون له تأثير على السنوات العديدة القادمة بحيث ان كوكب أورانوس لا يزال يتنقل في برج الحمل منذ العام 2011 ان عبور هذا الكوكب في برج الحمل يدعونا الى تفادي الاعظم والى اعتماد الدبلوماسي والى التفاوض والحوار يعتبر اورانوس كوكب المفاجآت والحروب والثورات الشعبية والبراكين الجارفة والزلازل الهدامة وستستمر تأثيراته الدامية واعمال العنف والشغب ةعلى الارجح لن تستقر الاوضاع طيلة السنين التي يتواجد فيها في برج الحمل اي حتى العام 2019 بحيث ان برج الحمل الذي يحكمه كوكب المريخ الذي يرمز ال الاعمال العسكرية والحروب والقوة والتمرد والتطرف ولا عجب اذا ما دق ناقوس الحرب الكبيرة باب عدة دول,

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 



غالباً ما نتفاءل بالشهر الأخير من العام على أمل أن يكون افضل من الشهور السابقة، فوجود الشمس في برج القوس وهو بيت السفر والانفتاح والابداع بالنسبة الى برجك، يبشر بالنجاح والازدهار والارتياح، تتشجع على خوض تجربة جديدة او مجال اجتماعي جديد، تكون واثقًا من نفسك ومستعدًّا لمناقشة مختلف المواضيع الثقافية وغيرها، واذا كنت تفكر في العودة الى المقاعد الدراسية والجماعية فهذا هو الشهر الانسب، واذا كنت تفكر في القيام برحلة ما فهذا الشهر ملائم ويشجع على ذلك .

ابتداء من تاريخ 22 ومع وصول الشمس الى برج الجدي، تتعرقل بعض المساعي او تصعب بعض اللقاءات. تبدو قاسيًا في تعاملك مع المستجدات. تفتقر الى حس الفكاهة ويصعب عليك تقبل الملاحظات. حذار التصرف العدائي، ولا تتهور في اتخاذ قرار مصيري، فالاسبوع الأخير من العام، وعلى الرغم من توتر الاجواء فيه، يكون مهمًّا في فرصه الثمينة وقد يحمل بالتالي تقدمًّا اجتماعيًّا او فرصة عمل جديد. 

لا تهمل واجباتك العائلية على حساب واجباتك الاخرى، راعِ ظروفك الخاصة وانفتح على الجميع من دون تمييز. قد تسكنك هواجس عديدة لكن الوقت ليس مناسبًا لفتح ملفات حسّاسة. رّكز طاقاتك على الانجاز المتكامل بغضّ النظر عن عمرك. اعط افضل ما لديك كى تعبر العام بسلام .


  

مهنياً

تسعد للتخلص من الأعباء الكثيرة والضغوط ولانحسار موجة المعاكسات والعراقيل. تخطط لسفر او للمشاركة في رحلة او ورشة عمل تفتح امامك مجالًا جديدًا. تستوعب كل الامور المستحدثة، ولن يصعب عليك التكيف مع الأجانب والوجوه الغريبة. بالعكس تمامًا، تبدو في افضل حالاتك. افكارك واضحة وتسمح لك بنقاش كل المواضيع التي تهمك. تحسم امورك وتقرر مسارك، انت سيد الموقف حتى تاريخ 21.

عاطفياً


تشغلك هذا الشهر أمور عاطفية تروقك وتدعم علاقتك الحالية. تكون لك الكلمة الفصل ولكنك لا تميل الى التسلط حاليًا، بل الى الانفتاح والعطاء، الأمر الذي يقربك من الحبيب وينعش الروابط مجدداً. انها فترة جميلة تختتم بها العام بشكل ايجابي ومطمئن، فإذا كانت هناك خلافات او التباسات، فهي لن تدوم، بل تختفي تحت تأثيرات النجوم، ولا سيما في الفترة الممتدة حتى تاريخ 21. انها فترة مناسبة لمشاركة الحبيب في نشاطاته ولتمضية الوقت معًا ولتبادل الأحاديث على اختلاف وجهات نظرها. اما الايام العشرة الاخيرة فهي متطلبة، ومن المستحسن ان تتفهّم وضع الحبيب وخصوصياته من دون اقحام نفسك في شؤونه الخاصة. الشهر مناسب لاتخاذ خطوات جريئة ولا سيّما في الاسابيع الثلاثة الاولى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم