اخر المواضيع

الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015
توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر ديسمبر (كانون الاول) 2015


ما يحدث في هذا الشهر يكون له تأثير على السنوات العديدة القادمة بحيث ان كوكب أورانوس لا يزال يتنقل في برج الحمل منذ العام 2011 ان عبور هذا الكوكب في برج الحمل يدعونا الى تفادي الاعظم والى اعتماد الدبلوماسي والى التفاوض والحوار يعتبر اورانوس كوكب المفاجآت والحروب والثورات الشعبية والبراكين الجارفة والزلازل الهدامة وستستمر تأثيراته الدامية واعمال العنف والشغب ةعلى الارجح لن تستقر الاوضاع طيلة السنين التي يتواجد فيها في برج الحمل اي حتى العام 2019 بحيث ان برج الحمل الذي يحكمه كوكب المريخ الذي يرمز ال الاعمال العسكرية والحروب والقوة والتمرد والتطرف ولا عجب اذا ما دق ناقوس الحرب الكبيرة باب عدة دول,

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 



ترتفع اسهمك الاجتماعية وتلفت الانظار لتكون مرشّحًا لمناصب مهمّة. فإذا كنت مرتبطًا تقوى الروابط والعواطف، وتجد المزيد من القواسم المشتركة مع الشريك او الحبيب. واذا كنت عازبًا قد تلتقي من يلفت انتباهك، وربّما تدخل في علاقة جدّية. واذا كنت متزوجًّا قد تفرح بولادة طفل او بانفراج مسألة عائلية صعبة. 
تروقك اجواء هذا الشهر وتبعث فيك التفاؤل والحماسة، فتخوض كل التجارب بثقة عالية، وتواجه الامر الواقع بسهولة متكيّفًا مع الأجواء وراضيًا عنها. تبرز اولويات لها علاقة بحياتك الشخصية والعائلية، فتهتم بمتطلّبات الأحبّاء وتسهر على راحتهم. 
انها فترة مناسبة لمعالجة مشاكلك وللإطلالة على جديد مطمئن. لا تقلق من اي ظرف طارئ خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، بل ادعوك الى المثابرة وعدم اضاعة الوقت الثمين، فهذه هي الفترة الفضلى لإيجاد الحلول والتسويات وللتخلّص من العراقيل. تحرّك لتحسين وضعك. حدّد المواعيد وارتبط بالاجتماعات. لا تقلق. يتحدث الفلك عن بعض المصاريف الناجمة عن مسائل استشفائية او ربّما عن رغبة لديك بتغيير نظام واسلوب حياتك اليومي الغذائي وغيره. 
تتحدّث الشمس في الايام العشرة الاخيرة عن زحمة مشاريع وانشغالات روتينية. تصعب أعمالك اليومية لأسباب بسيطة، وتجد نفسك مُرهقًا وقليل الصبر، لذلك احذر اهمال واجباتك. قد تضطر إلى العمل ساعات اضافية من اجل اتمام المطلوب منك، فلا تتذمّر ولا سيما على مرأى من احد. حافظ على دبلوماسيتك، ولا تعطِ ثقتك لأي كان. قد تشعر بالارهاق الجسدي، ومن الضروري الاستراحة او الترفيه عن النفس بعد ساعات العمل. باكر الى عملك ولا تتلهّ عن الاولويات، بل إبدأ بها لئلا يدهمك الوقت. قد تتزامن احيانًا الواجبات ولا بدّ من تنظيم جدول الأعمال وترتيب الاجندة اليومية. قد تستلم مسؤولية جديدة او تعيش تجربة صعبة، ربّما هي امتحان لكفاءتك، فكن جاهزًا. احذر التراجع الصحي ولا تبالغ في المأكل والمشرب. انه شهر ايجابي ويعزّز موقعك ويلفت اليك الانظار. باستطاعتك انهاء العام بشكل جيد ومناسب.


  

مهنياً

تفرح لدعم من الزملاء او من أحد المسؤولين، وهذا امر موقّت قد لا يعود في المستقبل القريب. استثمر الايجابيات لتعزيز وضعك. 
تكون الاعمال سهلة ربّما بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض. لا تضيّع الوقت الثمين، ولا تتباطأ لأن الظروف متساهلة جدّا وتسمح لك بالتقدّم. 
اما الاسبوع الأخير فقد يضعك تحت عبء جدول اعمال طويل وثقيل، ولكنك قد تكون على موعد مع النجاح وتحقيق الانجازات.


عاطفياً


إنه شهر رومانسي بامتياز، ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا ولا سيما اذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة. في جميع الاحوال، لا تتأخّر عن القيام بالمبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. جاهد واسعَ للتفاهم مع الحبيب، فالظروف ايجابية، ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جدًّا، وقد تكون النتائج افضل ممّا كنت تتوقّع. تظهر في احلى حالاتك، وتلفت الانظار وتكون محط الاهتمام، وهذا امر رائع للعازب (والمرتبط).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم