اخر المواضيع

الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015

توقعات برج الجدي  لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015
توقعات برج الجدي  لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر ديسمبر (كانون الاول) 2015


ما يحدث في هذا الشهر يكون له تأثير على السنوات العديدة القادمة بحيث ان كوكب أورانوس لا يزال يتنقل في برج الحمل منذ العام 2011 ان عبور هذا الكوكب في برج الحمل يدعونا الى تفادي الاعظم والى اعتماد الدبلوماسي والى التفاوض والحوار يعتبر اورانوس كوكب المفاجآت والحروب والثورات الشعبية والبراكين الجارفة والزلازل الهدامة وستستمر تأثيراته الدامية واعمال العنف والشغب ةعلى الارجح لن تستقر الاوضاع طيلة السنين التي يتواجد فيها في برج الحمل اي حتى العام 2019 بحيث ان برج الحمل الذي يحكمه كوكب المريخ الذي يرمز ال الاعمال العسكرية والحروب والقوة والتمرد والتطرف ولا عجب اذا ما دق ناقوس الحرب الكبيرة باب عدة دول,

توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر(كانون الاول) 2015 



قد لا تكون نهاية العام سريعة الوتيرة، كما كنت تتمنى يا عزيزي، بل على العكس يكون بانتظارك نهاية بطيئة يسيطر عليها الركود نوعًا ما، ولا سيما خلال الفترة الممتدة من 1 الى 21 كانون الأول (ديسمبر)، فلا فائدة من استعجال الامور والحياة خلالها، ويكون من الحكمة التحلي بالهدوء وعدم الالحاح والتذمّر تفاديًا لفشل المساعي وللإخفاق. تميل الى الحياة الهادئة بعيدًا عن الضجيج والصخب، تفضّل السكينة والروتين اليومي المألوف. وهذا امر ممتاز لأنه يتناسب مع مزاجك وطباعك وطاقتك. ان الكواكب تحذّرك خلال الجزء الاول من الشهر من عدم اتخاذ اي قرار مصيري او حاسم، لأن رؤيتك للامور تكون مشوّشة وبالتالي تؤثر في قدرتك بإطلاق الاحكام واتخاذ القرارات.
وعلى الرغم من ان الاسابيع الاولى من الشهر كانت حذرة او صعبة نسبيًا، فإنني اعتبره شهرًا جيدًا، إذ تتمكن في جزئه الاول من مراجعة حساباتك واعادة تقييم الامور والاداء وحتى الاسترخاء لشحن طاقاتك. اما في الجزء الثاني من الشهر فتتمكن من طيّ صفحة سنوية، وتستعجل اخرى رائعة وواعدة. ادعوك الى مراجعة حركة الكواكب للمزيد من الدقة. وبالتوفيق!


  

مهنياً

يناسبك العمل الهادئ والروتيني بعيدًا عن الاضواء والصخب. تكون الاجواء راكدة وروتينية تمامًا حتى تاريخ 21، فالاسابيع الثلاثة الاولى فارغة من الحظوظ، ولا يجوز الاتكال على الفرص العابرة. دقّق في عملك، وأعدْ مراجعته تفاديًا للأخطاء والشوائب. تكون طاقتك الفكرية والجسدية ضعيفة، فلا تراهن عليها. انت بحاجة الى النوم والى الترفيه عن نفسك من دون استنفاد الطاقة الضئيلة التي تملكها. احذر اتخاذ القرارات الكبيرة والحاسمة خلال الفترة المذكورة آنفًا لئلا تندم لاحقًا.

مع وصول الشمس الى برجك تنقلب المعطيات في مصلحتك ابتداءً من 22، وتجد نفسك قادرًا على تحليل الامور كما يجب، بعيدًا عن الاوهام والحيرة. قد تسمع خبرًا سارًا في الاسبوع الأخير.


عاطفياً


حاول حماية العلاقة من القطيعة ونقطة اللاعودة. لا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير في مجرى حياتك العاطفية، بل وظّف الهدوء بلقاءات حميمة وهادئة، وابتعد عن اثارة المواضيع الساخنة. قد تتراجع العلاقة الجديدة او المتقلبة، ويصعب التفاهم بين الطرفين. مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 22، تبدأ الأمور بالتحسّن، وتظهر لديك ميول شجاعة او جريئة لاتخاذ قرارات حاسمة. قد يحمل الاسبوع الأخير خبرًا سارًا او حاسمًا لمسألة عالقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم