اخر المواضيع

الاثنين، 24 مارس 2014

توقعات الابراج ليوم 25\03\2014 :





الحمل 
توقعات برج الحمل يوم الثلاثاء 25-3-2014
الحَمَل: تعَامَلْ مع مشاكلك العاطفيّة بصبر وحنكة وبمشيئة الله تعالى ستجد النتائج مُرضية، إن أردت البحث عن ملجأ يحميك من التوتّر الذهنى فعليك بأداء فروضك الدّينيّة.


الثور 

توقعات برج الثور يوم الثلاثاء25-3-2014 

برج الثور: صعوبة فى التحكم بنفقاتك لكن حاول إنقاذ مايُمكن إنقاذه، تصرفاتك الطائشة هى التى تؤدى بك لمشاكل على جبهة العاطفة،لاتلومنّ إلا نفسك.


الجوزاء

توقعات برج الجوزاء يوم الثلاثاء 25 -3-2014 

برج الجوزاء: ترغب فى المزيد من الدخل الإضافى المالى؟ إذاً عليك إستغلال اليوم لمُهاتفة هذا وذاك وتقليب دفتر تلفوناتك لطرق الأبواب،من يقرع الباب يسمع الجواب، إسْعَ ياعبد.


السرطان 

توقعات برج السرطان يوم الثلاثاء25-3-2014 

برج السّرطان: علاقاتك الإجتماعيّة فى إزدهار،ربّما كانت إبتسامتك ولسانك الحلو سبباً فى منفعة أو وظيفة تتحصّل عليها،الإبتسامة تفتح الأبواب المغلقة.



الأسد
توقعات برج الأسد يوم الثلاثاء25-3-2014
برج الأسد: صلاحات وترميمات تحلم بها منذ مدّة تقوم بتنفيذها على أرض الواقع فى منزلك ،لاتنْسَ مُكفأة العاملين بمزيد من المال،الصدقة المخفيّة أعظم أجراً عند الله تعالى لأنها تقى ماء وجه المساكين.





العذراء
توقعات برج العذراء يوم الثلاثاء 25-3-2014
برج العذراء: إن بدأ يومك بتوتر أو مُشاكسات فسوف يبدأ توتّرك بالتشتت شيئاُ فشيئاً بمشيئة الله تعالى،تعامل بصبر وتذكر المثل المصرى،أصبر على جار السّوّ.


الميزان

توقعات برج الميزان يوم الثلاثاء 25-3-2014
برج الميزان: إن أردت الحفاظ على بريستيجك أو مظهرك الإجتماعى فلاتنزل بمستواك للجدال مع الحمقى أو العامّة ثم تبدأ فى الشكوى من تمزيق ملابسك.


العقرب 

توقعات برج العقرب يوم الثلاثاء 25-3-2014


برج العقرب: صحّة أحد أفراد الأسرة تحتاج لإهتمامك،لاتتكاسل حتى تبدأ الأمور فى التفاقم ويكون العلاج أكثر صعوبة وأكثر كلفة،مُعظم النار من مُستصغر الشّرر.


القوس 

توقعات برج القوس يوم الثلاثاء 25-3-2014 

برج القوس: ثقتك بنفسك أو شعورك بالنجاح قد يجعلك تنظر للآخرين كأنهم أسراب من النّمل، إحترم الآخرين حتى تُجبرهم على إحترامك،فكر قبل أن تتكلّم.


الجدي 
توقعات برج الجدى يوم الثلاثاء25-3-2014 

برج الجدى: لاتسمح لأخطاء الماضى أو الذكريات السّيئة أن تكون عقبة فى طريق سعادة حاضرك،تذكر ذلك أثناء محادثتك الحامية مع الحبيبة ،فهى ليست مسئولة عن ذكريات الماضى الفاشلة.


الدلو 

توقعات برج الدلو يوم الاثنين 24-3-2014 

برج الدّلو: لاتتعهّد بوعود لاتستطيع الوفاء بها للآخرين، إبحث عن كورس تعليمى مهنى فى جرائد اليوم وسجّل إسمك فيه إن أمكنك، إن كان مريض القلب بعائلتك على وشك التهوّر بالإنفعال أو أداء رياضة بدنيّة فامنعه فوراً.


الحوت
توقعات ابراج الحوت الثلاثاء-25-3-2014

برج الحوت: أفراد الأسرة يُحاولون إختبار صبرك فهل ستنجح؟ يقوم الآخرون باستفزاز عن عمد فقط من يحبّونه للغاية فلا تكسر خواطرهم بلفظ خشن أو وجه عابس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم