اخر المواضيع

الخميس، 20 مارس 2014

توقعات الابراج ليوم 21\03\2014




الحمل 
برج الحَمَل: رسالة تحذير بأن تحترس من أن يتم خداعك أو تتعرض للغش ، يوم مناسب لشراء العقارات والأراضى لكن إحترس من خدعة أو محاولة إحتيال ،إحرص على تأمين نفسك ووجود أكثر من شخص بجانبك وعدم حملك لكل أموالك فى مكانٍ مشبوه.

الثور 
برج الثور: خلاف وارد بينك وبين أحد والديك أو كليهما، الحوار الهادئ كافٍ لإيصال وجهة نظرك بصورة كريستالية ثلاثية الأبعاد ،كما أن وضعك لوجهة النظر الأخرى المخالفة لك محل إهتمامك دون إستخفاف مفيد للوصول لحل مناسب.

الجوزاء
برج الجوزاء: كلما قمت بتوفير المساعدة لأحدهم كلما إتسعت دائرة نفوذك وعلاقاتك والتى تخدم مصالحك ،إحترس من الثرثرة فاليوم كلما زاد كلامك كلما زادت فرصة إفشاؤك لسرّ أو إرتكابك لخطأ كلامى.


السرطان 
برج السّرطان: علاقتك العاطفية على وشك أن تنتقل للمرحلة التالية بمشيئة الله تعالى ،بشكلٍ أو بآخر ستعمل علاقتك العاطفية على تحسين مستواك المالى العملى فقط إن إلتزمت بالجدّيّة فى كليهما

الأسد 
برج الأسد: مزاجك اليوم جادّ حازم وأنت لست فى حالة تسمح لك بالإبتسام أو التهريج مع الآخرين أثناء وقت العمل،عليك إنتقاء زملاء يتمتعون بنفس هذا المزاج الجاد لتوفير الظّبط والرّبط فى العمل.


العذراء 
برج العذراء: بإمكانك توفير الترفيه لنفسك دون الحاجة لنفقات لالزوم لها ،ضع أموالك بين ضلوعك وفكّر فى قيمة مايوفره المال من الإطمئنان ،قرش توفره قرش تكسبه.


الميزان 
برج الميزان:لاتورّط نفسك فى وعود لاتستطيع الوفاء بها فقط لمجرّد أن تنقذ أحدهم من ورطة لتُدخل نفسك فيها عوضاً عنه، قدّم الخيرفى حدود طاقتك، وطاقة أسرتك.


العقرب 
برج العقرب: ترغب فى تصفية الخلافات والتعبير عن مشاعرك للحبيبة بوضوح ،لِمَ لا؟ لكن إحرص ألا تقوم بتلك المحاولة على مرأى أو مسمع من أقرب المقربين، كلمة حلوة فى توقيتها الصحيح كافية بمشيئة الله تعالى لتصفية أعند المشاكل.

القوس 
برج القوس: إن كنت محظوظاً بما فيه الكفاية فقد تتلقى عرضاً بالعمل بوظيفة إضافية أو صفقة تجارية جانبيّة مُربحة،الكسل قد يفوّت عليك الفرصة ،إحرص أن تكون الفرصة خالية من أىّ شبهات.


الجدي 
برج الجدى: إتصالاتك قويّة وممتازة تجلب لك فرص العمل ولكن قبل أن توافق على قبول المهمّة تأكد أن تكون مهاراتك مناسبة لها حتى لاتتعرّض للإحراج.


الدلو 
برج الدّلو: قد تشعر أنك عالق فى حفرة رمال متحرّكة وكلما حاولت الخروج كلما إزداد نزولك فيها، لتخرج من تلك المُعضلة زى الشّعرة من العجين عليك أن تُفكّر بهدوء وثبات إنفعالى.

الحوت
برج الحوت: نجاحك فى منع نفقات لالزوم لها مفيد لدعم مشاريعك العملية والعاطفيّة ،البحر الكبير هو قطرة بجانب قطرة وعلى ذلك فلاتستَهِنْ بقرش فوق قرش،إعمل معروفاً واحتفظ بأسرارك لنفسك لتكلل مشاريعك بالنجاح بمشيئة الله تعالى ، بعيداً عن عيون المنافسين والحسودين، وما أكثرهم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم