اخر المواضيع

الخميس، 6 أبريل 2023

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 ابريل (نيسان) 2023

    
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 الى الجمعة 10 مارس اذار 2023

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 ابريل (نيسان) 2023  من قناتكم حظك اليوم توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 


الزهرة الي برج الجوزاء

بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج العقرب يوم السبت والاحد  ثم ينتقل الى برج القوس ايام  الاثنين و الثلاثاء ثم ينتقل الى برج الجدي ايام  الاربعاء والخميس وخلال نهاية الاسبوع ينتقل الي برج الدلو يوم الجمعة



  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 تدعمك الحظوظ فتكون جريئا في التعبير عن رايك وتتمتع بسرعة بديهة وخاطر تلفت النظر, بحيوية مضاعفة وتتاح لك فرص لتسوية ما كان عالقاً وإيجاد حلّ لبعض المشاكل وإزالة كل العراقيل من امام مشاريع لك، سواء كانت شخصية أم مهنية.الاجواء ناشطة وقد تحمل لقاء او مصالحة او ورشة عمل لتاهيل قدراتك كذلك تناسب هذه الفترة أيضاً الأسفار والانتقال الى مكان إقامة جديد، والتغييرات في حياتك الشخصية كما المهنية.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
 وجود الزهرة في العققرب يجعلك تعيش قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا الاسبوع يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.

.برج الثور:

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
يخيّم الجمود على بداية هذا الأسبوع ما يجعلك بطيء الحركة، متخاذلاً قليلاً، ساهياً في بعض الأحيان.لا يناسبك اثارة المتاعب بل تكيف مع الاجواء وبدد الخلاقات تراجع عن قرار قد لا يحصل على قبول الاكثرية وقد تفوتك فرص ما، أو تتركها أنت تمرّ بدون أية ردة فعل. تنطوي على نفسك لسبب أو لآخر، لوضع صحي يخصّ البعض، أو لافتقار الى الحيوية بكل بساطة، وقد ينشغل بالك على قضية قضائية تظهر في هذه الفترة. إلاّ ان النمط يبدو بطيئاً جداً، كأنك تستقيل من مهماتك أو تتخلى عن بعض أهدافك وطموحاتك.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 تشعر بحميمية أكبر للشريك , وتعتمد أسلوباً آخر في التعاطي معه تشجعك الكواكب على اعتماد طريقة جديدة في شؤونك العاطفية وتحمل اليك الافراح الشخصية والاجتماعية يبتسم لك الحب ويشير الى تغيير يطرأ على حياتك الشخصية في ظل أجواء حماسية. للعازب, يحمل لك القدر مفاجأة وبشرى سارة, ومن الممكن أن يخفق قلبك لشخص غريب عنك أو ربما ينتمي الى بلد بعيد.

.برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
 تسهل اللقاءات والمصالحات وتكون الطموحات كبيرة وترغب في اتخاذ خطوات جريئة فتسير الأمور بشكل رائع ويدعوك الفلك الى التحرّك بسرعة بدون تضييع للوقت أو تمييع، حتى تستفيد من الذبذبات الفلكية المناسبة. انطلق بدون خشية، خاصة وانّ نمطك سريع للغاية، وقدراتك الخلاقة كبيرة كما افكارك الغنية التي تبعث في نفسك الحماسة. تطرأ تغييرات مناسبة جداً، فتوّقع على عقد أو تطالب بمركز أو منصب او ترقية، وتستفيد من بعض العلاوة على الراتب. لا تفوّت الفرص فالحظ يحالفك، كما ان الفلك يدعوك للتحرّك والسفر، كما للاستثمارات الذكية والمناسبة. تتزوّد بحيويّة استثنائية وتستفيد من بعض الظروف المؤاتية في الوقت المناسب.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 إشراق حب ومصالحة حان وقت الحب واللقاءات العذبة، يغمرك كوكب الحب والرومنسية من برجك بجاذبية مشرقة، بحيث تستطيع أن توقع القلب الذي تريد وأن تسحر من يهتف له قلبك. تبدو الذبذبات الفلكية مشجّعة جداً للوحيدين من مواليد الجوزاء إذ تحمل إليهم لقاءً كبيراً محتملاً ، وتتحدث عن قرار جدّي بالزواج للمرتبطين أو عن مصالحة للمتخاصمين.

برج السرطان:
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
تسكنك حماسة كبيرة وشغف يدفعك نحو رمي شباكك في هذا الأسبوع، وطرق أبواب كثيرة، والقيام بعمليات ترويجية لكسب التأييد ، وتحقيق المرتجى. تقابل الناس وتتحدث عن نفسك وعن إنجازاتك، أو يسلّط عليك الضوء إذا كنت تقوم بحملة إعلانية أو إعلامية أو حتى سياسية ومناسب لكل أنواع المساعي والتغييرات والاسفار والدراسات والأبحاث. تسعد بما تفعل وتلاقي الترحيب، وقد توقّع على عقود أو تبارك اتفاقات مثمرة حصلت في الخفاء أو في العلن.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
تعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط مع انتقال الزهرة الى برج الجوزاء قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني. ليس الوضع سلبيًا لكنه بالتأكيد لا يسمح للاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيب سيكون متطلبًا كما ستكون أنت بدورك متطلباً ومتملكاً.

.برج الاسد:

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
تجنب العناد وكن اكثر انفتاحا على اراء ومواقف الاخرين ولا تتوقع السلام والأمان، بل إنك تخوض بعض الصراعات والنضال من أجل تثبيت مواقعك والوصول الى مبتغاك. قد تتراكم الأعمال وتطرأ تعديلات وعمليات تأخير وتسويف تطال بعض المشاريع، ما يرمي في نفسك التشاؤم أحياناً ويجعل اتصالاتك بالآخرين معقّدة، مبلبلة، فيتعذّر عليك التوافق، أو تبدو أنت غير مقبل على المصالحة وتقديم التنازلات. إحذر من العدائية والتشبّث بالمواقف الى حدّ الانفصال.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
تشعر بأن الشريك يدعمك ويخفف من قلقك. قد تحتاج إليه أنيساً لك ومواسياً في بعض الأحيان، وخصوصاً احتجت إلى هذا الدعم المعنوي. تبدو مثالياً في نظرتك إلى العلاقات الشخصية، ربما تجذب أحد الأشخاص المعروفين أو المشهورين أو من يتمتع بسمعة جيدة ورقي اجتماعي. تخيّم الرومانسية على العلاقات التي يكون بعضها سرياً، إلا أنك تتعرف، إذا كنت عازباً، إلى من يناسبك للارتباط أو الزواج وتفكر في هذا الأمر متأنياً.

.برج العذراء:

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
 بداية اسبوع ايجابي يبشر بولادة مرحلة جديدة ومثمرة من حياتك تدعمك الكواكب وعلى رأسها كوكب الشمس الذي يستمر في موقع مميّزفي الحمل الصديق تظهر عن كفاءة كبيرة وتتصرّف بثقة بالنفس وتمدّ اليد الى من حولك بصدق وفاعلية. تنجح خطواتك بالإجمال وتسير الأمور بسرعة مدهشة. لا تضيّع وقتك بالتمييع والتنويع، بل حاول أن تستفيد من فرص تتوفر لك، قبل أن يلتقطها أحد غيرك. إنه وقت مناسب للتنقلات والاتصالات المهنية، كما لكل المساعي والأبحاث.
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
 لا تسمح لك المزاجية بالحكم الصائب على الامور وقد تسبب لك المزيد من التوتر والفتور ان انتقال كوكب الزهرة الى برج الجوزاء يتسبب بالقلق من دون اسباب وجيهة, تشعر ببعض الانكماش وقد لا تنجح في التعبير عن رايك كما انت تريد تمالك نفسك وانظر إلى كل ما يمكن أن تقدمه الحياة من سعادة , في جميع الاحوال تكون مناسبة للخروج من العزلة وإحياء التوازن العاطفي.

:برج الميزان
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 تكثر الحركة وتنشط الابحاث واللقاءات والدراسات وتتكيف مع الجديد والطارىء بتفاؤل وجهوزية تامة وتعيد ترتيب اوضاعك فتتحسن الأمور وتعدك بحلول لبعض المشاكل وبتغييرات مناسبة ونشاطات جديدة، فتتولى مركزاً وتحتل منصباً، أو تتقدم في عملك أو تذهب في دورة تدريبية وتأهيلية لتحسين أوضاعك. نوعية وقت جيدة لكل أنواع المساعي والاتصالات واعمال البيع والترويج والاعلان. قد يطرأ اللامتوّقع، خاصة في المجال المادي، وتقوم بعملية شرائية.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
اسبوع مناسب لتجديد قسم الوفاء والإخلاص. فالنسيم الفلكي المائي مع وجود الزهرة في الجوزاء الصديقق منعش للعواطف وهو يسمح بإقامة حوار بنّاء مع الحبيب. لن تخيب الآمال بل سوف تفرح لتبادل الآراء والافكار وأيضاً للتفاهم المتبادل بينكما. سوف تتبلور الكثير من التطلعات والأحلام لاسيما وأنك ستلمس تجاوباً كبيراً مع الحبيب. لن تنقصك الجرأة ولا العاطفة. 

.برج العقرب:
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
 تنعم بديناميكة وحيوية تفتحان لك كل الأبواب، فالطوالع الفلكية مشوّقة جداً، تشير السماء الى تغييرات إيجابية تطرأ وتحرّرك من بعض القيود والعوائق السابقة. تسكنك ثقة بالنفس هائلة تجعلك تنفّذ مآربك وأهدافك، وتواكب بعض التغييرات الإدارية التي تحصل في مجال يخصّك بكل إيجابية. تذهب في كل الاتجاهات. قد تكون منهمكاً بتغيير المنزل أو بالانتقال الى شيء جديد أو الاحتفال بمناسبة ما أساسية ومهمة في حياتك.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
تسير الامور بشكل جيد مع انتقال الزهرة الى برج الجوزاء فاسحاً في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس قد تتطور صداقة ما إلى علاقة حب لدى العازبين كما قد تقرب المسافة بين الاحباء نظراً لصفاء الأجواء من المشاعر السلبيّة.ستجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما ستلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره. لن يتركك وحيداً بل سيقف الى جانبك ساعة الحاجة.وبالرغم من الفتور الذي كان سائداً ستعود المياه الى مجاريها الطبيعية أو على الاقل.

.برج القوس:
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
بداية اسبوع معقّد ومربك والاقل مردودا على الصعيد المهني وعليك حماية الاصول الخاصة بك من الهبوط سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدد. تكثر الضغوط في الأيام الأقل حظاً وقد تندم لتصرف متسرع وتكون عواقبه صعبة. لا تضعف بل ثابر حتى اللحظة الأخيرة، مكثفاً التحركات والاتصالات في الأيام الأفضل.

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة، تتحرر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات. كما تفرح لنجاح صديق ولترقية ينالها أو منصب يحتلّه أو موقع يبلغه بتألّق. تعيش حالات من الإرباك، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين أو مع الحبيب والزوج، يعاكسك الظرف ويطلب إليك عدم الإصرار والإلحاح على شخص يحبّك ويضطر مثلا إلى البعاد، أو يتصرف بطريقة لا ترضيك فتحيطه بغيرة قاتلة.

.برج الجدي:
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
 تتناغم الكواكب في هذا الأسبوع لإسعادك ووهبك الفرص الاستثنائية والأجواء العذبة، تذهبالى موعد استثنائي وتحقق انجازا مهما الفترة مليئة بالحظوظ تحقق انجازا وتتميز عن الاصحاب والزملاء بشعبية كبيرة ، إن الفلك يحمل إليك حلولاً ونتائج جيدة، خاصة إذا خططّت لها واعتنيت بصياغتها بدون تسرّع. قد يحصل ما ترغب من استقرار، وربما تحقّق أرباحاً عن طريق الصدفة وتنفّذ رغبة لك شخصية أو مهنية.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
يساندك كوكب الحب فتبدو سيّد الساحة ولا بد ان تتحكم بمجرى العلاقة. فأنت متفائل وتتمتع بقوة ذاتية تسمح لك بالتنازل والتضحية دون الشعور بالخسارة. أنت صاحب مشاعر نبيلة وبالتالي أدعوك الى إظهارها والإفصاح عنها. لكن حاول ألا تحرج موقف الحبيب في يوم سلبي فصراحتك تفسّر خطأ بوقاحة وقد تجرح كبرياء وعزّة نفس الحبيب.

برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 تعاني من الكثير من المشاكل على الصعيد المهني بسبب مواجهة القمر والشمس وتراجع المشتري ومن المتوقع ان تمر ببعض الاوقات الصعبة لا توقع على عقد ولا تحسم امرا في بداية هذا الاسبوع الفارغ من الطاقة والحظ عليك الانتباه وحماية موقعك واستقرارك وحماية علاقتك كي لا تهدر كل ما حققته من نجاحات وارباح سدى. تفاعل بإيجابية مع الضغوط، وابتسم للمنافسين ولا تدع العراقيل العابرة تعيق تقدمك أو تستفزك للوقوع في الفخ. كن حكيماً ولا تتهور.

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 أعتبره اسبوعاً جميلاً ناشطاً وديناميكياً مع انتقال الزهرة الى برج الجوزاء الصديق فتلبي مع الحبيب دعوات وتختلط بالناس والمجتمع , تبدو علاقتك أكثر أنسجاماً من السابق ويعاملك الحبيب بتفهم واضح ويراعي مشاعرك وعواطفك الى أقصى الحدود, للعازب, تزدهر عواطفك وتبدو اللقاءات الحميمة دافئة, وتصل الى تقارب في وجهات النظر تلك التي سببت بالفتور في الاسابيع الماضية.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 قد تفتح أمامك الأبواب في هذا الأسبوع الاستثنائي الذي يحمل حركة فلكية غير اعتيادية، ويشير الى تغييرات إيجابية بمعظمها تحصل في حياتك الشخصية كما المهنية وتجعلك تعيد النظر ببعض الاعتبارات. تحقق المرتضى وتجسّد بعض الرغبات. تعبر عن أفكارك وتجاهل برغباتك وتظهر عن طموح لا حدود له وتنطلق بمسيرة جديدة، بحيث تثمر خطواتك ومساعيك بعد فترة انتظار، وتزدهر أوضاعك المالية، كما تتلقى نتائج توظيفاتك في مجال العقارات والاستثمارات المالية وغيرها.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
حب غيرة عدم امان نزاعات وتوتر ان انتقال الزهرة الى برج الجوزاء يصعب عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد مواجهة واحتكاكات. قد يغيب الحبيب ، أو يبدو لا مبالياً أو تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وتتحول إلى مأساة ربما أو إلى ضيق وانفجار. تعيش علاقة صعبة وتضطر إلى التعامل مع تغييرات ضرورية لتسوية الأوضاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم