اخر المواضيع

السبت، 25 مارس 2023

توقعات الابراج لشهرنيسان ابريل 2023

 




كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الابراج لشهر نيسان ابريل 2023  من موقعكم حظك اليوم - توقعات الابراج
برج الحمل


 توقعات برج الحمل شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني 

 يجعلك الفلك خلال هذا الشهر قوي الارادة ومحظوظ ...ان موقع الشمس في برجك  مناسب جداً فلن يثنيك أحد عن عزمك ولن يقف خصم في دربك. تتحمل الصعاب حتى تجتازها بنجاح فيصفق الناس لك . ستكون نجم الشهر الى جانب القلائل من الأبراج الأخرى فهنيئاً لك.أنت قوي الإرادة وايجابي الذهنية، منفتح ومستعد للنقاش في سبيل تذليل كل العقبات. الطموح سيحلق عالياً وسيكون فخوراً بنفسه وبإنجازاته، الحمل سعيد الحظ سيرتاح من الضغوط ويحصل على معظم ما يحلم به من مغامرات واستقلالية.


لا تختبىء ولا تكن متكتماً ولا متحفظاً. الوقت مناسب جداً لتُسمع الآخرين أفكارك وطروحاتك. فالشمس  تدعم أفكارك الجديدة والتي تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها. إنها فترة جيدة وواعدة، فتحرك ولا تبق ساكناً أو مكتوف اليدين. إختر هدفاً وانطلق لتحقيقه بخطى ثابتة وأكيدة. معنوياتك مرتفعة وثقتك بالنفس عالية فما من امر يردعك ولا من سبب للتقاعس او التكاسل. فالنشاطات كثير وواعدة كلها بثمار وفيرة ومميزة. وبالتالي قد تشارك في ورشة عمل أو مؤتمر أو تتحضر لرحلة سفر. توفر لك الشمس أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع مهما كان وضعك أو موقعك وحقل اختصاصك. وبالتالي ستنجح في التخلص من بعض المواقف المربكة والمسائل التي كانت عالقة بدون حلول. وإني أشجعك على التخلص من كل ما هو غير مفيد وقديم من وسائل أو مبادئ أو أفكار لم تخدم مصالحك. وبالتالي ستنجح في التخلص من بعض المواقف المربكة والمسائل التي كانت عالقة بدون حلول. وإني أشجعك على التخلص من كل ما هو غير مفيد وقديم من وسائل او مبادئ أو أفكار لم تخدم مصالحك. قد تبدأ عملاً جديداً تنتقل الى مواقع أفضل. إنه شهر مناسب لتحسين الوضع المهني ولا عذر لديك للتذمر.
 
 توقعات برج الحمل شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي 

ان وجود الشمس في برجك والزهرة في برج الجوزاء الصديق يعزز النشاط ويكون التناغم ممتازا وبالتالي ستكون الاجواء العاطفية العامة ايجابية و رومانسية وداعمة للمبادرة والمصالحة ، تتمتع بسعة صدر وبتفهم كبير لأوضاع الحبيب تتقرب منه اكثر من السابق وتخططان معا لامر جديد ، هذا الامر يجعلك تتقرب منة ويجعلك اكثر لطاقة ومرونة تجاهه.ان الاسابيع الثلاثة الاخيرة من الشهر تعد بنجاح المحاولات وتشجع علي التواصل والتعارف والتلاقي سوف تهتم بأشخاص من جنسيات او مبادئ سياسية منوعة وربما من ديانات وثقافات مختلفة. لا مانع لديك من التلاقي بل سيدفعك فضولك الى التقرب من الاخرين ، انه شهر دافئ للمرتبطين وللعازبين وتسهل خلاله المصالحات واللقاءات.





برج الثور

توقعات برج الثور شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني 

قد تعاني مطلع الشهر من تأخير وخيبة وإحباط نظراً لموقع الشمس في برج الحمل الي غاية 20 نيسان ابريل. لن تحصل على جواب حاسم أو محدد قبل هذا التاريخ. فالركود هو سيد الموقف والكواكب تدعو الى عدم التسرع لأن النتيجة هي ذاتها: لا جواب. وربما تكون بداية الشهر بطيئة وقليلة النفع وفارغة ومحبطة وسيبقى الجو هادئاً حتى ليل 20 كما أسلفنا الذكر ... لكن حين تنتقل الشمس الى برجك تشعر بانفراج واضح فتبدأ النتائج بالظهور وتحسم المواقف وتتوضح المشاريع والأهداف. فلا تعذب نفسك قبل هذا التاريخ بالركض وراء الأحلام. خصص الفترة الأولى أي الأسابيع الثلاثة الأولى لإعادة ترتيب بعض الأمور وللتخلص من القديم وغير النافع. اطو الصفحة السنوية بترتيب ونظام كي تبدأ صفحة أخرى أفضل وأنجح مع وصول يوم ميلادك. لن تسمع جواباً شافياً في الفترة الأولى ويجب أن توظف طاقتك في كل لحظة من كل يوم جيد. سوف تهبط عليك طاقة كبيرة ومميزة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر تؤهلك لإجتياز الامتحانات بدون صعوبة.

يسيطر عليك شعور بالتعب والإجهاد نظراً لضعف الفرص وفراغ الحظوظ الأمر الذي يسبب لك القلق وذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى. قد تعيش فترة إرباك وفشل أو خسارة . حاذر من سوء تفاهم أو اصطدام بآراء الآخرين. لا تجازف بسمعتك ولا تخالف التعليمات. إنّها أسوأ فترات الشهر وأكثر توتّرًا وقد تقع خلالها ضحية ظلم واستفزاز. فترة دقيقة وشائكة قانونيًّا. إسع الى التسويات والمصالحات إذا أمكن ولا تبدأ جديداً ولا تحسم أمراً على الإطلاق قبل تاريخ 21. بعدئذ تنقلب المعطيات 
 
توقعات برج الثور شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي  
تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبنّاءة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار النوايا الصادقة فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك. كما انها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. لحسن الحظ ان كوكب الزهرة في برجك حتى 11 من نيسان ابريل يدعمك عائليا بتأثيراته الايجابية ويتحدث عن دفء ورومانسية استعد لكل جديد ومنعش هذا الشهر سواء كنت مرتبطًا او عازبًا.

 هنالك تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كان متراجعة. تقوى الحظوظ ويتحدث الفلك عن تفاهم وانسجام وارتباط.يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة 




 

برج الجوزاء 
توقعات برج الجوزاء شهر ايلول- سبتمبر   على الصعيد المهني
سيكون شهراً مميز بوجود دعم الكواكب الذي يريحك من تعب وضغوط الشهرين الماضيين، وبالتالي تشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات. لكن في الوقت نفسه يتوجب عليك الاهتمام بالانشغالات والواجبات المتنوعة التي تتطلب منك الوقت والمجهود الخاص. أما بالنسبة الى الأسبوع الأخير فسيكون فاتراً وفارغاً من كل حظ ونشاط ويفتقد الى العمل المنتج والمثمر.

 شارك في مختلف النشاطات وألعب دوراً بناء يتحدث عن فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما. تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة. تخرج من صمتك وهدوئك وتتحرّك بديناميكية لافتة. كما قد تسمع خبراً ساراً ويبعث فيك الفلك الامل والنشاط ويعيد إليك الثقة ويضعك مرّة جديدة تحت الأضواء. 


 
توقعات برج الجوزاء شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي

يتحدث الفلك هذا الشهر عن تبادل معطيات وادوار. ان انتقال  الزهرة الي برجك ابتداء من تاريخ 11 الذي يستقر طوال الشهر ويأتي اليك بالجديد قد تضطر للوقوف الى جانب الحبيب وقفة حاسمة ولا يجوز اظهار تتردّد. كن اكثر انفتاحًا على متطلّبات الحبيب وحاور بهدوء اذا لم تكن مقتنعًا بالكامل.

 لا يجوز فرض سيطرة بل باستطاعتك الوصول الى نتيجة مُرضية للطرفين من خلال المعالجة الواعية والموضوعية لمختلف الامور. الشهر مناسب لتعزيز الروابط ولإغناء العواطف بالنوايا الحسنة . لا تبخل على الحبيب بالدعم.







برج السرطان

توقعات برج السرطان شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني

بالرغم من ضغوطات الشمس من برج الحمل التي تسلّط الضوء على قدراتك وبالتالي فقد تعيش تجارب صعبة ولحظات متشنّجة لامتحانك بغض النظر عن عمرك وموقعك في المجتمع. الا انك سوف تعيش فترات مهمة التي اذا نجحت في اجتيازها ستزيد من شهرتك وستعزّز موقعك الاجتماعي والمهني كما ان نوعية الوقت مناسبة للتنقل والسفر وللاتصال بالناس كما لكل انواع التجارة  

ان تواجد الكواكب في برج الثور  تناسبك وتدفع باعمالك الى تطوير اكيد قد تسلك دربا مهنية جديدة وتشعر بتجاوب الكثيرين معك الأمر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز إن شئت. يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بناءّة ومفيدة كما يجب أن تعلم أن العمل ضمن المجموعة أمر محبذ ونافع جداً فلا تعمل وحيداً. سوف تشدّك النشاطات الاجتماعية والمهنية وستعود عليك ببعض المنفعة والطمأنينة.سوف تطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي. وسوف تعزز وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها 

توقعات برج السرطان شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي
تدعوك الاوضاع الفلكية العاطفية الى التفكير واعادة النظر بكل ما يحدث في حياتك العائلية والى مواكبة الاحداث التي تخص الحبيب والاولاد فتكون مضطرا الى مسايرة معينة او تقديم بعض الخدمات او القيام بتنازلات لكسب رضى الاحباء كما يتحدث كوكب الزهرة عن جديد مناسب لك لم يكن بالحسبان بحث لمسألة عالقة طال حلّها قد تتعلّق بوضع صحي أو شخصي ويبدو أن الامر له تداعيات على العلاقة أو يحتاج الى حوار ونقاش مع الحبيب. 



برج الاسد


توقعات برج الاسد شهر  ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني

قد يكون هذا الشهر من أفضل الأشهر وأكثرها حظاً. تكون الظروف استثنائية تتسارع الأحداث وتكون مطمئناً لتطوّر الظروف وستلعب دوراً في تحسين أمورك. إنها فترة تقييم جدّي لوضعك المهني والاجتماعي فلا تشوه سمعتك.

 تتحسّن الأوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور. ان الشمس في برج الحمل تزودك بثقة بالنفس وتجعلك متالقا ومشرقا بالرغم من المعاكسات الفلكية المستمرة منذ الشهر الماضي فقد تولد بعض الاحتكاكات والانفعالات وإثارة التحديات والمنافسات كما قد يكون بانتظارك مواقف عدائية وتشنجات وخلافات قد تنشأ دون أن تكون في الحسبان بالإضافة الى ظهور مشاكل قانونية معقدة أيضاً. كما قد تطالعك ظروفاً شخصية تأخذ كل وقتك وتستنفذ كل طاقتك ومجهودك، وبالتالي تسبب لك المزيد من القلق والتوتر. الا انه ابتداء من تاريخ 21 يبدأ دولاب الحظ بالدوران عكس مصلحتك 


توقعات برج الاسد شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي

 لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات ولا تتردّد بالعودة عمّا اساء للحبيب سواء كان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك ولتحسين الروابط لا سيما دعم روابط الثقة. حاول ايجاد الحلول لمشاكل الشهر الماضي ولا تتردّد بالإعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا.

قد تبحث مع الحبيب ملفًا اداريًا او قانونيًا او ماليًا يعنيكما معًا ومن الضروري ان يطلع بدوره على كل التفاصيل. سوف تتحسّن الظروف في الاسبوع الأخير وسيكون بإمكانك ادخال عنصر لطيف وبنّاء على العلاقة لإخراجها من حالة القلق والرتابة. كثّف تحرّكاتك خطّط لرحلة 




برج العذراء
توقعات برج العذراء شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني

تعود لترتفع المعنويات هذا الشهر بعد معاناة صعبة أحبطت آمالك مؤخراً. تبحث عن الاستقرار وراحة البال ولن يطول انتظارك أو بحثك. سيكافئك القدر بتطورات وما عليك سوى العمل والسعي من أجل تحقيق الأهداف والطموحات. هناك تحسن ملموس في الأجواء باستثناء بعض التقلبات في الاطباع اعتبر هذا الشهر جيداً ومثمراً ناشطاً.أنت على موعد مع الحظ جيد فلا تتشاءم ولا تتأفف، بل ثابر وكرر المحاولات. 

 إنه شهر المرونة والمصالحة وتصحيح الأخطاء وهذا أمر جيد لأنه يشجع على التلاقي وتذليل العقبات وإيجاد الحلول وإقامة الحوارات الفعّالة والتي انت بحاجة اليها لتلطيف الأجواء المتوترة التي كانت سائدة من قبل. قد يسبب الفلك في الايام الاقل حظا  بسؤ تفاهم يتعلق بأوراق ومستندات وعقود او دعوة قانونية قضائية وبسعي لاسترجاع حق لكن الحلول ستأتي لمصلحتك كما  ستسمح لك الظروف الفلكية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك. كما ستسمح لك الظروف الفلكية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك. 


توقعات برج العذراء شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي

يشهد الوضع العاطفي بعض التناقضات ويشير الى الذبذبات الصغيرة ومشاكل لم تكن بالحسبان ان الظروف الفلكية متناقضة فتارة هي داعمة وبنّاءة وتارة اخرى هي متقلبة وضاغطة. يتحدث الفلك عن ظرف عائلي او شخصي قد يسبّب لك القلق فينعكس ذلك ربما على تصرفاتك. 

تبرز خلالها قضايا عائلية واهتمامات ملحّة، وظروف منزلية طارئة تتطلّب ملاحقتك الشخصية وربما دفع مبلغ من المال من جرّاء تصليحات واعطال.كما قد تظهر اهتمامات منزلية من نوع آخر، كأعطال ترميم او الانتقال مثلاً الى منزل جديد تحت ظروف ضاغطة. لكن وفي جميع الاحوال لن تكون هذه الضغوطات صعبة جدًا شرط التعاطي معها بليونة متفاديًا تأزيم المسائل الصغيرة. 

تجنّب التحديّات ولا تلقِ اللوم على احد. اضبط اعصابك وطباعك المتقلّبة ولا تكن فاترًا بعواطفك واندفاعك. انت تحتاج الى دعم الاصدقاء والاهل والمقرّبين فلا تتسبب بنفورهم منك. حاذر توجيه كلام جارح او القيام بعمل متسرع تريّث قبل ان تندم.




برج الميزان
توقعات برج الميزان شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني

تسجل نقاطًا لصالحك وتحرز الأرباح وقد تحقق نجاحاً غير منتظر في مجال مادي. تعبّر عن نفسك بسهولة كبيرة وبلاغة قلّ نظيرها، فيتجاوب معك الآخرون ويلبّون طلباتك.لا شك ان هناك تغييرات قد تطرأ، فهناك حقائق تبرز ومفاجآت تطل عبر بعض النوافذ والابواب، قد تتبدّل الاوضاع لمصلحتك وقد يشار إليك بالعمل من ضمن فريق، حيث ستبدو مناسبا للنشاطات الجماعية، فكرية كانت او رياضية ام فنية. 

 إنّه شهر النجاح والكنوز الكبيرة، أنت من المحظوظين في هذه الأيام تسيطر على الأوضاع وتنفتح على مواقع ومواقف جديدة، وتشهد انتشاراً كبيراً لعمله. أنت على موعد مع لقاء عمل غير منتظر، فتشهد في كل يوم مفاجأة سارة، وأمامك عملية توقيع على عقد مذهل، تمنحك الحظوظ النجاح والأرباح المادية والمعنوية والتطورات السعيدة. إلى جانب استثمارات مهمة وصدف تمنحك الربح. تحقق نجاحاً في أمكنة أضرّت بغيرك. تكسب الأموال من طرائق ووسائل عدة، ومن أعمال تجارية، أو ربما عبر زواج ثري، أو نتيجة قسمة عائدات عائلية. ان معنوياتك قوية وارادتك صلبة، وانت قادر على مواجهة كل التحدّيات. 



توقعات برج الميزان شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي
يبدو هذا الشهر واعدا بحيث تتواصل بشكل جيد مع الاخرين وقد تجد الحب في مكان عملك ان ما تريده هذا الشهر هو الاستقرار والامان ويستقطب اهتمامك من يوحي لك بالثقة انها فترة لطيفة ودافئة تعوّض خلالها عن تأخير او ضعف في العلاقة.تبدو عذبا جدا تستقطب الاهتمام وتهتم بشكلك وملبسك وبجاذبيتك تبحث عن الملذات وتذهب للقاء الاحباء ان وجود الزهرة في الجوزاء الصديق يناصرك حيث تتواصل مع كثيرين وقد تلتقي الحب اذا كنت عازبا او ربما تتلقى هدايا وعروضا وتذهب في رحلة مميزة تتميّز بالقدرة على التواصل مع الحبيب وبإيجاد الحلّ الملائم لأي مسألة طارئة. 

تكون الاجواء ناشطة وداعمة ستنشغل على الارجح بضغوط عائلية او شخصية تسبّب لك بعض القلق فحاذر خلالهما من التذمر او الجفاء. الظروف مناسبة للمصالحة والحوار والنقاش والتسويات. تكثر النشاطات الاجتماعية وغيرها وبالتالي سيسهل على العازب التعارف.


برج العقرب 

توقعات برج العقرب شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني

تشير الأوضاع الفلكية الى انشغالات عديدة تتزامن فيها المسؤوليات العائلية والاجتماعية والضغوط اليومية. كما قد تعاني من وعكة صحية نتيجة لهذه الضغوط. من الضروري جداً التكيّف مع الأوضاع الناشطة من حولك وربما مع بعض الظروف المهنية المتقلبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل. 

 المطلوب منك في بداية هذا الشهر الصبر، لأنك ستمر بتقلبات كبيرة وستتحمل ضغوطات كبيرة تحتاج الى دبلوماسية مستمرة لإيجاد الحلول ومواجهة التحديات، خاصة على الصعيد المهني  ما  قد يصعب عليك التواصل مع الآخرين، وتجد نفسك في احيان عديدة تواجه بعض المنغلقين او المشكّكين بك وبقدراتك. سوف تواجه بعض الغموض والالتباس. تطرأ بعض التغييرات بصورة غير متوقعة وقد تربك مشاريعك وخططك، ما يجعلك ميّالاً في بعض الاحيان الى قلب الطاولة او الانسحاب او تغيير الاتجاه. وضّح كلامك. حافظ على هدوئك وإنتظام عملك. باكر إليه ولا تنجرف وراء التحديات. أطلب المساعدة من الأحباء والزملاء.
 
توقعات برج العقرب شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي 

تتراجع التطورات الشخصية الذي قد تولد لك بعض الازمات الصغيرة في حياتك العاطفية والشخصية من الممكن ان تواجه مشكلة عائلية او صحية عابرة يتحدث الفلك عن بحث لمسائل مالية انت والحبيب. تخطّطان على الارجح لاستثمار او لتوظيف بعض الاموال وقد تبحثان موضوع قرض مثلاً.

من المستحسن ان تكون الافكار واضحة تجنّبًا لأي سوء تفاهم. ستظهر بعض المسائل العائلية او الشخصية التي لا تحتمل الانفعال والتوتّر فكن موضوعيًا وهادئًا في معالجة اي امر. فلتكن النوايا صادقة وبنّاءة, واخيرا يجب ان تبقى متعقلا وحكيما في كل الظروف وان لا تتسرع بقبول بعض الشروط بدون درس او تدقيق.



برج القوس


توقعات برج القوس شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني 

تتغير الظروف هذا الشهر وإذا كنت تعتقد أن أمورك ستسير بشكل سهل فأنت مخطئ. وإذا استطعت ضبط الانفعالات تتركّز معظم الضغوط على المسائل الشخصية والتي قد تجلب الخلافات أو المسؤوليات أو حتى الأفراح والسفر. هو شهر متمرد بعض الشيء لا يصلح معه التصرف بكبرياء أو تعال. 

 قد تهب عاصفة في حياتك  ما يجعل الاوضاع تنقلب ضدك وتحملك الى مواكبة بعض التغييرات غير المنتظرة والتي تربكك كثيرًا. تسّح بالصبر ولا تخفْ من إحداث تعديلات على برامجك وخططك، اذا رأيت ان الامر ضروري. قد لا تتعاطف معك الظروف بل تتطلّب العناية والوقاية ومواجهة المصاعب بحذر، تجنّب المغامرات والمجازفات التي قد تضرّ بصحتك وبسلامتك. 

توقعات برج القوس شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي

تشهد حياتك العاطفية حالة جمود وركود انت تحب بالاجمال الحركة والمفاجات حتى تشعر بالحياةما يشير الى ازمة معينة تنشأ مع الحبيب او احد الابناء او احد الوالدين حاول ان تبتعد بعض الشيء عن الاضواء وتفضل الاجواء الهادئة والرومانسية، انه شهر مناسب لتوضيح بعض النقاط والالتباسات ولاستعادة ثقة الحبيب بعيدًا من التشنج والمتاعب. لذلك لا تتذمّر اذا وجدت الظروف فاترة نسبيًا.

 وظّف الهدوء في لقاءات وجلسات هادئة، واترك الصخب للاسبوع الاخير من الشهر. حاول تفهم وجهة نظر الحبيب حتى ولو اختلفت معه في ذلك، اصغ الى ما يريد ايصاله من افكار وتمنيّات ولا تحاول فرض الرأي .


برج الجدي

توقعات برج الجدي شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني

تستفيد من التاثيرات الفلكية الداعمة ومن الاجواء الايجابية في هذا الشهر وتبعث فيك التفاؤل والحماسة فتخوض كل التجارب بثقة عالية وتواجه الأمر الواقع بسهولة متكيفًا مع الأجواء وراضيًا عنها. تبرز أولويات لها علاقة بحياتك الشخصيّة والعائليّة فتهتم بمتطلبات الأحباب وتسهر على راحتهم.

 تكون الاعمال سهلة ربمّا بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض. لا تضيّع الوقت الثمين ولا تتباطأ لأن الظروف متساهلة جداً وتسمح لك بالتقدّم.ستفرح لدعم من الزملاء أو أحد المسؤولين وهذا أمر مؤقت قد لا يعود في المستقبل القريب. استثمر الإيجابيات لتعزيز وضعك. قد تتاح لك فرصًا مهنية مميزة وتحقق نجاحًا او تحظى بترقية او بتقدّم ملموس. تواصل جهودك بعزم وتتحدى كل المعوقات. لا شيء يثنيك عن متابعة طريقك، قد تتوصل الى نجاحات مذهلة. 

توقعات برج الجدي شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي

يكون الاسبوع الاول جيدا لا بل رائعا على الصعيد العاطفي بعد ذلك تشعر بالروتين مع مغادرة كوكب الحب الى برج الثور الصديق ما يجعلك تميل الى الانزواء او العزلة وتميل الى اثارة النزاعات ويكون كلامك جارح انه ليس بالوقت المناسب لإثارة المشاكل والمواضيع الحساسة ، تكون الظروف مغايرة لتوقعاتك وقد تستاء من تصرّف الحبيب تجنّب الانفعالات ولا توجه كلامًا جارحًا ، يتوجب عليك التحكم باعصابك وان لا تلقي اللوم على حبيبك .

 حاذر من القطيعة والمواجهة العشوائية ، اما اذا اردت الارتباط فلا بأس شرط التحلي بالهدوء والابتسامة والرصانة، تتحسن الظروف لتسمح بالتقارب والمصالحة والتعارف ابتداء من تاريخ 21 وقد ترغب عندئذ باتخاذ خطوة او قرار لتحسين وضعك العاطفي ، لكن لا تعد الى الماضي اذا اردت لحياتك التقدم.





برج الدلو

توقعات برج الدلو شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني

قد لا يكون هذا الشهر بسهولة الشهر الماضي لكنه لا يقل عنه حماسة وديناميكية. تملك طاقة هائلة تدفعك لاستلام وإنجاز أصعب المهام بشكل ممتاز. كل ما هو مطلوب منك هو المثابرة ومواصلة العمل لا تستسلم لليأس مهما واجهتك ظروف بل حافظ على قراراتك وثوابتك وكن سيد الموقف. 
يتراجع الحظ وتواجه بعض المزاج السيء لبعض المتعاونين او الزملاء او الموظفين. تبدي قلقًا في بعض الاحيان بسبب وضع مالي ما، او عرقلة لا تفهم سببها، وقد تعود قضية قديمة للظهور في حياتك لتشعر بالتمزّق،  تنشغل بتسديد ديون وبتوظيف بعض الأموال. تجني ربحاً من خلال مفاوضات جارية أو مكافأة وتقديراً. تناقش موضوعاً ملحاً أو مهماً وتجد مخرجاً لائقاً لموقف مربك الأمر الذي يسلط عليك الأضواء.

توقعات برج الدلو شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي

يرافقك كوكب الحب طوال الشهر تستعيد حيوتك وقدرتك على لم الشمل وجمع الاحبة والاحاطة بمن يحبك ويريد لك الخير تبحث عن صفاء العلاقات الامر الذي يجعل ايامك احلى وافضل تشرق بجاذبية قصوى في اي اجتماع او تجمع تكون فيه ويقدم لك الاستقرار العائلي والشخصي ويشير الى ولادة جديدة في حياتك العاطفية والى لقاء مهم اذا كنت عازبا حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب الاوضاع التي تراجعت في الشهر الماضي.

 تضطر لتقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة، لا تعد اثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، اطو الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة، ونظم وقتك وكن صادقًا في محاولاتك، قد يظهر عليك التعب لكن جهودك الصادقة تنقذك وتعيد العلاقة الجديّة الى مجراها الطبيعي.ستلمس تغييرا ايجابيا الامر الذي يساعد على ازالة الشوائب وتلطيف الاجواء وربما حتى للتعارف والوقوع في الغرام.





برج الحوت

توقعات برج الحوت شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني

تكون الظروف الفلكية مناسبة وتدعم توجهاتك وتعزّز تطلعاتك، لذلك ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى ناشطة ومثمرة على أصعدة عدة. ستلمس ديناميكية كثيرة على الصعيد الدراسي وكل ما يتعلق بالإعلام والتجارة والفن. سوف تحمل الأيام العشرة الأخيرة بعض الضغوط الشخصيّة والتي قد تتعلّق بالوضع العائلي أو الصحي. حاذر خلال الأيام المذكورة من المجازفة وحافظ على هدوئك ورصانتك كي لا تعرّض نجاحاتك واستقرارك للتراجع. إنه شهر ناشط على أصعدة عدّة ومن الضروري المحافظة على وضوح تفكيرك وسلامة أعصابك من أيّ توتر. إنه شهر المفاوضات والحوار والتواصل المستمر مع كل من يحيط بك من معارف وأصدقاء وأهل.

تبرع هذا الشهر في مجالات الخلق والابداع والتفاوض والسياسة والاعلام والدراسة. كما تتلقى عرضاً مهماً في العمل ويبشر الفلك بالكثير من الطموحات والتغييرات الايجابية بحيث تنجح في كل أنواع المواجهات المباشرة وذلك بسبب سرعة بديهيتك وفطنتك. قد تذهب في رحلة أو تشارك في ورشة عمل. أجل إنه شهر مناسب للتحرّك وستكون التحركات كثيرة وعديدة تسلبك المزيد من الوقت والجهد. لا مكان للضجر في حياتك المهنية  

توقعات برج الحوت شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي

في الشأن الشخصي تنشغل هذا الشهر بواجبات يومية او مهنية وتبتعد بعض الشيء مضطرًا عن متطلبات الحبيب ، خصّص ما لديك من وقت قليل لصبّ كل اهتمامك ورعايتك على الحبيب ،ان وجود الزهرة في الحمل في مواجهة برجك يولد بعض الاستفزاز ويجعلك مرهف الحس ومستعدا للقتال وطارحا الشروط على الحبيب عليك الانتظار ومعالجة سوء التفاهم واعرف كيف تنظم وقتك واولوياتك ولا تسمح لاي سوء تفاهم بأن يتم لان الاسبوع الاخير من الشهر لا يبشر بأجواء منسجمة اذا .

 انه شهر حافل بالحركة التي تحصر انتباهك لكنه ليس شهرا سلبيا وباستطاعتك مشاركة الحبيب نشاطاتك اذا امكن ، اطلع الحبيب يوميا على مجرى نهارك كي لا يشعر بالهوة التي قد تفصل بينكما حاليا ، والاهم لا تسمح للمشاكل بأن تطول.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم