اخر المواضيع

الأربعاء، 8 مارس 2023

انتقال كوكب زحل الي برج الحوت وتاثيره علي جميع الابراج عام 2023

انتقال كوكب زحل الي برج الحوت وتاثيره علي جميع الابراج عام 2023


يدخل كوكب زحل برج الدلو ظهر يوم الثلاثاء 07 من مارس اذار 2023 .حيث سيبقى حتى 13 فبراير 2026. ستشهد هذه الفترة تمرد ودعوات للاستقلال والحرية. هذا سيكون جانبا إيجابيا للغاية بالنسبة لمواليد الأبراج (الثور ، العذراء ، العقرب، الحوت ). ومن جهة أُخرى ، فإن مواليد برج الجوزاء و القوس سيعانون من بعض  تأثيرات سلبية. 

منذ ديسمبر 2017 ، يسافر زحل عبر علامات الأبراج التي يحكمها بشكل طبيعي: برج الجدي من ديسمبر 2017 إلى مارس 2020 وبرج الدلو من مارس 2020 إلى مارس 2023. وهذا يعني أنه على مدار السنوات الست الماضية ، كان زحل قويًا بشكل لا يصدق - ولا يمكن للمرء أن ينكر ذلك بما أننا كنا نختبر بشكل جماعي وشخصي فحوصات الواقع.

سيبدو زحل في برج الحوت - من 7 مارس 2023 إلى 13 فبراير 2026 - مختلفًا تمامًا. يكره زحل التواجد في برج الحوت ، لأن هذه العلامة المائية شديدة الانسيابية والتعاطف بحيث لا يستطيع المعلم الرئيسي السباحة فيها. زحل جاد ويريد الإبداع ولا يفسد. يذوب الحوت ويراوغ ويطفو في اتجاهات متعددة. الترجمة: هذان نوعان من الطاقات المتعاكسة. من أجل النمو من هذه القوى المتباينة ، سيكون من المهم ليس فقط فهم المفهوم الشامل للازدواجية ، بل احتضانه بالكامل

 إذا كنت قد ولدت في الفترة ما بين 21 مايو 1993 و 30 يونيو 1993 أو 28 يناير 1994 و 7 أبريل 1996 ، سوف يشعر مواليد  هذه الفترات بتاثير زحل الايجابي عليهم حيث ربما تنفرج اوضاعك وتجد عمل او تتحصل علي  ترقية ضخمة في حياتك حيث يطلب منك زحل العمل بجد وبناء شيء يدوم اختبار الزمن. سوف يتزوج البعض منكم أو يصبحوا أبوين أو يتقدمون في حياتك المهنية.

لوجود زحل في برج الحوت تاثير على كافة مواليد الابراج , فيما يلي ابرز هذا التاثيرات


برج الحمل
أنت محظوظ يا برج الحمل. سيكون زحل أفضل صديق لك على مدار السنوات الثلاث المقبلة ، مما يساعدك على اكتشاف ألغاز الكون. سيكون الكوكب الحلقي في منزلك الثاني عشر للعقل الباطن ، مما يساعدك في تطوير حدسك واتصالك بالعالم الروحي. في حين أن هذه الرحلة قد تحقق إدراكًا صعبًا بشأن ماضيك ، فإنها ستكشف عن اكتشافات رائعة ستكون حاسمة لما سيكون لها من انعكاسات كبيرة عليك.

برج الثور
أخبار سارة يا برج الثور: سيكون زحل في بيتك الحادي عشر يتحدث عن الآمال والأحلام ، لتذكيرك بأن قوة التجلي تسير دائمًا جنبًا إلى جنب مع العمل! لقد ساعدتك السنوات القليلة الماضية حقًا في معرفة ما تريده حقًا ، والآن حان الوقت لحشد مساعدة اصدقائك المقربين لجعل هذه الرغبات حقيقة. سيضمن المعلم الكوني أنك تركز على العمل المجتمعي والتواصل لتحقيق أحلامك العزيزة ثمارها ، لذا انطلق إلى هناك وابدأ في الاختلاط.

برج الجوزاء
 زحل في برج الحوت سيكون مكثفًا بالنسبة لك. سيُطلب منك العمل الجاد ، على الأرجح بسبب التغيير الأخير في حالتك أو مهنتك. سوف تكون هناك حاجة لساعات أطول وتركيز أعمق والتزام متزايد منك. والخبر السار هو أنه بحلول آذار (مارس) 2026 ، ستكون في مكان أقوى بكثير مما أنت عليه الآن. 

برج السرطان
استعد لرؤية الحياة بعيون جديدة ، عزيزي السرطان. سيحتل زحل بيتك التاسع للفلسفة والروحانية ، ليختبر أي معتقدات راسخة لديك. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه أزمة وجودية في بعض الأحيان ، ستلاحظ أنه عندما تفتح عقلك ، فإن الكون يبتسم لك. العالم يتغير ، أنت تتغير ، وهذا هو جمال كل شيء. سيساعدك الخروج من قوقعتك على صياغة رؤية جديدة أكثر إثارة لمكانك في العالم.

برج الاسد
لقد تعلمت الكثير في السنوات القليلة الماضية ، وأنت مستعد لمزيد من الدروس يا عزيزي الاسد . بينما يجتاز زحل بيت التحول الثامن الخاص بك ، فإنه سيطرح موضوعات حول القوة الشخصية والعلاقة الحميمة والوعي الواعي. سوف تدرك الأسباب الكامنة وراء أفعالك. إذا انتقلت بعلاقة إلى المستوى التالي في السنوات الثلاث الماضية ، يمكن ان يختبر برج الاسد قوة علاقته فكن حذرا علي هذا الصعيد 

برج العذراء
سيعلمك زحل في برج الحوت درسًا قيمًا ، برج العذراء:  يمكن أن تنتهي الروابط التي لم تعد تعكس تطلعاتك او التي كان فيها الكثير من المشاكل . إذا كنت في علاقة جادة وسعيدة ، فقد تتغير حالتك في مرحلة ما خلال السنوات الثلاث المقبلة حيث يميل زحل إلى ترسيخ الروابط القائمة.

برج الميزان
 طبيعة الميزان ينتقد ويُدقق ،لكن زحل يدفعهُ إلى الانتباه والتدقيق في التفاصيل المطلوبة، ويزيد من قدرته على تحمل المسؤولية  زحل سيجعلك تدقيق في جميع الأعمال الورقية والمشاريع الخلفية ، لديك السنوات الثلاث المقبلة لتحسين مردودك المهني! و أيضًا فترىة تتعلق تتعلق بتحسين روتينك وممارساتك الصحية. 

برج العقرب
 سيُشعل عبور زحل في بيتك الخامس الكثير من المرح والشغف. الحقيقة هي أن السنوات القليلة الماضية كانت صعبة ، لذا فقد حان الوقت "للعب بجد" وليس فقط "العمل الجاد". ركز على إعادة إيقاظ إلهامك الداخلي!

برج القوس
سيأخذك الكوكب ذي الحلقات الجميلة اي كوكب زحل  في رحلة عبر الذاكرة ، القوس ، حيث سينشط منزلك وعائلتك . يمكنك التركيز بشكل أكبر على بناء أسس منزلية أقوى حرفيًا ، وربما حتى إعادة تصميم منزلك. على مستوى أعمق ، قد تجد نفسك تستكشف جذورك في محاولة لإزالة أي شروط مسبقة للطفولة تمنعك من الوصول إلى أهدافك العزيزة.

برج الجدي
سيكون لزحل في برج الحوت تأثير عقلي للغاية عليك ، حيث إنه ينشط بيت التواصل الثالث الخاص بك. قد تشعر بالضغط من أجل ابتكار أفكار جديدة وجعلها تعمل ، برج الجدي. هذا هو الوقت المناسب لكتابة كتاب  أو إطلاق البودكاست الذي تحدثت عنه. يعد الحصول على مستوى تعليمي أعلى طريقًا ممكنًا أيضًا. ومع ذلك ، تأكد من منح نفسك وقتًا للراحة

برج الدلو
كان زحل في برجك خلال السنوات الثلاث الماضية ، برج الدلو ، ليقدم لك دروسًا حول المسؤولية والمثابرة. هذه الطاقة نفسها تنتقل الآن إلى بيتك الثاني من المال والممتلكات ، مما سيجعلك تركز على القيمة الحقيقية للأشياء وفعاليتها. على مدى السنوات الثلاث المقبلة ، سيساعدك تبني شعار "الأقل هو الأكثر" للوصول إلى استقرار مالي طويل الأمد 

برج الحوت
حان وقت الترقية ، يا برج الحوت! عندما ينشط زحل بيتك الأول ، ستشعر بأنك مدعو لتغيير الطرق التي تقدم بها نفسك للعالم. إذا كان هناك شيء ما في مظهرك أو هويتك لا تشعر بالراحة تجاهه تمامًا ، فسوف يدعوك هذا التأثير لإجراء تعديلات. هذا وقت إيجابي بشكل لا يصدق لبدء أي أنظمة للصحة والعافية ، والتي ستصبح أساس نجاحك في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم