اخر المواضيع

السبت، 29 أبريل 2023

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 نيسان الى الجمعة 05 مايو 2023

    
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 الى الجمعة 10 مارس اذار 2023

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من من السبت 29 نيسان الى الجمعة 05 مايو 2023  من قناتكم حظك اليوم توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 


بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج العذراء يوم السبت  ثم ينتقل الى برج الميزان ايام الاحد والاثنين والثلاثاء ثم ينتقل الي برج العقرب ايام الاربعاء والخميس  ثم ينتقل نهاية الاسبوع الي برج لقوس



  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 تتغيّر بعض المشاريع والمعاملات وتشعر بالاحباط نتيجة التأخير والبلبلة. مع انتقال القمر الى السرطان ويتحدّث الفلك عن مراوحة مكانك وتتراجع الارباح وتعمّ الفوضى. لا تتسرع باتخاذ قرار حاسم ولا تقدم على خطوة جريئة كي لا تمنى بالخيبة. حاذر ايضاً من تراجع في الارباح ومن التباس قد يضر بسمعتك. حضّر لعملك جيّداً وأعد قراءة حساباتك تفاديّاً لحصول أي سوء تفاهم أو خطأ. تتحسن الاوضاع ابتداء من يوم الخميس مع وجود المثلث الفلكي الترابي بين القمر في الثور والشمس في العذراء ما يجعلك الرابح الاكبرمن هذه التاثيرات الايجابية.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
 انه اسبوعاً مناسبًا لتجديد قسم الوفاء والإخلاص. فالنسيم الفلكي منعش للعواطف وهو يسمح بإقامة حوار بنّاء مع الحبيب لن تخيب الآمال بل تفرح، لتبادل الآراء والافكار وأيضًا للتفاهم المتبادل بينكما. اذا كنت عازبا تميل الى استقطاب القلوب كأنك تبحث عمن يجعلك عاشقا خاصة وانك تتلقى الكثير من الدعوات وتشارك بكثير من المناسبات.


.برج الثور:

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
 يكون هذا الأسبوع مريحاً من حيث وتيرة العمل والنتائج. لن تسمع تأنيباً ولن يعاتبك أحد على بطئك. الكل مسرور منك ومتعاطف مع قضيتك. كن ذكيًّا واعمل على استمالة المزيد من التجاوب، فهذا وقت ممتاز لكسب التأييد ولرفع المركز والشأن. يحيط بك الزملاء ولن يتخلّى عنك المسؤولون، وربما يسامحونك على بعض الأخطاء ويغضّون الطرف عن الهفوات.لكن ابتداء من يوم الثلاثاء يجب ان تركز على مشاريعك وتثبت انجازاتك حتى لا تتعرض للاهتزاز مع انتقال القمر لمواجهتك من الاسد.


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
يعود الزهرة ليستقر في الحمل ما يجعلك تعزز اوضاعك الشخصية وتنعم باجواء جيدة ومناخ رومنسي أخاذ وبمغامرات مفاجئة وحب ينمو او مغازلة تنعش قلبك وذلك وسيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهة نظرك ستكون الخيارات متعددة والانسجام سيّد المواقف. فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك.
.برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
 بداية أسبوع مائي ناجح ومميّز ما يجعلك تفيض حيوية فيشعر الاخرون بقربك بالامان والثقة تتحرر من بعض التبعية المهنية المادية العائلية او حتى الشخصية لتقدم على عمل ابداعي في مجال ثقافي ما يجعلك تحلق بنجاح كذلك لن تتأخر الأخبار السارة ولن يحرمك القدر من تحقيق الأهداف المنشودة. تتعزّز علاقتك بالزملاء والمسؤولين وتقيم اتصالات ولقاءات مثمرة تعود عليك بالفائدة، إن لم يكن الآن ففي المستقبل القريب. تبدو الأمور واضحة جداً لذلك تكون خياراتك جيّدة. لن يستغلّك احد ولن تقف أي معاكسات في وجه مشاريعك، فهيّا تقدّم بادر وتحرّك.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
عرف حياتك انعطافاً مهّما مع عودة كوكب الزهرة الى برجك فقد تلتقي شخصاً جذاّباً أو يعود الحبيب بعد جفاء وغياب. تحسّن في العلاقة الزوجية، ويسيطر جوّ من الألفة والمحبة ويخيّم الارتياح والهدوء. حان الوقت لدعم المشاعر الايجابية ومناقشة موضوع يهمك. تجد تعاطفاً وتجاوباً من قبل الحبيب، كما قد تتخذ قراراً بتطوير العلاقة الحالية


.برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
 ترهقك الايام الاولى من الاسبوع لتعيش المخاطر والارباكات وتصبح اكثر توترا مع وجود القمر في برج السرطان ان الفلك يحذرك من المغامرة غير المحسوبة ومن اللعب بالنارلا تراهن الا على ما هو اكيد وثابتتتململ من عجزك عن استخلاص النتائج وتشكو أسلوب التعامل معك تحاول الحصول على كلمة حاسمة أو توقيع معاهدة معيّنة أو بدء مشروع ما. تودع الامور المزعجة ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال القمر الى الاسد الصديق وتصبح اكثر ايجابية في مقاربتك الامور وتتخذ قرارات صائبة في مجالات عدة.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 قد تشكو برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. تشعر بفتور الجوّ وتسرع في إلقاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوة بينكما. أحذّرك من التسرع في إطلاق الاحكام، إذ يجب أن تأخذ أيضاً بعين الاعتبار أن جوّك الخاص ليس صافياً، وبالتالي فأنت أيضاً مصدر للمشاكل والتجاذبات السلبية.

.برج الاسد:

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 إنه أسبوع جيد جداً للانطلاق بخطوات دراماتيكية تتمتّع بمعنويات وبمؤهّلات ممتازة أوصلتك الى مركزك الحالي. باستطاعتك إكمال المسيرة وحلّ القضايا الطارئة والمعلقة، فلديك الكفاءة والقدرة على تحليل المستجدات والوضع الحالي بأعصاب باردة وأسلوب منطقي. أنت ناجح هذا الاسبوع ومتميّز ومتفوق في مجال اختصاصك. مع انتقال القمر الى الاسد يوم الثلاثاء يتبدل المشهد الفلكي فما عليك الا ان تقدم بعض التنازلات وان تتروى باستجابتك لبعض المشاريع المالية ان تدرس كل الاحتمالات.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
أعتبر الأسبوع الحالي أسبوعاً رومانسياً بامتياز تقوى شعبيتك وتعيش اوقاتا رومنسية مميزة مع وجود الزهرة في الحمل الصديق الذي يشكل طالعا جيدا مع برجك ويجعلك تناقش اوضاعا زوجية وتجد التسويات او تتصالح مع من اختلفت معه في الاشهر السابقة وقد تقوم بمبادرة تلاقي الصدى المطلوب وتمارس لعبة الاغواء وتستقطب من يظهر لك اعجابه الكبيراو تسمع كلمات الغزل.

.برج العذراء:

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
 بالرغم من وجود المريخ في برجك الا انك ستعيش أسبوعاً جيداًّ جدًّا لأنه يحمل طاقة مناسبة للانطلاق بتنفيذ الاعمال ولبدء ورش العمل. تعالج بعض النزاعات السابقة وتتصالح مع من اختلفت معه ومناسب لاتخاذ قرارات حاسمة. إن ألاجواء مشجّعة على تبادل المعلومات وتنشيط الاتصالات على أنواعها. وتجسد احد المشاريع الجديدة وتحقق بعض الاحلام وتستفيد من بعض الفرص المهنية المتاحة لك تحقق بعض الارباح وتجد طريقك الواضح بعد فترة من الغموض والتشويش

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
 وحده كوكب الحب يجافيك من برج الحمل ويدعوك الى احاطة نفسك بمن يحبك ويرعاك بعائلتك المقربة بعيدا عن المغامرات والمخاطر تحتاج خلال هذه الفترة الى الحنان والشعور بانك محبوب كما أنصح لك عدم إهمال متطلبات الحبيب والانشغال إلى درجة أنك قد تنسى الأولويات الشخصية فتقع المشاكل التى أنت بغنى عنها. حذار الخلافات القاسية ولا تكن أنانياً.

:برج الميزان
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
يكون النمط سريعا جدا مع بداية الاسبوع المليئة بالمهمات والواجبات تعالج الاوضاع المعقدة ويساعدك القمر المتنقل في برجك على فك الالغاز بالاضافة الى الشمس التي تشرق في برج الثور ما يعزز سرعة البديهة لديك وغزارة الافكار النيرة والقدرة على التعاطي مع جهات كثيرة بمهارة ومرونة كما قد يكون بالنتظارك فرص جيّدة جداً وتتكيف مع اراء الاخرين وتكون النقاشات غنية ومفيدة قد توقع على عقد او تتحالف مع بعض المراجع من اجل خدمة مشاريعك.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 يشكل كوكب الحب من برج الحمل الصديق طالعا جيدا مع برجك ما يعني اجواء من الارتياح والطمأنينة ويخيّم الهدوء بعد العواصف الأخيرة تبدو الحياة العاطفية والعائلية ممتازة ما يسهل عليك إيجاد الحلول لسوء التفاهم الأخير، وتنعم باهتمام الحبيب ودلاله يتحسّن الوضع بينكما وتعترف بتهورّك وأخطائك. لن تندم باعترافك بالذنب لأن الحبيب يسامحك ويقف الى جانبك.

.برج العقرب:
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
حاذر مع بداية الاسبوع من المشهد الفلكي المعاكس وحركة القمر من السرطان في حين ان الشمس في مواجهة برجك من الثور تفرض عليك شروطا دقيقة وضاغطة فتواجه امورا عالقة وتضطر الى بذل جهود مضاعفة لكي تتوصل الى نتائج ملموسة أنصح لك عدم إثارة غضب المسؤولين أو الزملاء. لا تجازف وعليك تحمّل جميع انواع المسؤوليات وعدم التهرّب منها.تتحرر من القيود والمعاكسات مع دخول القمر برجك يوم الثلاثاء وتلائمك الظروف لاحراز تقدم مهم.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
تتميز هذا الاسبوع بفيضان عاطفي سواء تعلق الامر بحبيب قديم او بعلاقة ناشئة او بمشاعر عائلية وارتباطات اجتماعية كما تعرف لقاءات سعيدة، وقد تتلقّى أخبارًا كثيرة ومفرحة من قبل الحبيب. واذا كنت عازبا فقد تعرف لقاء مشوقاً جداً وترتمي في احضان من تحب بشوق وشغف وحماسة تعيش جميع المواليد لحظات حلوة وتكثر المواعيد والعواطف الجيّاشة فأنت تتمتّع برحابة صدر تساعدك على تقوية الروابط.


.برج القوس:
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 تتقدم بدون تعقيدات ولا صعوبات في بداية هذا الاسبوع الذي يحمل اليك الحظ ويبشرك بنجاح كل الخطوات لذلك حان الوقت لكي توظف طاقاتك في مجالات منتجة او لكي تجد العمل المطلوب او تحصل على الترقية او تقبل على استثمارات مالية واعدة باستطاعتك انجاز اصعب المسؤوليات وتحقيق الانتصارات والحصول على ارباح ومكاسب عديدة او ان تنجح في كل عمل مباشر. حافظ على التفاؤل ودافع عن صلاحياتك ومصالحك بصورة إيجابية لأن الحظ حليفك ولست مضطراً إلى رفع نبرة صوتك.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 ان المشهد الفلكي يتحدث عن بعض الاستياء وعدم الرضى وعن خيبات منسية اعتقدت انك تجاوزتها مع عودة كوكب الحب ليستقر في الحمل المواجه لبرجك فحاذر التوتر في علاقتك الزوجية ومن سؤ تفاهم في تواصلك مع الحبيب ولا تميل الى إثارة الخلافات وتبحث عن الأعذار لتوجيه اللوم اليه أنبهك الى الحرص الشديد على حسن سير العلاقة وذلك لتفادي المواقف المربكة.

.برج الجدي:
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
 بعد عطلة اسبوع مشوقة وتاثيرات هوائية منعشة من الجوزاء الصديق ينتقل القمر ويستقر في السرطان مع يحتم عليك تطبيق التوصيات السابقة مع بداية أسبوع المتقلب الذي يتطلب منك انضباطاً كاملاً لحماية مصالحك من التدهور. إن الجوّ العام ينذر بالمشاكل على مختلف المستويات والتي قد تبدأ من خلال مواجهة مع زميل أو معاون أو حتى الحاجب الذي يستقبلك يومياً كعادته. تهدأ المصاعب ويبشرك الفلك ابتداء من يوم الثلاثاء بمناخ جيد وايجابي وباخبار مطمئنة تصلك كما تتلقى اخبارا تحملك الى قريب او سفر فتفرح وتمرح وتتبادل الاحاديث الحلوة والعذبة مع من حولك.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
 تتبلور هذا الاسبوع معظم الافكار وتجد للنزاعات حلولاً مناسبة جداً، تتحسّن اللقاءات الزوجية ويحل السلام تتزايد شعبيتك وتلتقي بوجوه كثيرة تنال اعجابك وقد تسير في درب جديدة اذا كنت عازبا تفرح بقرب الحبيب وتشعر بالانسجام تكثر التأثيرات الايجابية وتكون قادرًا على اثبات استقرارك وحبّك للشريك، فتجد بالتالي تجاوبًا وتفهّمًا من قبله.

برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
تفتتح الاسبوع مع تفاؤل كبير ودعم فلكي مائي من القمر في برج السرطان الصديق ما يجعلك متفائلا وواثقا من نفسك ومؤمنا بالحياة ما يجعلك تغامر في مجال مختلف وحديث لم تتطرق اليه سابقا تحصد ثمار جهودك وقد تحصد أكثر ممّا تتوقع. ان تفاؤلك يجعلك تعمل بمهمة ونشاط بينما تعاني، من جهة أخرى، من تاثيرات انتقال القمر يوم الثلاثاء الى برج الاسد المواجه لبرجك ما يجعلك تعيش بعض الخمول أو التعب ، نسّق بين عملك وبيتك. نظّم جدول اعمالك جيّدًا ولا تهمل شيئًا.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
تعيش هذا الاسبوع اوقاتا شيقة وتنهمر عليك علامات الحب والاعجاب بحيث تلتقي بمن تحب وتعيد الى الذاكرة اياما جميلة ولت تبرز مزاياك وتترك اثرا مهما على الناس الذين تلتقيهم وتكون الأجواء مؤاتية لتصحيح الأوضاع والمصالحة والتقرّب من الحبيب وتعميق جذور العلاقة وتخطّي مراحل مهمة. لن تخيب أعمالك إذا كنت تسعى الى تطور الروابط وتحقيق الأهداف المرسومة لها.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 تدعمك الاجواء الفلكية وتتناغم معك لتجعلك الاكثر حظا تحقق تغييرا سعيدا وتتلقى خبرا ممتازا وعرضا مهما كما يطرأ ما يتيح امامك فرصة للسير على درب حياة جديدة انه اسبوع استثنائي يجعلك توظف مواهبك وقدراتك وتتقدم بخطى ثابتة نحو تنفيذ الامال بحيث تحتل مركزاً جيداً وتتميز بالنظرة المهنية إلى الأمور وبالقدرة على استيعاب الاحداث والعمل السريع لاحتواء المشاكل. يبرز حسّك بالمسؤولية وترأس مجموعة معيّنة.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
تكثر النقاشات الحادّة والتي قد تثير عصبيتك واستياءك. تميل الى معاملة الحبيب باستخفاف بعض الاحيان وبعدائية أحياناً أخرى وقد ترسل إشارات سلبية حول شعورك تجاهه. فحتى العلاقة المتينة تتأثر ولو بصورة غير مباشرة بالجو المشحون الذي قد يؤذي رابط الثقة بين الطرفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم