اخر المواضيع

السبت، 9 أبريل 2022

انتقال كوكب الزهرة الي برج الحوت وتاثيره على باقي الابراج عاطفيا وعمليا وصحيا

انتقال  كوكب الزهرة الي برج الحوت وتاثيره على باقي الابراج عاطفيا وعمليا وصحيا


كوكب الزهرة المسؤول عن العاطفة والحب والفن والجمال والمال ينتقل بعد ظهر يوم الثلاثاء 05-04-2022 الى برج  برج الحوت  الساعة 15:18 ويبقي فيه الى غاية 02 مايو ايار   حيث ينتقل الى برج الحمل الناري     
خلال الفترة المذكورة  يطرأ تغيير ايجابي على مظهر مواليد برج الحوت ويشعرون بقوة العاطفة وينجذب اليهم افراد من الجنس الآخر .



 يستفيد معهم في ذلك مواليد الابراج المائية الاخري اي برج السرطان وبرج العقرب ومواليد الابراج الترابية برج الثور وبرج العذراء وبرج الجدي وكذلك كل شخص تواجد لديه كوكب الزهرة ساعة ولادته فى برج الحوت وبالمقابل اكثر المواليد المتضريرين لهذا الانتقال هم مواليد برج الحمل .

 

معنى وجود كوكب الزّهرة في برج الحوت 

إذا كانت الزّهرة في برج الحوت فستكون ذو طبيعةً عطوفةً و طيّبةً جدًّا ، وسيكون لديك حاجة قويّة للحبّ و التّفاهم، و بدون هذا يمكن أن تصبح تائهًا ، لهذا تجد نفسك تدخل بحب و تخرج من حب ، وبصراحة لا أحد يمكن أن يجرّب الصعود و الهبوط في العلاقات العاطفية مثلك .
قلبك سيحكم عقلك و ليس العكس، وهذه العلامة تجعلك تضحي من اجل الأحبّة  وسيكون لديك موهبة جمع البؤساء و المضطهدين و محاولة مساعدتهم إن مشاعرك العالية و إحساسك المفرط ممكن أن يعرضك للجراح و الألم ، وسيكون هناك ميل للمعاناة في صّمت، وعندما لا تسير الأحداث كما تحب و تشتهي في العلاقات العاطفية فإنك ستبدو مثل الضحية بسبب مبالغتك في ردة فعلك .
في هذه الفترة سيكون لديك خوف للرّفض الذي يمكن أن يجعلك لا تستطيع التّعبير عن نفسك كما يجب ، وسيكون هناك تشوّش في المشاعر وستهتم بعدة أمور كالفنّ, الشّعر, الطّبيعة , الموسيقى .








لوجود كوكب الزهرة في برج الحوت المائي  تأثير ملحوظ على كافة مواليد الابراج, فيما يلي ابرز هذا التأثير:

برج الحمل : تتاح الفرصة للتعامل مع مؤسسة او شركة كبيرة وثمة من يبدأ علاقة غرامية خفية من وراء الكواليس.

برج الثور :  ينشطون اجتماعيا ويتعرفون على اصدقاء جدد ومنهم من ينضم الى عضوية نادٍ او جمعية ومن الممكن ان ان بعض مواليد هذا البرج ان يحققو مشاريع جديدة بمساعدة أصدقاء أو أشخاص ذوي نفوذ.

برج الجوزاء :  ستفيدون مواليد هذا البرج في تدعيم مركزهم الاجتماعي والدفع بمصالحهم في مجال العمل

برج السرطان : يستفيدون مواليد هذا البرج في مجال الدراسة الاكاديمية والمواضيع القضائية والسفر البعيد والهجرة وعمليات الاستيراد والتصدير

برج الاسد :  ثمة فرصة لموالبد هذا البرج لمكسب مالي من تركة او ميراث او تعويض او  شراكة معينة وثمة من يحصل على قرض اذا كان يسعي اليه.

برج العذراء :  يكون ابر التاثير لدي مواليد هذا البرج فى تعزيز شراكتهم في المجال العاطفي باتمام خطبة او زفاف وكذلك في مجال العمل



برج الميزان : يعززون العلاقة مع زملاء العمل وتتاح الفرصة لمن يبحث عن العمل ولكن بالمقابل يجب على مواليد هذا البرج الحذر من البدانة


برج العقرب : ستكون فترة جيدة لمواليد هذا البرج حيث ستكون فترة مليئة بالحظوظ علي الصعيد العاطفي والمالي وتستفيد المتزوجات من هذا البرج لحظوظ كبيرة لوقوع حمل.

برج القوس : يكون ابرز استفادة لمواليد هذا البرج في مجال العقارات والسكن حيث ممكن ان يغيرو منازلهم او يشترون عقار جديد كما انهم يعززون الروابط العائلية.

برج الجدي :  تكون فترة جيدة على الصعيد الدراسي حيث يستفيد الطلاب ( الابتدائي والثانوي ) في الدراسة والامتحانات والفرصة متاحة لمن يرغب في شراء سيارة كما يعززون العلاقة مع الاخوة والجيران

برج الدلو : ابرز التاثيرات لمواليد هذا البرج تكون من خلال الفرص التى تتاح لكم   لمكاسب مالية اغلبها من عمل اضافي ومن الممكن تحصلو على هدايا او تفوزون بجوائز



برج الحوت : هم اكثر مواليد الابراج استفادة من انتقال كوكب الزهرة لبرجهم على جميع الاصعدة عاطفيا وماليا وفنيا حيث يحصل تحسن يطرأ على مظهرهم الخارجي وبقوة العاطفة وبانجذاب افراد من الجنس الآخر اليهم..







ا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم